شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن النيابة الإدارية تفتح تحقيقا في واقعة انهيار عقار باكوس في الإسكندرية، أمر المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية، بفتح تحقيق عاجل في واقعة انهيار عقار مكون من ثلاثة طوابق بمنطقة باكوس التابعة لحي شرق .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النيابة الإدارية تفتح تحقيقا في واقعة انهيار عقار باكوس في الإسكندرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النيابة الإدارية تفتح تحقيقا في واقعة انهيار عقار...

أمر المستشار حافظ عباس - رئيس هيئة النيابة الإدارية، بفتح تحقيق عاجل في واقعة انهيار عقار مكون من ثلاثة طوابق بمنطقة باكوس التابعة لحي شرق الإسكندرية، وسقوط عدد من الضحايا والمصابين من جرّاء الحادث.

وقالت النيابة الإدارية في بيان لها، إن المستشار حافظ عباس- كلف النيابة الإدارية للإدارة المحلية بالإسكندرية- القسم الأول بسرعة مباشرة التحقيقات في الواقعة.

يذكر أنه منذ قليل شهدت منطقة باكوس واقعة انهيار عقار مكون من ثلاثة طوابق، التابعة لحي شرق الإسكندرية، وسقوط عدد من الضحايا والمصابين من جرّاء الحادث.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المستشار عبد الراضي صِدِّيق يستقبل رئيس المحكمة الدستورية العليا للتهنئة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل المستشار عبد الراضي صِدِّيق، رئيس هيئة النيابة الإدارية، اليوم الاثنين، المستشار بولس فهمي، رئيس المحكمة الدستورية العليا، وذلك لتقديم التهنئة له بمناسبة توليه منصبه الرفيع رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية.

جاء ذلك بحضور وفد رفيع المستوى ضم كلًا من: المستشارين رجب عبد الحكيم سليم، محمود محمد غنيم، الدكتور محمد عماد النجار، الدكتور عبد العزيز سلمان، الدكتور طارق عبد الجواد شبل، طارق عبد العليم، خالد أحمد رأفت، علاء الدين أحمد السيد، صلاح محمد الرويني، محمد أيمن سعد الدين، نواب رئيس المحكمة الدستورية العليا والمستشار عوض عبد الحميد - عضو هيئة المفوضين بالمحكمة.

كما حضر المستشار سعد مزيد، النائب الأول وعضو المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، الدكتورعبد الله قنديل، عضو المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، الدكتور محمد أبو ضيف، الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، أحمد عبد البديع، مدير مكتب رئيس الهيئة، محمد صلاح مهنا، مدير وحدة العلاقات العامة والمراسم.

وأكد المستشار بولس فهمي، رئيس المحكمة الدستورية العليا، خلال اللقاء على تقديره البالغ للدور الذي تقوم به النيابة الإدارية، بوصفها إحدى ركائز منظومة العدالة المصرية، مشيدًا بدورها في مكافحة الفساد المالي والإداري في الجهاز الإداري للدولة، ومعربًا عن خالص أمنياته بالتوفيق للمستشار عبد الراضي صديِقّ، في قيادة هيئة النيابة الإدارية، كهيئة قضائية تكرس جهودها لتحقيق العدالة، وترسيخ دعائم دولة القانون.

من جانبه عَبّرَ المستشار عبد الراضي صديِقّ، رئيس هيئة النيابة الإدارية، عن بالغ امتنانه لزيارة المستشار بولس فهمي، و المستشارين أعضاء المحكمة، وخالص تقديره للمحكمة الدستورية العليا رئيسًا وأعضاءً، والتي تَشرُف بكونها إحدى أعرق المحاكم الدستورية في العالم، وما تقوم به من دور بارز في ضمان احترام الدستور، وتعزيز وكفالة حقوق وحريات المواطنين.

في ختام اللقاء تبادل الطرفان الدروع التذكارية.
 

6cc8fc71-33be-4fe8-8876-0e21fbfa9844 9a84a222-10dd-46e4-9403-71713fe81fc6 28b00b67-d955-4f49-982c-79fde4ffcedd 942f570e-fc29-4acc-829e-ac4bc289a70f 8799410d-f742-43a9-96c5-9e0b9a8a10a4 rerrere

مقالات مشابهة

  • المستشار عبد الراضي صِدِّيق يزور رئيس مجلس الدولة لتهنئته بمنصبه
  • النيابة تأمر بحبس لصوص مساكن بدر
  • هيئة النيابة الإدارية تهنئ رئيس مجلس الدولة
  • إصابة 3 شباب إثر انهيار حجري في محجر العلاقى بأسوان
  • قرار جديد من النيابة العامة بشأن واقعة حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي
  • المستشار عبد الراضي صِدِّيق يستقبل رئيس المحكمة الدستورية العليا للتهنئة
  • دون إصابات.. انهيار بلكونة شقة سكنية بحي الصوفي بالفيوم
  • "التعليم" تفتح تحقيقا عاجلا بسبب "كيمياء" الثانوية العامة
  • رئيس قضايا الدولة يزور النيابة الإدارية
  • «التعليم» تفتح تحقيقا عاجلا بشأن ما أثير حول تطابق أسئلة الكيمياء