بوابة الوفد:
2024-06-27@08:39:06 GMT

جيرو: أتمنى التتويج بالبطولات مع ميلان

تاريخ النشر: 2nd, January 2024 GMT

أكد الدولي الفرنسي أوليفييه جيرو لاعب فريق ميلان الإيطالي أنه سعيد للغاية بفترة تواجده مع الروسونيري وأنه يسير على الطريق الصحيح خلال الموسم الجاري بالكالتشيو.

 

وحصد جيرو جائزة أفضل رياضي لعام 2023 من قبل صحيفة لو دوفينيه ليبيريه الفرنسية في موطنه سافوي، وقال مهاجم منتخب فرنسا في تصريحاته لأحد القنوات الفضائية: "على المستوى الشخصي، موسمي يسير بشكل جيد، أنا متقدم أكثر مما كنت عليه في السنوات السابقة".

وأضاف: "في 13 مباراة سجلت 8 أهداف، وقدمت 5 تمريرات حاسمة، وأتمنى تقديم المزيد مع الفريق خلال المباريات المقبلة".

 

وانتقل جيرو إلى ميلان صيف عام 2021، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، وكان مقررًا أن ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الماضي، لكن العملاق الإيطالي قرر تجديد عقد جيرو مع الفريق لمدة موسم إضافي ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2023-2024، ويحصل على حوالي 3.5 مليون يورو في الموسم.

 

ويأتي ذلك بالإضافة إلى 300 ألف يورو في صورة مكافآت، والتي يصعب الوصول إليها بسهولة وترتبط بأدائه، حيث يستضيف فريق ميلان نظيره كالياري على ملعب سان سيرو، اليوم الثلاثاء، في دور الـ 16 من بطولة كأس إيطاليا.

 

طالع المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جيرو اوليفييه جيرو ميلان الإيطالى ميلان الكالتشيو الروسونيري

إقرأ أيضاً:

عرضان أمريكي وسعودي لضم زياش

كشفت تقارير إعلامية تركية أن الدولي المغربي حكيم زياش توصل بعرضين من ناديين في السعودية والولايات المتحدة الأمريكية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تألقه مع ناديه غلطة سراي خلال المباريات الأخيرة من الموسم المنصرم.

ووفقا لصحيفة “SABAH” التركية، فإن وكيل أعمال حكيم زياش قد أبلغ إدارة نادي غلطة سراي بالعرضين المذكورين، لكنها لم تتحمس لمناقشتهما، بما أن اللاعب يدخل ضمن مشروع الفريق التركي للموسم الكروي المقبل.

الصحيفة ذاتها أكدت أن مدرب الفريق، أوكان بوروك، متشبث بخدمات حكيم زياش، ويعتمد على وجوده ضمن تشكيلة الفريق خلال الاستحقاقات المقبلة، بعد المستوى الكبير الذي أنهى به الموسم الماضي.

وكان نادي غلطة سراي قد فعل بند شراء عقد زياش من تشيلسي بشكل تلقائي بعد تأكد عدم معاناته من أية إصابة في ركبته اليسرى، وبعد مشاركته في العدد الأدنى من المباريات المحددة في عقد الإعارة.

وشارك زياش في 23 مباراة مع غلطة سراي خلال الموسم المنقضي، سجل خلالها 8 أهداف وساهم بـ6 تمريرات حاسمة، علما أنه غاب عن الرسمية لفترة متقطعة بسبب الإصابة، لكنه كان فعالا في إحراز لقب الدوري بصحوته التهديفية في آخر الدورات.

مقالات مشابهة

  • وكيل مارتينيز: اللاعب قائد الإنتر واذا مهم له
  • كونتي يعلن بقاء كفاراتسخيليا في نابولي
  • "أوكيو عُمان للسباقات" عينه على التتويج مع انطلاق "التحدي العالمي الأوروبي"
  • الحارثي يغازل منصة التتويج ببطولة تحدي العالمي الأوروبي
  • نيكو ويليامز يدخل دائرة اهتمام نادي الاتحاد
  • حسم مستقل نجم ميلان بعد نهاية كأس أمم أوروبا
  • روشن يسعى لضم لياو وفان دايك ودي بروين ولاوتارو
  • عرضان أمريكي وسعودي لضم زياش
  • فابريغاس يريد الاستحواذ على موهبة البلوز
  • هاكان تشالهان أوجلو يصدم بايرن ميونخ