شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن الداخلية الفرنسية تسجل حرقا متعمدا لـ255 سيارة في العيد الوطني، أفادت قناة BFMTV التلفزيونية اليوم، بأن الشرطة الفرنسية اعتقلت 96 شخصا في يوم العيد الوطني في 14 يوليو، وفي ليلة 15 يوليو تم تسجيل 255 حريقا .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الداخلية الفرنسية تسجل حرقا متعمدا لـ255 سيارة في العيد الوطني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الداخلية الفرنسية تسجل حرقا متعمدا لـ255 سيارة في...

أفادت قناة BFMTV التلفزيونية اليوم، بأن الشرطة الفرنسية اعتقلت 96 شخصا في يوم العيد الوطني في 14 يوليو، وفي ليلة 15 يوليو تم تسجيل 255 حريقا متعمدا للسيارات.

ونقلت القناة عن وزارة الداخلية الفرنسية، أن سبعة من رجال الشرطة أصيبوا بجروح، كما وقعت 51 حادثة استخدام ألعاب نارية ضد عناصر الشرطة والأمن.

وفي باريس وضواحيها تم اعتقال 53 شخصا خلال الليل من الجمعة إلى السبت، وتم تسجيل 62 حريقا.

ورغم ذلك، كانت فعاليات العيد الوطني هذه المرة أكثر هدوءا مما كانت عليه في عام 2022 . في العام الماضي تم حرق 423 سيارة، وإصابة 21 ضابط شرطة، وتم تسجيل 333 حالة إطلاق نار ضد عناضر الشرطة.

وأقيمت الاحتفالات بمناسبة اليوم الوطني 14 يوليو في فرنسا هذا العام في ظل إجراءات أمنية غير مسبوقة. شارك ما مجموعه 130 ألف شخص في الحفاظ على النظام.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العید الوطنی

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية المكلف يقف ميدانيا على اوضاع مرضى مستشفى الشرطة للطب النفسى ويؤكد دعمه الكامل للمستشفى

أكد اللواء شرطة (م) خليل باشا سايرين وزير الداخلية المكلف حرص وإهتمام وزارته بدعم خدمات الصحة النفسية بمستشفيات الشرطة.جاء ذلك لدى زيارته التفقدية لمستشفى الصحة النفسية ببورتسودان واوضح ان شريحة المرضى النفسيين شريحة مهمة فى المجتمع يجب ان تحظى بالعناية الصحية اللازمة بتلقى الرعاية الواجبة في بيئة آمنة ونظيفة والحصول على العلاج المطلوب وأضاف السيد وزير الداخلية المكلف أن المستشفى وبما يمتلك من كوادر طبية من أطباء نفسيين وإختصاصيين إجتماعيين مؤهل لتقديم خدمات علاجية متميزة للمرضى وجدد سيادته إلتزام وزارة الداخلية بتوفير الدعم اللازم الذى يسهم فى توفير الأدوية والعقاقير الطبية الخاصة بالمرضى النفسيين وأصحاب الأمراض العقلية .المكتب الصحفي للشرطةإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية المكلف يقف ميدانيا على اوضاع مرضى مستشفى الشرطة للطب النفسى ويؤكد دعمه الكامل للمستشفى
  • وزارة الداخلية تحتفل بتخرج الدفعة 43 من القسم العام بكلية الشرطة
  • وزير الداخلية المكلف ومدير عام الشرطة يلتقيان ممثل منظمة الأمم المتحدة للأطفال (اليونسيف)
  • ما حقيقة العثور على متفجرات في سيارة قرب حشد انتخابي لترامب؟
  • «الداخلية»: مصرع عنصر إجرامي إثر تبادل نار مع الشرطة وضبط آخر
  • طفلة تبلغ 8 سنوات تأخذ سيارة والدتها للذهاب إلى السوبر ماركت
  • استغاثة بوزير الداخلية
  • تعاون بين «القومي للإعاقة» ووزارة الداخلية لتقديم إجراءات تيسيرية لذوي الهمم
  • مصرع أمين شرطة وإصابة آخر فى تصادم سيارة بدراجه بخارية بأسيوط
  • «الداخلية المصرية»: دورة تدريبية للضباط حول معايير نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء