بوابة الوفد:
2024-06-30@01:54:05 GMT

الداخلية تلاحق حائزي الأسلحة النارية خلال يوم

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

وقامت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملة أمنية مكبرة ؛ لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

قضايا الأسلحة النارية والبيضاء

 

وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- فى مجال ضبط قضايا الأسلحة النارية والبيضاء: ضبط (197 قطعة سلاح نارى بحوزة 154 متهم) .

. وذلك على النحو التالى :(14) بندقية آلية.(30) بندقية خرطوش .(11) طبنجة.(142) فرد محلى. (350) طلقة مختلفة الأعيرة .(15) خزينة متنوعة.(230) قطعة سلاح أبيض.

 

ضبطت الأجهزة الأمنية بمدينة العاشر من رمضان، تشكيل عصابي مكون من 3 أفراد؛ لاتهامهم بسرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي من شوارع المدينة.

 

وكان جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، قد ورد إليه صورًا ومقاطع فيديو، توضح قيام 3 أشخاص بسرقة عدد من أغطية الصرف الصحي في المدينة، وتعريض حياة المواطنين للخطر.

 

وبتقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع شرطة التعمير بالمدينة، من ضبط المتهمين الثلاثة، والتحفظ عليهم بقسم شرطة أول العاشر من رمضان، وجاري إخطار النيابة العامة لتباشر التحقيق في الواقعة.

 

وأثنى المهندس علاء منيع، رئيس جهاز  تنمية مدينة العاشر من رمضان، على إيجابية مواطني المدينة، وحرصهم على الممتلكات العامة، والتبليغ عن أي سرقات أو مخلفات من شأنها تعريض حياة الآخرين للخطر، والتعدي علي حقوقهم، موجها بأهمية التعاون المشترك بين قاطني المدينة، للقضاء على مثل هذه الظواهر، للحفاظ على المظهر الحضارى للمدينة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اجهزة وزارة الداخلية أعمال البلطجة الخارجين على القانون الأسلحة النارية والبيضاء الأسلحة الناریة العاشر من رمضان

إقرأ أيضاً:

مداهمة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية فى البدرشين بالجيزة

نجحت أجهزة الأمن في ضبط أحد الأشخاص بالجيزة لاتهامه بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية والاتجار بها.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة قيام (عامل "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة مركز شرطة البدرشين) بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية والاتجار بها متخذاً من مسكنه مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته (بندقية خرطوش – 3 فرد محلى – 5 طبنجات معدلة – عدد من الطلقات - مجموعة من أجزاء وأدوات التصنيع)، واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد تصنيع وإصلاح الأسلحة النارية والاتجار بها.







مقالات مشابهة

  • لماذا أقرت لجنة النقل والمواصلات مشروع قانون تمويل الميناء الجاف؟
  • حبس المتهم بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في البدرشين
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد نادي المحور استعدادا لتشغيله
  • مداهمة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية فى البدرشين بالجيزة
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد نادي المحور الشرقي على مساحة 17 فدانا
  • تفاصيل إنشاء نادي المحور الشرقي على 17 فدانا في العاشر من رمضان
  • الأمن يلاحق تجار الأسلحة النارية بالمحافظات
  • وزير الإسكان: رفع كفاءة الطرق والمرافق بمدن العاشر من رمضان والعبور والصالحية الجديدة
  • تفاصيل اجتماع نقل النواب بشأن قانون تمويل الميناء الجاف والمركز اللوجستي
  • نقل النواب تناقش مشروع قانون تمويل الميناء الجاف والمركز اللوجيستي بالعاشر من رمضان