بوابة الوفد:
2024-09-19@04:40:34 GMT

القبض 349 تاجر مخدرات خلال حملة أمنية بالمحافظات

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

وقامت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملة أمنية مكبرة ؛ لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

ضبط قضايا المخدرات

وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- فى مجال ضبط قضايا المخدرات : ضبط (294) قضية  مواد مخدرة .

. بإجمالى () متهم ضُبط خلالها الآتى :كمية من مخدر الحشيش وزنت (148,552 كيلو جرام).كمية من مخدر البانجو وزنت (62,060 كيلو جرام).كمية من مخدر الهيروين وزنت (20,460 كيلو جرام).كمية من مخدر الهيدرو وزنت (15,305 كيلو جرام).كمية من مخدر الإستروكس وزنت ( 6,950 كيلو جرام).كمية من مخدر الشابو وزنت ( 4,121 كيلو جرام).كمية من مخدر الآيس وزنت ( 1,730 كيلو جرام).كمية من مخدر البودر وزنت (365 جرام).كمية من مخدر الأفيون وزنت (300 جرام).عدد (1456) قرص مخدر.

ضبطت الأجهزة الأمنية بمدينة العاشر من رمضان، تشكيل عصابي مكون من 3 أفراد؛ لاتهامهم بسرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي من شوارع المدينة.

وكان جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، قد ورد إليه صورًا ومقاطع فيديو، توضح قيام 3 أشخاص بسرقة عدد من أغطية الصرف الصحي في المدينة، وتعريض حياة المواطنين للخطر.

وبتقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع شرطة التعمير بالمدينة، من ضبط المتهمين الثلاثة، والتحفظ عليهم بقسم شرطة أول العاشر من رمضان، وجاري إخطار النيابة العامة لتباشر التحقيق في الواقعة.

وأثنى المهندس علاء منيع، رئيس جهاز  تنمية مدينة العاشر من رمضان، على إيجابية مواطني المدينة، وحرصهم على الممتلكات العامة، والتبليغ عن أي سرقات أو مخلفات من شأنها تعريض حياة الآخرين للخطر، والتعدي علي حقوقهم، موجها بأهمية التعاون المشترك بين قاطني المدينة، للقضاء على مثل هذه الظواهر، للحفاظ على المظهر الحضارى للمدينة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اجهزة وزارة الداخلية أعمال البلطجة الخارجين عن القانون الأسلحة النارية والبيضاء ضبط قضايا المخدرات العاشر من رمضان کمیة من مخدر کیلو جرام

إقرأ أيضاً:

ضبط مخدرات بقيمة 15 مليون جنيه فى حملات أمنية

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية بمديريات أمن (الإسماعيلية- البحيرة – الدقهلية – القليوبية) جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة.

وتمكنت عقب تقنين الإجراءات من ضبط عنصر إجرامى بدائرة مركز شرطة القنطرة شرق، وبحوزته 100 كيلو جرام لمخدر الحشيش، وضبط عنصر إجرامى "له معلومات جنائية" بدائرة مركز شرطة أبوالمطامير، وبحوزته 19 كيلو جرام لمخدر الحشيش.

وأسفرت الجهود عن ضبط عنصرين إجراميين "لهما معلومات جنائية" بدائرة مركز شرطة حوش عيسى، وبحوزتهما 20 كيلو جرام لمخدر الحشيش، وضبط عنصرين إجراميين " لأحدهما معلومات جنائية" بدائرة مركز شرطة السنبلاوين، وبحوزتهما 20 كيلو جرام لمخدر الحشيش وضبط 3 عناصر إجرامية " لـ 2 منهم معلومات جنائية" بدائرة مركز شرطة الخانكة، لقيامهم بإعادة تدوير وتصنيع مخدرى "الإستروكس - الحشيش الإصطناعى" والإتجار بهما، وبحوزتهم (10,5 كيلو جرام لمخدر الأستروكس- 4,5 كيلو جرام لمخدر الشادو - 1,250 كيلو جرام لمخدر البودر "الحشيش الإصطناعى"- عدد من الأقراص والأمبولات المؤثرة – لتر من الكيتامين المخدر - مجموعة من خامات وأدوات التصنيع- 3 قطع سلاح أبيض)، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـقرابة 15,220 مليون جنيه.
 







مقالات مشابهة

  • لحيازته كيلو من الأستروكس.. القبض على "ديلر" جديد بالسلام
  • ضبط 295 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • « استروكس وشادو».. سقوط 3 أشخاص بحوزتهم 16 كيلو مخدرات في القليوبية
  • ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم 16 كيلو مخدرات بالقليوبية
  • القبض على 3 عناصر إجرامية بحوزتهم 16 كيلو مخدرات بالقليوبية
  • ضبط مخدرات بقيمة 15 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • حملات أمنية تضبط مخدرات بالمحافظات
  • القبض على أكبر تاجر مخدرات في درنة
  • الأمن يضبط 248 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • 6 قضايا مخدرات.. جهود حملة أمنية موجهة في دمياط وأسوان