كشف الفريق كامل الوزير وزير النقل، مفاجأة عن مشروع كوبري الفردان الذي يصل إلى سيناء مباشرة بعد فترة طويلة من الانقطاع وتوقف هذا الخط.

بعد عودته إلى العمل.. كل ما تريد معرفته عن كوبري الفردان كامل الوزير يكشف الفئات المستثناة من زيادة أسعار تذاكر المترو (فيديو) مفاجأة بشأن كوبري الفردان

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" مع الإعلامي أحمد موسى، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن كوبري الفردان يعتبر أحد أكثر الأسباب التي تعجل من الانتهاء من خط سكة حديد طابا العريش.

وأوضح أنهم قرروا بعد إعادة تأهيل كوبري الفردان أن يكون هناك كوبري جديد على الجانب الآخر من قناة السويس، وكشف أن تطوير الكوبري كان فكرة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف أن الرئيس السيسي وجه بأن يكون كوبري الفردان اتجاهين بعدما كان الكوبري القديم اتجاه واحد، وهو نفس ما حدث مع الكوبري الجديد في الناحية الشرقية من القناة.

وأشار إلى أن السر في تحويل كوبري الفردان إلى اتجاهين يأتي في إطار تعظيم التجارة والنقل إلى سيناء ومنها إلى كل الدول العربية، مؤكدًا أن الكوبري يعمل بشكل طبيعي ويمر عليه القطار المتحرك من كل أنحاء مصر متجهًا إلى سيناء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كوبري الفردان أحمد موسى الرئيس السيسي العريش قناة السويس الرئيس عبد الفتاح السيسي كامل الوزير الإعلامي أحمد موسى تذاكر المترو خط سكة حديد فضائية صدى البلد أسعار تذاكر كامل الوزير وزير النقل الفريق كامل الوزير وزير النقل الفريق كامل الوزير

إقرأ أيضاً:

‏ العقيل يكشف توقعه بشأن مواجهة الاتحاد والأخدود في الدوري .. فيديو

ماجد محمد

كشف الناقد الرياضي، ‏أحمد العقيل، عن توقعه بشأن مواجهة الاتحاد و الأخدود في المباراة التي تجمع الفريقين في دوري روشن للمحترفين.

وقال “العقيل” خلال ظهوره في برنامج “كورة روتانا” : “‏أحمد العقيل:” على الورق الاتحاد أقرب للفوز من الاخدود ويجب على الاتحاد الوصول إلى آخر أمتار في المسابقة بأقل خسائر بسبب الإصابات، وغياب “كانتي” مشكلة”.

ويحل الاتحاد ضيفا على الأخدود في ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية​​​​​​، ضمن الجولة السادسة من دوري روشن السعودي 2024-25.

ويدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 12 نقطة، بعدما حقق 4 انتصارات وهزيمة واحدة، جاءت أمام الهلال المتصدر بالعلامة الكاملة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/WO_ABBy-XwrDtKkv.mp4

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن أديبايور والزمالك
  • كامل الوزير يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • الفريق كامل الوزير يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • هل يساعد تجميد الأجساد في إحياء الإنسان بعد موته.. باحث يكشف مفاجأة (فيديو)
  • كامل الوزير يترأس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة أكتا للنقل الجماعي
  • كامل الوزير يترأس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة أكتا للنقل الجماعى
  • ‏ العقيل يكشف توقعه بشأن مواجهة الاتحاد والأخدود في الدوري .. فيديو
  • عواد يكشف مفاجأة بشأن التصدي لركلة جزاء يحيى عطية الله
  • كامل الوزير يشهد توقيع عقد شراكة بين شركتي «القاهرة للاستثمار» و«ليوني مصر»