شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الثروة السمكية تدين مقتل صياد يمني بنيران إريترية، ،بحسب ما نشر الميثاق نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الثروة السمكية تدين مقتل صياد يمني بنيران إريترية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الثروة السمكية تدين مقتل صياد يمني بنيران إريترية
.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دبي تستضيف اكتوبر المقبل “AgraME”أكبر حدث زراعي في الشرق الأوسط

 بستضيف مركز دبي التجاري العالمي تحت رعاية وزارة التغير المناخي والبيئة في الفترة من 7 إلى 8 أكتوبر المقبل الدورة الأكبر من معرض ومؤتمر “AgraME”، الذي يعد الأبرز في مجال الزراعة وتربية الثروة الحيوانية واستزراع الأحياء المائية في الشرق الأوسط وذلك بهدف تعزيز الاستدامة وبناء نظام بيئي زراعي أكثر مرونة في المنطقة وتسليط الضوء على قضايا الأمن الغذائي وزيادة المرونة الزراعية في ظل ارتفاع الطلب على المنتجات الحيوانية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

يستقطب الحدث أكثر من 6,000 صانع قرار من أكثر من 180 دولة، ويضم أكثر من 150 عارضًا يعرضون أحدث الابتكارات في مجالات الزراعة والبستنة والزراعة الرأسية واستزراع الأحياء المائية وصحة الثروة الحيوانية فيما يأتي هذا المعرض في إطار رؤية الإمارات 2030 التي تسعى إلى تعزيز الإنتاج الغذائي المستدام من خلال تبني التقنيات الحديثة.

ويتزامن المعرض مع انعقاد “AgroFarm Middle East”، وهو فعالية متخصصة في تربية الثروة الحيوانية، مما يوفر منصة للتعاون وتبادل الخبرات بين المشاركين.

وسيشهد الحدث هذا العام إطلاق مؤتمر “Regenerative Agriculture Middle East” لأول مرة، والذي سيجمع نخبة من الرواد والخبراء في القطاع الزراعي لمناقشة أحدث الابتكارات في الزراعة التجديدية واستراتيجيات مكافحة التصحر. وسيتضمن المؤتمر كلمات رئيسية لعدد من المسؤولين الحكوميين والخبراء الدوليين.

وقال ألان كيلي، المدير التجاري والاستراتيجي في شركة “إنفورما كونكت”، المنظمة للحدث: “نحن فخورون بالعمل جنبًا إلى جنب مع حكومة الإمارات لتحقيق أهداف الأمن الغذائي الطموحة، ونسعى من خلال هذا الحدث إلى تعزيز التعاون والابتكار في القطاع الزراعي لدعم رؤية الإمارات 2051” فيما أعرب روب لوسون، الرئيس التنفيذي للشركة، عن سعادته بالمساهمة في تطوير قطاع الزراعة في الإمارات.

يشارك في الحدث عدد من الشركات الدولية، ومن بينها شركة “بالكو أستراليا” الرائدة في قطاع تصدير القش، التي أكدت مشاركتها كراعية رئيسية للمعرض.وام


مقالات مشابهة

  • دبي تستضيف اكتوبر المقبل AgraME أكبر حدث زراعي في الشرق الأوسط
  • مقتل شرطي يمني بنيران الحوثيين جنوب غربي البلاد
  • تعز.. مقتل جندي في صفوف القوات الحكومية بنيران الحوثيين
  • دبي تستضيف اكتوبر المقبل “AgraME”أكبر حدث زراعي في الشرق الأوسط
  • مقتل شخص بنيران مسلحين مجهولين شرق بغداد
  • " تمكين ذوي الإحتياجات الخاصة فى عصر الثروة المعلوماتية " ندوة بالغرفة التجارية بالدقهلية
  • استمرار أعمال إزالة أشجار "المسكيت" في مسقط
  • وفاة صياد غرقًا أمام عيني رفيقه جنوبي اليمن
  • تنمية البحيرات والثروة السمكية يعلن انطلاق موسم الصيد 2024 في خليج السويس
  • من هم أكثر 10 مليارديرات زادت ثروتهم خلال 2024 حتى الآن؟