صحافة العرب:
2024-09-19@21:11:59 GMT

الأحد.. النادي البنزرتي يدخل في تربّص مغلق

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

الأحد.. النادي البنزرتي يدخل في تربّص مغلق

شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن الأحد النادي البنزرتي يدخل في تربّص مغلق، أنهى النادي البنزرتي المرحلة الأولى من تحضيرات للموسم القادم بإجراء مباراة تطبيقية جمعته بفريق فوت أفريكا أنتر، انتهت بنتيجة 3 0 للنادي .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأحد.. النادي البنزرتي يدخل في تربّص مغلق ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأحد.. النادي البنزرتي يدخل في تربّص مغلق

أنهى النادي البنزرتي المرحلة الأولى من تحضيرات للموسم القادم بإجراء مباراة تطبيقية جمعته بفريق فوت أفريكا أنتر، انتهت بنتيجة 3-0 للنادي البنزرتي.

وسجّل أهداف الفريق كلّ من أشرف الفرشيشي ولؤي دحنوس وبلال العوني.

والمباراة التي احتضنها ملعب 15 أكتوبر، دارت على ثلاثة أشواط من  40 دق، استعمل فيها المدرب ثلاث تشكيلات بمعدل تشكيلة كلّ شوط، والبداية كانت بتوليفة تتكوّن من:

خالد السعيداني- بسام بن عيسى- محمد أمين علالة- ريان الرحيمي- ياسين كشك- ياسين الكاسح- إياد الميداني- علاء الدين بو علاقي- جمال البوبكري - مكرم العلوي- كريم البوعزيزي 

وفي الشوط الثاني استعان بكلّ من:

صبري السعيدي أمان الله المولهي .فراس العكرمي يوسف عزيب. عبدو سايدي- مامادو ساماكي - أشرف الفرشيشي- محمد علي الوريمي- بشير الرحيبي- فهد العجلاني- موسى سو

بينما عول في الشوط الثالث على:

صبري السعيدي - أمان الله المولهي- فراس العكرمي - يوسف عزيب - عبدو سايدي - بلال العوني- ريان جابو - فؤاد الهذلي- معاذ السعداوي - فهد العجلاني- لؤي بن دحنوس 

غدا تربّص مغلق

ويدخل الفريق ابتداء من الغد إلى غاية نهاية الأسبوع في تربص مغلق بحمام بورقيبة سيجري خلاله زملاء ياسين كشك مباراة ودية مع فريق جزائري يجري التنسيق معه.

يذكر أنّه في نهاية مباراة اليوم، قرّر المدرب راتكو عدم توجيه الدعوة لكلّ من ياسين الكاسح وآمان الله المولهي وفهد العجلاني.

مراد الدلاجي 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يُهدي ممثل اليونيسيف قميص وعلم النادي

حرص المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي ، على إهداء جيرمي هوبكينز، ممثل اليونيسيف في مصر، قميص وعلم النادي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم بمقر النادي بالجزيرة، بحضور أعضاء مجلس الإدارة؛ لتجديد الشراكة مع منظمة ‏الأمم المتحدة للطفولة «يونيسف» لمدة أربع سنوات قادمة.
 

الأهلي: فخورون بالشراكة مع «يونيسف».. وهدفنا مساعدة الأطفال والشباب


ويهدف الأهلي ومنظمة اليونيسف من خلال هذا البروتوكول إلى توحيد الجهود لرفع الوعي العام حول القضايا الرئيسية التي تؤثر على الأطفال، بما في ذلك الصحة والتغذية وتنمية الطفولة المبكرة وتمكين الفتيات والحماية من كافة أشكال العنف، والدعوة إلى إعمال حقوق الطفل والتوصل إلى حلول بشأن إتاحة الفرص العادلة للفتيات والأولاد لتحقيق إمكاناتهم.
تأتي هذه الشراكة تفعيلا لدور النادي في المشاركة المجتمعية بالبيئة المحيطة، وانطلاقا من نجاح التعاون السابق بين الجانبين، حيث تعمل هذه الشراكة المتجددة على تعزيز الرؤية والأهداف ‏المشتركة للجانبين.

مقالات مشابهة

  • ياسين: ما ارتكبته اسرائيل هو جريمة حرب
  • ياسين بونو بالزي السعودي احتفالا باليوم الوطني .. فيديو
  • الأهلي يُهدي ممثل اليونيسيف قميص وعلم النادي
  • رسميا.. نجم الزمالك ينتقل إلى هذا النادي
  • مبابي يكشف طموحه مع النادي الملكي
  • ياسين: المخزون الغذائي مؤمن لأكثر من 3 اشهر
  • العدوان على غزة يدخل يومه 348
  • رسميا.. ربيع ياسين مديرا فنيا لفريق دلفي بالقسم الثاني
  • البنزرتي التونسي يتعاقد مع المدرب سامي القفصي
  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري