شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن قيادي حوثي يرفض الاستجابة للبحث الجنائي في إب للتحقيق معه بتهمة قتل صاحب محل تجاري، رفض قيادي حوثي الاستجابة للبحث الجنائي في إب للتحقيق معه في ملابسات شنق صاحب محل تجاري رفض دفع اتاوات له وتهديد الأخير له بالقتل .وقال مصادر .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قيادي حوثي يرفض الاستجابة للبحث الجنائي في إب للتحقيق معه بتهمة قتل صاحب محل تجاري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قيادي حوثي يرفض الاستجابة للبحث الجنائي في إب...

رفض قيادي حوثي الاستجابة للبحث الجنائي في إب للتحقيق معه في ملابسات شنق صاحب محل تجاري رفض دفع اتاوات له وتهديد الأخير له بالقتل .وقال مصادر محلية إن الأخ الشقيق للشاب "إيهاب منصور" طالب بالتحقيق الجاد في ملابسات شنق أخيه في محلة بإب نافيا صحة الأنباء عن انتحاره .وأضافت المصادر إن القيادي الحوثي المتهم رفض الحضور للبحث الجنائي للتحقيق معه في ملابسات الجريمة وسط محاولات حوثية لتمييع الجريمة وتقييدها عملية انتحار .وعثر المواطنون على جثة الشاب إيهاب أحمد محمد منصور مشنوقاً داخل محله في مركز مديرية حزم العدين، بمحافظة إب الأسبوع الماضي وسط .وأشارت المصادر إلى أن خلافًا نشب بين "منصور" ومشرف المليشيات الحوثية، بعد رفض الشاب دفع إتاوات للأخير، وشكواه من كثرة فرض الجبايات، قائلًا: "لقد أتعبتمونا كل يوم إتاوات".وأوضحت المصادر أن المشرف الحوثي توعد الشاب "منصور" بالعقاب، ليجدوه في اليوم التالي مشنوقًا داخل محله التجاري.وتتعرض أسرة منصور للتهديد بشكل يومي من أجل تمييع القضية وسط مطالبات للناشطين بتحويل الجريمة إلى قضية رأي عام حتى يتم القصاص من المتورطين في الجريمة .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی ملابسات

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب غرقا بمياه الاسكندرية

لقي شاب مصرعه غرقًا، واصابة اثنان اخرين بدوران البحر عقب نزولهم مياه البحر،  اليوم الأربعاء، بشاطئ الهانوفيل العام بحي العجمي في الإسكندرية، فيما تكثف قوات الإنقاذ النهري جهودها للبحث عن جثمانه الذي جرفته المياه.

كان مديرالامن قد تلقى اخطارا من شرطة النجدة بغرق شاب اثناء نزول مياه البحر بشاطئ الهانوفيل العام ،انتقل ضباط القسم وقوات الإنقاذ النهري رفقة سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص غرق شاب يدعى "عبد الرحمن. م. ف" أثناء نزول البحر بالشاطئ.

 

وأوضح إيهاب المالحي، قائد فريق "غواصين الخير" بالإسكندرية، أنه سيجرى الدفع بعدد من الغواصين رفقة فريق من الإنقاذ النهري للبحث عن جثمان الشاب.

وقال الكابتن إلمالحى  قائد فريق غواصين الخير المتطوعين للبحث عن الغرقى، إنهم استقبلوا بلاغا عن تعرض شباب للغرق في بحر الهانوفيل، وتبين أنه تم خروج حالتين، فيما يتبقى حالة لشاب يُدعى عبد الرحمن.م.ف، ويجري البحث عن جثمانه.

وأضاف المالحي، أنه تم مناشدة الغواصين، والدفع بعدد منهم للمشاركة في البحث عن جثمان الغريق وإيجاده في أقرب وقت، داعيا المولى عز وجل أن يظهر في أسرع وقت.

مقالات مشابهة

  • ناشط حوثي يتهم قيادي في الجماعة بالاستيلاء على شركة كمران بعد السيطرة على شركة ”واي”
  • مصرع شاب غرقا بمياه الاسكندرية
  • "الغرفة" تستعرض الفرص الاستثمارية الواعدة مع وفد تجاري مغربي
  • حبس أب ونجله بتهمة قتل شخص وإصابة اثنين بالشرقية
  • بتهمة السب أثناء المحاضرة.. إحالة أستاذ بحقوق المنوفية للتحقيق
  • ””اعقلوا الأيام القادمة صعبة عليكم”..قيادي حوثي يوجه تحذيرا شديد اللهجة لجماعته
  • غارة إسرائيليّة على منزل ومحلات تجاريّة في مجدل سلم - ياطر
  • مقاول يرفض تسليم شقق سكنية لـ600 أسرة بمدينة مراكش ويدعي قربه من جهات نافذة (فيديو)
  • قيادي حوثي: دخلنا بحرب مفتوحة مع إسرائيل وسنرد بقوة على غاراتها الأخيرة
  • قيادي حوثي للجزيرة نت: رد اليمن على استهداف الحديدة قادم