شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نادي سباقات الخيل ينظِّم الحفلَ الـ 18 لموسم الطائف 2023، وجاءت نتائج الجياد والأفراس الحاصلة على المراكز الأولى في الأشواط التسعة متنوعة الدرجات والتصنيفات لمختلف الأعمار والفئات على النحو .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نادي سباقات الخيل ينظِّم الحفلَ الـ 18 لموسم الطائف 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نادي سباقات الخيل ينظِّم الحفلَ الـ 18 لموسم الطائف...

وجاءت نتائج الجياد والأفراس الحاصلة على المراكز الأولى في الأشواط التسعة متنوعة الدرجات والتصنيفات لمختلف الأعمار والفئات على النحو التالي:

الشوط الثاني على مسافة 1200م فازت به الفرس "طيبة فال" لأبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز،وتدريبات أحمد محمود، بقيادة الخيال محمد الشريماء.

الشوط الرابع على مسافة 1200م، فازت به الفرس "عيوش الخالدية" لإسطبلات الخالدية، وتدريبات سعد مطلق، بقيادة الخيَّال عادل الفريدي.

الشوط السادس على مسافة 1400م، فاز به الجواد "تشيفدوم" للمالك إسحاق بن جميل التركماني، وتدريبات صباح الشمري، بقيادة الخيَّال نايف العنزي.

الشوط الثامن على مسافة 2400م، فاز به الجواد "لوقانيني" لأبناء فيحان بن فيصل المنديل، وتدريبات نايف المنديل، بقيادة الخيَّال أليكسس مورينو.

الشوط التاسع على مسافة 1600م، فاز به الجواد "بأمر الله" لأبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وتدريبات عبدالله البداح، بقيادة الخيَّال كاميلو أوسبينا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على مسافة م الحفل

إقرأ أيضاً:

من مسافة قصيرة.. الجيش الإسرائيلي: قتلنا عناصر من حزب الله

أعلن الجيش الإسرائيلي، في بيان جديد له يوم الأربعاء أنّه "دمرنا 150 بنية تحتية لحزب الله عبر الغارات الجوية بجنوب لبنان".

وأشار الجيش إلى أنّه "قتلنا عناصر من حزب الله خلال اشتباكات من مسافة قصيرة"، مضيفاً "نفذنا غارات على أهداف لحزب الله في مختلف أنحاء لبنان".

وأكّد "تم إطلاق نحو 40 قذيفة صاروخية من لبنان باتجاه الجليل الأعلى"، متابعاً "اعترضنا قذائف صاروخية من لبنان وبعضها سقط بمناطق مفتوحة". (العربية) 

مقالات مشابهة

  • جمال عبدالجواد: قرار ضرب المنشآت الإيرانية أكبر من إسرائيل
  • من المغرب.. الترويج لكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل
  • أمير منطقة القصيم يتوّج الفائزين في سباق “الوطن” للفروسية
  • أمير منطقة القصيم يتوّج الفائزين في سباق "الوطن" للفروسية بميدان الملك سعود
  • من مسافة قصيرة.. الجيش الإسرائيلي: قتلنا عناصر من حزب الله
  • محافظ الطائف يشهد ختام مهرجان “جادة الإبل”
  • مصادر عسكرية لبنانية: لا صحة لانسحاب الجيش إلى مسافة 5 كيلومترات
  • رويترز: القوات اللبنانية انسحبت إلى مسافة 5 كيلومترات من شمال الحدود
  • مَن هو أول نبي روَّض الخيل وركبها؟.. وصفه الله تعالى بـ«الحليم»
  • “نادي سباقات الخيل ” يختتم موسمه في الطائف