بوابة الفجر:
2024-07-06@16:47:20 GMT

إنبي يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم نجمه

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT


أعلن محمد إسماعيل مدير كرة القدم في إنبي عن تلقي عروض عن طريق بعض وكلاء اللاعبين تؤكد اهتمام الزمالك بالتعاقد مع عبد العزيز البلعوطي حارس مرمى الفريق.


وقال محمد إسماعيل في تصريحات صحفية:" المفاوضات ليست رسمية ومجرد كلام من الوكلاء فقط، البلعوطى يتبقى في عقده مع إنبي موسم ونصف الموسم".


وأضاف: "لم يصل إنبي أي عروض رسمية من مسئولو الزمالك لضم البلعوطي بل جميعها عن طريق وكلاء اللاعبين فقط".

"نشرة اخبار الكان".. حقيقة الحارس الشخصي لصلاح وقميص فينيسوس جونيور سبب للشجار في منتخب غينيا المقاولون العرب يبدأ الاستعداد لمباريات كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة


وتابع:"في حالة وصول عروض رسمية لرحيل البلعوطي لن يتم الموافقة عليها في الميركاتو الشتوي الحالي بسبب تمسك الإدارة به وغيره من اللاعبين من أجل الحفاظ على قوام الفريق في باقي مباريات الموسم بجانب رغبة إنبي في إنهاء الموسم في مركز جيد في جدول بطولة الدوري وكذلك لتجهيز بديل في حالة رحيل البلعوطي عقب نهاية عقده".


واختتم محمد إسماعيل تصريحاته قائلًا: "من الممكن الموافقة على رحيل البلعوطي إلى الزمالك في الموسم المقبل وليس الموسم الحالي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد إسماعيل الميركاتو الشتوي منتخب غينيا مفاوضات الزمالك حقيقة مفاوضات الزمالك رابطة الأندية المصرية البلعوطي كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة

إقرأ أيضاً:

مفاوضات لضم إسماعيل بن ناصر للاتحاد.. والجماهير تعترض

نواف السالم

قالت مصادر ايطالية أن المدرب الإيطالي، ستيفانو بيولي المدير الفني لنادي الاتحاد ، يرغب في تواجد الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب إي سي ميلان الإيطالي.

وكشف موقع “Milan news” الإيطالي أن بن ناصر وبيولي قد يجتمعان مجددًا ضمن دوري روشن، وذلك بعدما تحدثت تقارير صحفية عن توقيع المدرب الإيطالي لعقد من أجل تدريب نادي اتحاد جدة ، وكتب الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو نشر تغريدة أكد فيها بأن المدرب السابق لنادي ميلان قد وقع على عقد يمتد لـ 3مواسم لصيف 2027 مع النادي.

وفي المقابل دشنت جماهير الاتحاد دشنت وسمًا بعنوان ” بن ناصر مرفوض”، بسبب كثرة إصاباته حيث تعرض من فترة لإصابة بقطع في الرباط الصليبي ولم يعد لمستواه المعهود منذ ذلك الوقت .

والجدير بالذكر أن إنزو ريولا وكيل أعمال نجم منتخب الجزائر قد أدلى مؤخرًا بتصريحات قال فيها إنه من المبكر الحديث عن انتقال موكله إلى دوري روشن خلال هذه المرحلة من مسيرته، ولكن موقع “Milan news” أوضح بأن المدرب بيولي قد يقنع إدارة الاتحاد بدفع الشرط الجزائي الموجود في عقد بن ناصر مع ميلان، والمقدرة قيمته بـ 50 مليون يورو لحسم صفقته هذا الصيف.

مقالات مشابهة

  • رضا سليم يكشف عن حقيقة العروض المقدمة إليه
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل حل أزمة قائمة المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024(فيديو)
  • مفاوضات لضم إسماعيل بن ناصر للاتحاد.. والجماهير تعترض
  • أيمن الكاشف يكشف عن رسالة محمد صلاح له.. ويؤكد: بعض اللاعبين تغضب مني
  • هاني سعيد يكشف حقيقة رفض بيراميدز انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي
  • محمد الطويلة يكشف عن أزمة مع بيراميدز ويقدم شكوى رسمية للكاف
  • عاجل.. بيراميدز يكشف حقيقة رفضه انضمام لاعبيه إلى المنتخب الأولمبي
  • هيثم عرابي يكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع مدافع مودرن سبورت
  • الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين