شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تكتل تجار تعز يصعد احتجاجاته بالإضراب الجزئي تنديداً بتردي الوضع الاقتصادي وانهيار العملة، الجديد برس دعا تكتل تجار محافظة تعز جميع التجار وأرباب المحلات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة إلى الإضراب الجزئي اعتباراً من اليوم الأحد، من .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تكتل تجار تعز يصعد احتجاجاته بالإضراب الجزئي تنديداً بتردي الوضع الاقتصادي وانهيار العملة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تكتل تجار تعز يصعد احتجاجاته بالإضراب الجزئي تنديداً...

الجديد برس:

دعا تكتل تجار محافظة تعز جميع التجار وأرباب المحلات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة إلى الإضراب الجزئي اعتباراً من اليوم الأحد، من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً.

ولفت التكتل في بيان صادر عنه إلى أن إعلان الإضراب يأتي في إطار الاحتجاج على “تردي الأوضاع الاقتصادية وتدهور قيمة العملة الوطنية، وما سيترتب على ذلك من ارتفاع الأسعار وارتفاع تكاليف المعيشة”.

وأكد البيان ضرورة الاستمرار في الإضراب وإغلاق المحلات التجارية بشكل يومي حتى الاستجابة لمطالبه، مهدداً أنه في حال لم يتم معالجة الانهيار الكارثي للعملة المحلية ووقف التدهور الاقتصادي فإنه سيعلن التصعيد وصولاً إلى الإضراب الشامل.

ويأتي الإضراب الجزئي كخطوة تصعيدية لاحتجاجاتهم المنددة بانهيار الريال، وسط استمرار التظاهرات والاحتجاجات في مختلف المحافظات الجنوبية والشرقية، تنديداً بتردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طريقة عمل برجر اللحم مثل المطاعم.. «اعرفي أسرار المحلات»

طريقة عمل برجر اللحم مثل المطاعم من أكثر الوصفات التي تحرص ألب السيدات على معرفتها، بالتزامن مع دخول المدارس ورغبتهم في إدخال أصناف جديدة لـ«اللانش بوكس»، فهو من الأطعمة المحببة عند الأطفال، ويتجهون دائما لشرائه من المطاعم الكبيرة، لذا نقدم طريقة عمله في خطوات سهلة على خُطى مختلف الشيفات.

طريقة عمل برجر اللحم مثل المطاعم

قدمت الشيف مروة مهنى، في برنامجها الذي يعرض على قناة «سي بي سي» سفرة، طريقة عمل برجر اللحم مثل المطاعم:

المقادير:

نصف كيلو لحمة مفرومة. كوبان من فول الصويا. ملح وفلفل. بهارات حسب الرغبة. عيش كايزر. بطاطس. كاتشب. خيار مخلل. مستردة. حلقات بصل. جبنة شيدر شرائح. حلقات طماطم.

خطوات التحضير 

اخلطي اللحمة المفرومة مع الفول الصويا والبصل في الكبة. اخلطي المكونات جيدًا. ضيفي الملح والفلفل والبهارات. اتركي في الثلاجة حتى يتجمد. اشوي البرجر على الجريل. قدمي مع الكايزر والصوصات والجبنة الشيدر.

طريقة عمل برجر اللحم

وبحسب الشيف شربيني، في برنامجه «الشيف»، المعروض عبر شاشة «سي بي سي سفرة»، تكون طريقة عمل برجر اللحم مثل الطماطم كالتالي:

المقادير

لحمة. بصل.   زيت. ملح وفلفل. زعتر. مستردة. عيش كيزر. خس.   جبنة شيدر.   طماطم. كاتشب. مايونيز.

طريقة التحضير

افرمي البصل في الكبة مع مستردة ويضاف إلى اللحم. ضيفي الزعتر وشكلي مثل البرجر. شوحي في الزيت حتى تنضج من جميع الجهات. رصي اللحم مع العيش والخس والطماطم والمايونيز. ضيفي الكاتشب وقدميها لعمل طريقة عمل برجر اللحم مثل المطاعم.

مكونات طريقة عمل برجر اللحم مثل المطاعم

المقادير

لحم مفروم. مستردة. كاتشب. ملح وفلفل أسود. خس. عيش كيزر. طماطم. بصل. بيض. زيت. توابل. جبنة.  

طريقة تحضير البرجر

اخلطي اللحم مع ملعقة من المستردة وملعقة كاتشب وتوابل وملح وفلفل. قلبيهم مع بعض جيدًا ثم ضعيهم في الكبة وافرميهم. قسِّمى اللحمة الى كويرات وافرديها في صينية. ضعيها في زيت ساخن على النار وقلبيهم. سويهم نصف تسوية. قطعي طماطم وبصل وخس شرائح وقدميهم مع الساندوتش.

طريقة عمل برجر اللحم

المقادير

كيلو لحمة مفرومة. بصلة كبيرة مقطعة إلى شرائح. كوب فول صويا. كوب ماء مغلي. ملعقة كبيرة بهارات برجر. ملح وفلفل. رشة سكر. جبنة شيدر. خس. شرائح بصل وطماطم. خيار مخلل. 

طريقة التحضير

ضعي زيت في طاسة ساخنة على النار. ضعي البصل وقلبي حتى يصبح لونه ذهبي خفيف ويترك ليبرد تماما. انقعي فول الصويا في المياه المغلية لمدة نصف ساعة. صفي جيدًا من أي ماء زائد. ضعي البصل في الكبة وافرمي جيدًا. ضيفي فول الصويا والملح والفلفل والسكر والبهارات. اخلطي حتى يصبح الخليط ناعم. شكلي البرجر حتى يتماسك ويصبح جاهز للتسوية. قدمي مع عيش البرجر والخس وشرائح الجبنة.

مقالات مشابهة

  • غرف طوارئ محلية الخرطوم: تم نهب جميع المحلات التجارية في جزيرة توتي وما تحتويه من مواد غذائية
  • 14 مليون خارج السوق المصرفي.. الأمن يلاحق تجار العملة الأجنبية
  • "CNN": الأمريكيون باشروا بشراء ورق التواليت بكميات كبيرة
  • التضخم يصعد من جديد في تركيا على أساس شهري..والليرة تنخفض أمام اليورو
  • المشاط: الحكومة نفذت إصلاحات هيكلية تُمهد الوضع الاقتصادي لإفساح المجال للقطاع الخاص
  • محمد صلاح يصعد إلى المجد في دوري الأبطال ويحطم رقما تاريخيا
  • محمد صلاح يصعد إلى المجد في دوري الأبطال ويحطما رقما تاريخيا
  • الأمن العام يضرب تجار العملة في 17 مليون جنيه
  • طريقة عمل برجر اللحم مثل المطاعم.. «اعرفي أسرار المحلات»
  • دولة القانون تنسحب من أكبر تكتل في مجلس ديالى - عاجل