متابعة بتجــرد: دائماً ما يكون اسم جينيفر لوبيز وبن أفليك محط اهتمام إعلامي كبير، ووجودهما في أي مكان يمثل مادة جذابة للمصورين؛ لرصد تحركاتهما وتصرفاتهما. وبينما حلَّ الزوجان ضيفان في جزيرة سانت بارتس الكاريبية، تم رصدهما في جدال أثناء تواجدهما داخل متجر للمجوهرات.

وبدى على بن أفليك الانزعاج والتوتر، بينما كانت لوبيز تقوم بمشاهدة بعض قطع الحُلي، حيث شوهد بن وهو يرفع ذراعيه في الهواء، محاولاً إثبات وجهة نظر ما.

كما كان أفليك يلتقط في وقتٍ لاحق بعض الصور لزوجته وهي ترتدي المجوهرات مع عبوسٍ كبير. وعلى الرغم من عدم الكشف عن سبب الجدال، إلا أن البعض توقعوا أنه قد يكون ثمن قطع المجوهرات التي اختارتها لوبيز.

وعلى الرغم من انزعاج بن أفليك، فإن الجدال لم يستمر طويلاً، حيث احتضن بن زوجته، ثم تحول الجدال لنقاش هادئ، وسرعان ما تم نسيان ما حدث، واستمرا في احتضان بعضهما البعض، والتجول في الشوارع، وكأن شيئاً لم يحدث؛ لأنه من الشائع أن يتجادل الأزواج حول أشياء بسيطة.

في وقتٍ سابق من أكتوبر العام الماضي، اجتاحت مجموعة من الصورلجينيفر لوبيز وبن أفليك وانتشرت عبر السوشيال ميديا، يُقال إنها تُظهر دخول الزوجين في تبادل حديث ساخن، وبديا متوترين. كان الزوجان معاً في لوس أنجلوس، وبدا أنهما منخرطان في مناقشة جادة. بن في مقعد السائق، يتحدث بإيماءات باليد، بينما تجلس جينيفر بجانبه وتستمع بصمت، لكنها بدت متوترة. وبحسب ما ورد ألقت نظرة غاضبة على «بن»، بينما يستمر في توضيح وجهة نظره. وفي لحظةٍ ما، نظرت بعيداً، ويبدو أنها فهمت ما كان يقوله.

وتأتي هذه التكهنات بعد أيام قليلة من رصد بن وهو يشارك لحظة عاطفية مع زوجته السابقة جينيفر غارنر.

وعلى الرغم من مظهرهما المتوتر خلال هذه النزهة، قال مصدر مقرّب من الزوجين لصحيفة Daily Mail، إنهما في حالة حب، ويحتفلان بمرور عام على زواجهما، كما لعبت لوبيز دوراً إيجابياً في تعزيز علاقة أفليك بزوجته السابقة جينيفر غارنر.

Jennifer Lopez and Ben Affleck have a heated discussion and look strained on shopping trip for expensive jewellery in St Barts https://t.co/pn5rP60k5S pic.twitter.com/7pJbpWDkBJ

— Daily Mail Online (@MailOnline) December 31, 2023

Jennifer Lopez, Ben Affleck have heated discussion inside car after his intimate moment with Jennifer Garner https://t.co/fxsxBxc6Gb pic.twitter.com/bbZyTwvkUb

— Page Six (@PageSix) October 1, 2023 main 2024-01-02 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: بن أفلیک

إقرأ أيضاً:

مشادة على الهواء بسبب طاعة الزوج (فيديو)

نشبت مشادة كلامية على الهواء بين الدكتورة شيماء علام، استشاري تعديل السلوك، ووائل نجم، الاستشاري الأسري، بسبب طاعة الزوج.

تفاصيل جديدة في إلقاء زوج "سبرتاية" مشتعلة على زوجته بكرداسة من هو إدريس عبد العزيز زوج سلمي أبو ضيف بعد تصدره التريند

وقالت الدكتورة شيماء خلال لقاء مع برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة “الحدث اليوم”، الخميس، إن خدمة الزوجة لزوجها غير واجبة وليست ملزمة إطلاقا بخدمته لأن المرأة حاليا تعمل مثل الرجل وتنفق على البيت كما ينفق هو أيضا.

وتبعت منفعلة: "لما الزوج يبقى قاعد والست بتعمل الأكل في المطبخ وزوجها يقولها هاتيلي كوباية مايه ليه؟ هو إيده اتقطعت ما يقوم يجيبها لنفسه".

طاعة الزوج واجبة

ليرد عليها وائل نجم قائلا: "طاعة الزوجة لزوجها وخدمتها له واجبة وليس من حق الزوجة فرض وصايتها على الزوج وما يحدث في هذا الأمر يعود إلى الخلف 100 عام".

لتهاجمه الدكتورة شيماء علام، قائلة: هرد عليك بطريقة تزعلك وتزعل المشاهدين".

مقالات مشابهة

  • تساؤلات مشروعة عن الجامعة الأفريقية
  • ابنة بيل غيتس تنتظر مولودها الثاني من زوجها العربي
  • أين ميلانيا؟.. تساؤلات بعد وصول ترامب وحيدا إلى أتلانتا
  • مشادة على الهواء بسبب طاعة الزوج (فيديو)
  • حجز سائق ميكروباص بتهمة التعدي بالضرب على سائقة بمنظومة تطبيق نقل ذكى خاص
  • طالب يتعدى على سيدتين في السلام.. والنيابة تحقق
  • مالك مطعم يسكب الزيت المغلى على شخص وابنه بسبب مشادة كلامية فى الدقهلية
  • بعد حادث تصادم.. ضبط طالب لتعديه على سيدتين بالسلام
  • ضبط سائق ميكروباص تعدى على سيدتين بالسلام
  • ضبط المتهم بالتعدي بالضرب على سائقة بمنظومة تطبيق نقل ذكى خاص