كشف الفريق كامل الوزير وزير النقل، تفاصيل حادث محور كمال عامر والذي شهد سقوط كمر خرساني بطول 20 مترًا وتسبب في حالة وفاة وإصابات.

تفاصيل حادث سقوط كمرة خرسانية على محور كمال عامر ببولاق الدكرور (صور) كامل الوزير يكشف الفئات المستثناة من زيادة أسعار تذاكر المترو (فيديو) تفاصيل حادث محور كمال عامر

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" مع الإعلامي أحمد موسى، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن البعض طالبوا بإعدامه بعد حادث محور كمال عامر رغم أنه حادث بسيط في منزل الكوبري في محافظة الجيزة.

وأوضح أن كوبري محور كمال عامر لم يسقط، والبعض قام بالترويج لشائعات بشأنه وبشأن انهياره، مؤكدًا أن أحد الإعلاميين قال إن المحافظة كان يجب أن تقول حتى لا يسقط الكوبري على المواطنين.

وأضاف أن حقيقة ما حدث في محور كمال عامر إن الونش يحمل كامر في آخر منزل للكوبري الذي يعمل بشكل تجريبي، وفي منطقة عمل عازلة تمامًا ولا يوجد بها أي مواطن، وسقط هذا الكمر من الونش، وسقطت في منطقة العمل الذي توفى العامل الذي كان يعمل عليها فقط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محور كمال عامر أحمد موسى محافظة الجيزة كمال عامر كامل الوزير الإعلامي أحمد موسى فضائية صدى البلد حادث سقوط تفاصيل حادث كامل الوزير وزير النقل الفريق كامل الوزير وزير النقل الفريق كامل الوزير حادث محور کمال عامر تفاصیل حادث

إقرأ أيضاً:

عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تطورات حالة الونش وموقفه من العودة إلى التدريبات

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تطورات حالة محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق، ويتواجد الثنائي في ألمانيا خلال الفترة الحالية لخضوع اللاعب لفحوصات طبية أخيرة للاطمئنان على " الونش" بعدما خضع من قبل لجراحة الرباط الصليبي.

عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موعد عودة الونش الونش يواصل برنامجه التأهيلي بالسعودية استعدادا للانتظام في التدريبات الجماعية


وقال الدكتور محمد أسامة للمركز الإعلامي للنادي إن الطبيب الألماني الذي أجرى العملية الجراحية لمحمود حمدي "الونش"، أطلع على الخطة التأهيلية والتدريبية للاعب في جميع مراحلها المختلفة، بالإضافة للقياسات الطبية والبدنية التي خضع لها اللاعب خلال الفترة السابقة، مؤكدًا أن الطبيب الألماني أبدى إعجابه بالبرنامج الذي خاضه اللاعب والنتائج التي حققها.


وأضاف رئيس الجهاز الطبي أنه تم وضع خطة لمحمود حمدي " الونش" للمشاركة تدريجيًا في التدريبات الجماعية، ستبدأ عقب العودة إلى القاهرة.


وأشار الدكتور محمد أسامة إلى أن مشاركة "الونش" في التدريبات الجماعية ستكون بشكل تدريجي وفقًا لنظم علمية لمدة تتراوح من 4 إلى 6 أسابيع، وبعدها يكون اللاعب جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل.


واختتم رئيس الجهاز الطبي لفريق الزمالك تصريحاته قائلًا: " سنعود إلى القاهرة غدًا الأحد ".

مقالات مشابهة

  • بيان للفريق كامل الوزير.. تفاصيل جدول أعمال مجلس النواب الأسبوع الحالي
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تطورات حالة الونش وموقفه من العودة إلى التدريبات
  • حسام موافي يكشف تفاصيل الذبحة الكاذبة (فيديو)
  • الأهلي يكشف تفاصيل احتفال رامي ربيعة وعمر كمال في السوبر الإفريقي.. وموقف العقوبات
  • كامل الوزير يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • الفريق كامل الوزير يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • وداعا الكاش.. الجعفري يكشف تفاصيل مشروع الدرهم الالكتروني الذي سيغير قواعد المعاملات المالية بالمغرب (فيديو)
  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة
  • كامل الوزير يترأس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة أكتا للنقل الجماعي
  • كامل الوزير يترأس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة أكتا للنقل الجماعى