شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن عاجل فريق النهضة البركانية يتوج بكأس العرش بعد فوزه على فريق الرجاء البيضاوي، توج فريق نهضة بركان بلقب كأس العرش، بعد فوزه، قبل قليل عشية اليوم السبت 15 يوليوز الجاري، على فريق الرجاء البيضاوي،  في مباراة قوية جمعتهما في .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. فريق النهضة البركانية يتوج بكأس العرش بعد فوزه على فريق الرجاء البيضاوي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. فريق النهضة البركانية يتوج بكأس العرش بعد...

توج فريق نهضة بركان بلقب كأس العرش، بعد فوزه، قبل قليل عشية اليوم السبت 15 يوليوز الجاري، على فريق الرجاء البيضاوي،  في مباراة قوية جمعتهما في ملعب مركب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، حيث تم الاحتكام إلى الأشواط الإضافية.  ونجح الفريق ف الحفاظ على اللقب للمرة الثالثة في تاريخه. 

وتمكن فريق نهضة بركان من التسجيل في ضربة جزاء في الشوط الإضافي الأول. وسجل الهدف يوسفو دايو، عميد الفريق،  في مرمى الحارس أنس الزنيتي في الدقيقة الـ106.   

ولعب فريق الرجاء بفريق ناقص، بعدما تم طرد المدافع مروان هدهودي في الدقيقة 28 من تاريخ هذه المباراة التي حظيت بمتابعة جماهيرية كبيرة، خاصة من طرف مشجي فريق الرجاء.

وحضر فريق الرجاء بشكل كبير في الملعب رغم النقص العددي، لكنه لم يستطع تسجيل أهداف، رغم وصوله لأكثر من مرة إلى مرمى فريق النهضة.

المباراة شهدت أيضا ترتيبات أمنية مهمة، حيث أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني بأنها جندت أكثر من 5.300 موظفة وموظف شرطة ينتمون إلى مختلف وحدات المحافظة على النظام والفرق الشرطية المتخصصة، لتأمين هذه المقابلة.  

وكان فريق الرجاء قد أقصى غريمه الوداد من نصف النهائي بعد الفوز عليه بهدف نظيف، فيما بلغ نهضة بركان المباراة النهائية على حساب الفتح الرباطي.

وتعتبر هذه المواجهة في نهائي كأس العرش الأولى من نوعها بين الفريقين. وقد سبق للرجاء أن فاز باللقب لثماني مرات، بينما توجت نهضة بركان لمرتين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نهضة برکان بعد فوزه

إقرأ أيضاً:

المعولي يتوج الفائزين بختام النسخة الرابعة من "دوت نكست جدير" للتطوير الريادي في التقنيات المتقدمة

 

 

 

◄ 3 فائزين من بين 1200 تنافسوا على البرنامج في مجالات الذكاء الاصطناعي والثورة الصناعية الرابعة

 

الرؤية - أحمد التوبي

رعى معالي المهندس سعيد بن حمود المعولي وزير النقل والاتصالات وتقنية المعلومات، أمس الأربعاء،  حفل شركة "أوج" الابتكار المتخصصة في مجال التكنلوجيا والابتكار باختتام الدورة الرابعة من برنامج "دوت نكست جدير للتطوير الريادي في التقنيات المتقدمة"؛ وذلك بحضور عدد من المسؤولين بالمؤسسات الحكومية والخاصة ورواد الأعمال.

وقال معاليه: إن البرنامج هو أحد الجهود المشكورة لتنشئة شركات ناشئة ولتطوير ريادة الأعمال في الجانب التقني بشكل خاص، وبدعم من القطاع الخاص، استطاع البرنامج من إخراج 31 فكرة مميزة تحولت إلى شركات. وأكَّد معاليه أنَّ التركيز على العمل الحر في البرنامج يجدد الحديث عن أهمية دعم الحكومة والقطاع الخاص لمثل هذه البرامج.

وتم الإعلان عن الفرق الفائزة بعد سلسلة منافسات استمرت لمدة 8 أشهر، وتضمن البرنامج "جدير" منافسة أكثر من 1200 مشارك لتأسيس شركات ناشئة في مجالات الذكاء الاصطناعي والثورة الصناعية الرابعة. وقد أشارت النتائج النهائية للبرنامج إلى فوز فريق "خصوصي" وحصوله على المركز الأول، وحلَّ فريق "هبه" بالمركز الثاني، بينما جاء فريق "خضر" في المركز الثالث.

كما تمَّ تكريم 12 مشاركاً بجائزة "المنتسب الجدير" لتفوقهم التحصيلي في المراحل الأولى والثانية من البرنامج، كما حصل فريق "خصوصي" على جائزة أفضل خطة تسويقية بدعم من شركة العلامة للتسويق، وقد حصل فريق "واقع" على جائزة أفضل فكرة طبية بدعم من صيدلية الرازي، وكذلك حصل فريق "ريف" على جائزة أفضل شركة ريادية وذلك بدعم من شركة أوج الابتكار.

وقال المهندس يوسف آل إبراهيم مدير برنامج "دوت نكست جدير": إنَّ البرنامج يهدف لتمكين الشباب وتزويدهم بالأدوات التي يحتاجونها لتحقيق النجاح في مجال ريادة الأعمال؛ وذلك من خلال المعسكر المتبع داخل البرنامج. لافتًا إلى أن تطوير المهارات الريادية والابتكار هو السبيل الأكيد لتعزيز فرص التوظيف وتحقيق مستقبل مشرق ومليء بالفرص الواعدة. وأوضح آل إبراهيم أنَّ "إقامة هذا المعسكر في قلب العاصمة مسقط يضفي عليه أهمية خاصة، حيث يتيح للمشاركين الاستفادة من الموارد الغنية والخبرات المتاحة في المركز الاقتصادي والثقافي للبلاد".

وتابع: بعد انتقال المعسكر من محافظة ظفار في العام الماضي إلى مسقط في هذا العام، وجدنا بيئة مثالية تدعم أهدافنا الاستراتيجية وتفتح آفاقًا جديدة أمام شبابنا الطموح. وجودنا في العاصمة يوفر للمشاركين فرصًا أكبر للتواصل المباشر مع الخبراء وقادة الأعمال، مما يزيد من فرصهم للنجاح ويعزز من تأثير البرنامج على المستوى الوطني. نحن لا نكتفي بالكلام، بل نؤكد على أهمية العمل الجاد والدؤوب لتحقيق النتائج المرجوة التي تلبّي تطلعاتنا جميعًا. وأضاف آل إبراهيم: إن جهودنا المستمرة تعكس التزامنا العميق بتحقيق التغيير الإيجابي وبناء مستقبل أفضل للشباب العماني، وتأكيدًا على دورنا في قيادة التحول والابتكار في مجال ريادة الأعمال لتحقيق النجاح والتقدم المستدام.

مؤكدًا أن برنامج "دوت نكست جدير" قدّم للمنتسبين فرصة للعمل مباشرةً مع أبرز خبراء القطاع على الصعيدين المحلي والدولي، وأتاح لهم اكتساب خبرات ومعارف مهمة حول تأسيس شركاتهم بفاعلية وتحويلها إلى فرص تجارية ومحاور استثمارية وتقديم حلول مبتكرة استباقية قابلة للتطبيق لتعزيز تنافسية سلطنة عُمان على خارطة الابتكار العالمية.

وقال محمد بن خميس السعدي صاحب مشروع فكرة "خصوصي" الفائز بالمركز الأول: إن فكرة المشروع هي تنظيم عملية تقديم الدروس الخصوصية بصورة سهلة بعيدة عن العشوائة، وذلك من خلال منصة توفر اختبار مبدئي يقيس مستوى الطالب وختيار ما هو مناسب من دروس تقوية.

ويهدف برنامج "دوت نكست جدير الريادي" إلى سد الفجوة بين خريجي مؤسسات التعليم العالي واحتياجات سوق العمل على المستوى المحلي والإقليمي والدولي. كما يتيح البرنامج للمشاركين فرصة تطوير مهاراتهم في التقنيات الرائدة وريادة الاعمال التقنية، مما يساعدهم في التخطيط لمستقبل واعد في قطاع التقنيات والابتكار والبنية الأساسية الرقمية.

وتُعد شركة "أوج" الابتكار المتخصصة في مجال التكنلوجيا والابتكار مالكة برنامج "دوت نكست جدير الريادي"، من الشركات الرائدة التي تقدم مجموعة متنوعة من البرامج والحلول والخدمات التقنية الذكية لدعم الشركات الناشئة في مجالات الذكاء الاصطناعي وريادة الأعمال التقنية.

مقالات مشابهة

  • السلام بطلاً لثالثة القدم بصعدة
  • عاجل.. برونو سافيو يعود عبر بوابة فريق مفاجئ
  • كأس أبطال إفريقيا.. الرجاء البيضاوي يواجه نادي الحرس الوطني (النيجر)
  • نهضة بركان يتعرف على خصمه في كأس الكونفدرالية
  • دوري أبطال إفريقيا: الرجاء البيضاوي في مواجهة الحرس الوطني النيجري والجيش الملكي ضد ريمو ستارز النيجيري
  • أبطال جدد ونجاح مذهل في الأسبوع الأول بكأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • رسميا..مدافع نهضة بركان يعوض غياب الوافي في قائمة السكتيوي
  • المعولي يتوج الفائزين بختام النسخة الرابعة من "دوت نكست جدير" للتطوير الريادي في التقنيات المتقدمة
  • الرجاء البيضاوي يتلقى ترخيصا من "كاف" للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا
  • عادل تاحيف عن نهضة بركان لتعويض أيمن الوافي في المنتخب الأولمبي