كشف المطرب تامر عاشور عن تعاونه الأول مع شركة بنش مارك لإنتاج أغانيه التي يسعى لتقديمها لجمهوره خلال الفترة القادمة.


ومن المقرر طرح أولى هذه الأغاني خلال أيام قليلة وتحمل الأغنية اسم «هيجيلي موجوع» لتكون الأغنية الأولي له خلال عام 2024 والتي ستحمل الكثير من المفاجآت.


ووعد تامر عاشور جمهوره بتقديم عدد من الأعمال المميزة خلال الفترة القادمة مع نشاط فني مميز.

 

 

تصريحات مؤسس بنش مارك


وفي تصريحات صحفية، قال الأستاذ محمد زكي حسنين الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بنش مارك قال إنه سعيد بهذا التعاون وأعلن أن الشركة سوف تقوم بعقد مؤتمر صحفي للإعلان عن هذا التعاون وخطط الشركة المستقبلية.

وتعد هذي هي التجربة الإنتاجية الأولى لبنش مارك بعد نجاحها في تنظيم الحفلات والفعاليات علي مستوي العالم العربي

 

 

تفاصيل أغنية هيجيلي موجوع

ومن ناحية أخرى تحدث تامر عاشور عن أغنيته الجديدة “هيجيلي موجوع”، مشيرًا إلى أنه سيتم طرحها خلال أيام قليلة، وهي من كلمات: عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري.

وأشار إلى أنه أغنية هيجيلي موجوع خارج قائمة أغنيات ألبومه الغنائي الجديد، مؤكدا أن أول أغنية في الألبوم الجديد ستكون بداية من “الفالنتين”.

 
آخر أعمال تامر عاشور الغنائية

يذكر أن عاشور، طرح مؤخرًا أغنية بعنوان «عديت»، عبر صفحته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» والتي تعاون فيها مع الشاعر تامر حسين، وألحان غريب وتوزيع توما.

 

ومن كلمات أغنية عديت: عديت جنبى اتمنيت، ربى يجمعنا وتبقى شريكى ف حضن وبيت، ذهول حالة ذهول، قلت اللى عندى وانت ياللا ياللا قول، مستنى ايه بقى، قلبي خلاص لقا، اللى أنا نفسى أهنن فيه، واللى اداديه كده، ايه الضحكة دى ايه ده، جنانى بيك عدى الخيال، إفتح قوسين، وأكتبنى معجب حاله حال.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تامر عاشور المطرب تامر عاشور آخر أعمال تامر عاشور تامر عاشور بنش مارک

إقرأ أيضاً:

محمد قماح يطلق أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سون فاسون"

أطلق الفنان محمد قماح، منذ قليل، أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سون فاسون"، وهي أول أغنيات ألبومه الجديد، حيث مزجت الأغنية بين موسيقى الراي وايقاع الريجاتون، بكلمات ولحن وتوزيع يدعو للبهجة والرقص.

 

أغنية محمد قماح الجديدة كلمات ذات طابع خاص وعصري، بعدة لغات مختلفة مثل الفرنسية والألمانية والإيطالية والعربية، على غرار ما سبق وقدمه من قبل من أفكار موسيقية مختلفة تحمل كلمات بلغات مختلفة مثل "كروسون" التي حققت نجاحا كبيرا منذ سنوات.

محمد قماح

وتفاعل جمهور محمد قماح من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مع برومو الأغنية الجديد الذي قام بنشره على حساباته الرسمية على السوشيال ميديا، ودشن جمهوره عدد من الهاشتاغات احتفالا بطرح الأغنية وتعبيرا عن مضمونها وكلماتها.

 

وتُمثل هذه الأغنية عودة محمد قماح لطرح أغنياته بعد نجاح تجاربه التلحينية مع عدد من المُطربين أبرزهم عمرو دياب بأغنية "الكلام ليك"، حيث انتهى قماح من تنفيذ جميع مراحل ألبومه الجديد الذي يحمل قرابة 20 أغنية، من المُقرر أن يقوم بطرح أغنياته أغنية تلي الأخرى بطريقة منفردة بعيدا عن طرح الألبوم بشكل كامل، وهو الأسلوب الذي يتبعه عمرو دياب وكبار نجوم الغناء في طرح ألبوماتهم الغنائية خلال الفترة الماضية.

محمد قماحتفاصيل أغنية "Sans Facon"

الجدير بالذكر أن أغنية "Sans Facon" من كلمات وألحان وتوزيع محمد قماح، وهندسة صوتية لـ خالد رؤوف، إذ تأتي هذه الخطوة ليُقدم قماح نفسه في هذا الألبوم كصانع موسيقي يُبدع في الكلمات والألحان والتوزيع على غرار خطوات سابقة قام بتنفيذها لنفسه ولبعض نجوم الغناء أبرزهم عمرو دياب الذي قام بتلحين وتوزيع أغنية "الحفلة" في ألبومه قبل الأخير، إلى جانب تلحينه أغنية "الكلام ليك" في الألبوم الأخير.

لطيفة تتصدر التريند بأغنية "الورق" رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل" مهرجان فينسيا السينمائي يطلق فيلم Beetlejuice 2 في افتتاح دورته الـ81 شاروخان نجم بوليوود يفوز بجائزة الإنجاز الفخرية في مهرجان لوكارنو السينمائي سر إلغاء حفل مصطفى حجاج في هولندا أسرة عصابة الماكس تحتفل بنجاح مسرحية "ملك والشاطر" ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "الناس الحلوة" ماذا قالت لقاء الخميسي عن مشوارها الفني؟ أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا" نجمات تزوجن رجال أصغر منهن "جرأة في الحب وتحدي للتقاليد بعالم الفن"

مقالات مشابهة

  • نانسي عجرم تستعد لطرح أغنية "من نظرة"
  • تامر حسني يعلق على أغنية سي السيد بعد 10 أعوام من طرحها «فيديو»
  • عمرو المصري يكشف عن تعاونه مع مها فتوني
  • أولى حلقات برنامج «بيت السعد» للنجمين عمرو وأحمد سعد.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • رنا سماحة تستعد لطرح أغنيتها الجديدة «عامل عبيطة»
  • محمد قماح يطلق أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سون فاسون"
  • الخميس المقبل.. تامر عاشور يحيي حفلًا غنائيًا في الإسكندرية
  • غدا.. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا في أحد فنادق القاهرة
  • عروس تونسية تترك عريسها في الكوشة وترقص مع تامر حسني.. «فيديو»
  • العالمي موري حاتم يستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية منتصف يوليو