شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن ميسي يظهر بقميص إنتر ميامي ويوقع عقدا حتى 2025 فيديو، رحب نادي إنتر ميامي الأمريكي اليوم السبت بلاعبه الجديد، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي كان قد حسم تعاقده معه شهر يونيو حزيران الماضي، في صفقة .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميسي يظهر بقميص إنتر ميامي ويوقع عقدا حتى 2025 (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميسي يظهر بقميص إنتر ميامي ويوقع عقدا حتى 2025 (فيديو)

رحب نادي إنتر ميامي الأمريكي اليوم السبت بلاعبه الجديد، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي كان قد حسم تعاقده معه شهر يونيو/ حزيران الماضي، في صفقة انتقال حر وبمزايا ضخمة حسب ما كشفته تقارير إعلامية مختلفة.

ووقع النجم الأرجنتيني، بطل العالم 2022، رسمياً عقداً مع إنتر ميامي يربطه بالنادي المنافس في الدوري الأميركي لكرة القدم "MLS" حتى 2025، وفق ما أعلن فريقه.

ونشر النادي الأمريكي مقطع فيديو رحب به بنجمه الجديد في صفوفه، كما أشار إلى حمله الرقم "10" خلال فترة تمثيله للفريق، وهو الرقم الذي استعاده من جديد، بعدما فقده في الموسمين الماضيين مع باريس سان جيرمان.

وظهر ميسي (36 عامًا) خلال الفيديو التقديمي وهو يرتدي قميص إنتر ميامي الذي سيلعب له في الموسمين المقبلين، مقابل راتب سنوي ضخم، في انتظار تقديمه بملعب النادي يوم غد الأحد، حسب ما ذكره موقع صحيفة "ليكيب" الفرنسية.

وقال ميسي خلال الفيديو التقديمي: "مستعد ومتحمس لرفع هذا التحدي الجديد"، في إشارة منه إلى استعداده لخوض تجربة احترافية جديدة خارج الأراضي الأوروبية التي سجل فيها اسمه بأحرف من ذهب في عالم المستديرة بألوان برشلونة وباريس سان جيرمان.

ومن المتوقع أن يظهر ميسي للمرة الأولى في مباراة رسمية مع إنتر ميامي في مباراة "كأس الدوري" ضد كروز أزول المكسيكي في 21 يوليو/ تموز، وهي مسابقة جديدة يشارك فيها فرق من الدوري الأمريكي والمكسيكي.

جدير بالذكر أن ميسي كان قد غادر باريس سان جيرمان هذا الصيف مباشرة مع نهاية عقده بعد موسمين قضاهما معه، ليقع اختياره على إنتر ميامي مفضلًا إياه على نادي الهلال السعودي الذي قدم له عرضًا رسميًا لضمه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

5 أفلام عربية تقترب من جائزة أوسكار 2025.. أبرزها «ميسي بغداد»

تواصل الدول العربية ترشيح أفلامها للتنافس على جائزة أوسكار أفضل فيلم دولي، حيث كانت مصر والجزائر أحدث الدول التي تواجدت على رأس القائمة، واختارت الأولى فيلم رحلة 404 للمخرج هاني خليفة لتمثيلها والتنافس على جائزة أوسكار أفضل فيلم دولي في حفل توزيع الجوائز الـ 97، المقام في مارس 2025، بينما وقع اختيار الجزائز على فيلم «196متر/الجزائر» للمخرج شكيب طالب بن دياب، للتنافس على الجائزة.

وتضم حاليا قائمة الأفلام العربية المرشحة لجائزة أوسكار كلا من: «ميسي بغداد» للمخرج سهيم عمر خليفة (العراق)، «من المسافة صفر» وهو عنوان المشروع التوثيقي السينمائي الذي يضم 22 فيلما قصيرا لـ20 مخرجا (فلسطين)، «الجميع يحب تودا» إخراج نبيل عيوش (المغرب)، وهناك عدد من الدول تستعد للإعلان عن الأفلام التي تم اختيارها للترشح للجائزة من بينها تونس، الأردن ولبنان.

موعد حفل توزيع أوسكار 2025

وكشفت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة المنظمة لجوائز أوسكار، عن موعد الإعلان عن القائمة المختصرة للأفلام المتنافسة على جائزة أوسكار أفضل فيلم دولي والتي تضم 15 فيلما في 17 ديسمبر المقبل، أما القائمة النهائية التي تضم 5 أفلام سيتم الإعلان عنها في 17 يناير 2025، وذلك قبل إعلان النتيجة في 17 مارس 2025 خلال حفل توزيع الجوائز.

مقالات مشابهة

  • ميسي يقترب من تحقيق بطولة جديدة.. ويبتعد عن رونالدو
  • بمشاركة ميسي.. إنتر ميامي يتعادل وأتلانتا
  • بمشاركة ميسي.. إنتر ميامي يسقط أمام أتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي
  • إنتر ميامي يتعادل مع أتالانتا يونايتد ويعزز صدارته للدوري الأمريكي
  • إنتر ميامي يعزز الصدارة الأمريكية
  • من هو الكرواتي إيفان يوريتش مدرب روما الجديد؟
  • 5 أفلام عربية تقترب من جائزة أوسكار 2025.. أبرزها «ميسي بغداد»
  • القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي
  • موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة
  • ميسي يمنع حارسه الشخصي من دفع مشجع طلب التصوير معه .. فيديو