انطلق مران المنتخب الوطني المصري لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، الأول اليوم الثلاثاء، على ملعب مصر الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها خلال الفترة ما بين 13 من يناير الجاري، وتستمر حتى 11 من فبراير المقبل.

حيث بدأ المنتخب الوطني، مرانه الأول في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الثلاثاء في اليوم الموافق 2 من يناير الجاري، استعدادًا للمشاركة في الكان الأفريقية.

إنبي يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم نجمه "نشرة اخبار الكان".. حقيقة الحارس الشخصي لصلاح وقميص فينيسوس جونيور سبب للشجار في منتخب غينيا

شارك في المران ٢٦ لاعبا وهم: محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي وعمر كمال ومحمد هاني وأحمد حجازي وعلي جبر وأحمد سامي ومحمد عبد المنعم وأسامة جلال ومحمد حمدي وأحمد فتوح ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا ومحمد النني ومحمود حمادة وحمدي فتحي وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي وعمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد ومحمود كهربا وأحمد حسن كوكا.

أدى  الثلاثي محمد الشناوي وأحمد الشناوي ثنائي حراس مرمى المنتخب المصري، وأسامه جلال تدريبات تأهيليه تحت إشراف الجهاز الطبي لمنتخب مصر بقيادة محمد أبو العلا.

كما حضر مران منتخب مصر، الكابتن حازم إمام عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأول لكرة القدم.

ويواجه المنتخب المصري بالقاهرة، مباراة ودية أمام منتخب تنزانيا، ثم بعد ذلك ستسافر البعثة إلى كوت ديفوار، للمشاركة في بطولة الأمم الإفريقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنتخب الوطنى العاصمة الادارية كوت ديفوار المنتخب المصري محمد صبحي مصطفى فتحي محمد النني بطولة كأس الأمم الإفريقية حسن تريزيجيه منتخب تنزانيا البرتغالي روي فيتوريا

إقرأ أيضاً:

قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي

قال الإعلامي خالد الغندور، إن هناك قلق لدي الجهاز الفني لمنتخب مصر بسبب مستوى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

أضاف خلال برنامجه ستاد المحور: "حالة من القلق داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن بسبب المستوى المتراجع لمحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي وفقدانه التركيز في بعض المباريات وآخرها أمام الزمالك في السوبر الإفريقي".

تابع:"حسام حسن رغم قناعته الكبيرة بمحمد الشناوي لكنه قلقان من تذبذب مستوى الحارس الدولي، ويأمل في استعادة الحارس لمستواه وعدم تأثره نفسيا بعد الانتقادات التي تعرض لها بعد خطأه في مباراة السوبر الإفريقي".

وأكمل: "سعفان الصفير مدرب حراس مرمى منتخب مصر، له دور كبير مع الشناوي، وحريص على التواصل معه حول ضرورة التركيز وعدم الالتفات للانتقادات لأنه حارس مصر الأول".

واستطرد: "حسام حسن استقر حتى الآن على ضم الشناوي ومصطفى شوبير من الأهلي، ومحمد عواد من الزمالك بعد تألقه مع الفريق في السوبر وسيكون ضمه على حساب حمزة علاء حارس الأحمر، والمهدي سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري".

مقالات مشابهة

  • المنتخب السعودي لقفز الحواجز بطلًا لكأس الأمم 2024م
  • وسط منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة.. “أخضر قفز الحواجز” بطلاً لكأس الأمم 2024م بالمغرب
  • قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • تفاصيل المران الصباحي للإسماعيلي استعدادًا للموسم الجديد
  • "الأحمر" يبدأ معسكرًا داخليًا استعدادًا لمباراتي الكويت والأردن
  • افتتاح مبهر لكأس العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا
  • جرعات تدريبية وفنية في ختام المعسكر الرابع لمنتخب شواطئ ناشئي اليد
  • السوبر الأفريقى.. جوميز يستبعد 5 لاعبين من قائمة الزمالك
  • الأربعاء.. بشار أشرف يخضع لجراحة في الرباط الصليبي