أعلنت الفنانة هند عبد الحليم عن طلاقها رسميًا من زوجها كريم قنديل، بعد زواج استمر لأكثر من 3 سنوات، وجاء ذلك بمحض الصدفة من خلال منشور شاركته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

رجوع تامر حسني وبسمة بوسيل بعد طلاق 8 أشهر.. حضن دافئ يلم شمل الأسرة ليلة رأس السنة (شاهد) هند عبد الحليم تعلن طلاقها رسميًا من كريم قنديل بعد زواج استمر 3 سنوات

نشرت هند عبد الحليم صورة عفوية من أحدث ظهور لها وأرفقتها بتعليق قائلة:"ايام بتمشي وناس بتمشي واحنا بنتغير اوي وكل حاجة بتتغير حوالينا ومفيش اي حاجة دائمة .

. بس مش معنى انك لوحدك انك وحيد ساعات كتير بتحتاج ده عشان تلاقي نفسك وتعرف تبص حواليك كويس".

هند عبد الحليم وكريم قنديل

وأضافت هند عبد الحليم: "كل سنة وانتوا طيبين وان شاء الله السنة دي تكون احلى واحن على الكل يارب"، ليوجه لها أحد المتابعين سؤالًا غير متوقعًا قائلًا: "سينجل؟"، لتصدم الجميع بإجابتها قائلة: "نعم".

طلاق هند عبد الحليمأول تعليق من هند عبد الحليم بعد طلاقها: الإنفصال تم منذ 3 أِشهر

في الوقت نفسه، صرحت هند عبد الحليم بأن الطلاق وقع رسميًا منذ حوالي 3 أشهر، دون الكشف عن أسباب الإنفصال، مكتفية بقولها: "كل شيء قسمة ونصيب".

هند عبد الحليم عبر انستجرامهند عبد الحليم عبر انستجرامزواج هند عبد الحليم وكريم قنديل

واحتفلت الفنانة هند عبد الحليم بزفافها على كريم قنديل يوم 13 أغسطس في عام 2020، في حفل ضخم شهد حضور نخبة مميزة من نجوم ونجمات الوسط الفني، وبعض الأصدقاء المقربين وأسرة العروسين.

هند عبد الحليم وكريم قنديلسر شائعة طلاق هند عبد الحليم وكريم قنديل

جدير بالذكر أن شائعات الطلاق لاحقت هند عبد الحليم في وقت سابق تحديدًا في عام 2021، بعد عام واحد فقط من زواجها، وذلك بسبب مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع "انستجرام".

هند عبد الحليم وكريم قنديل

 وظهرت هند في الفيديو وهي تمشي فى أحد الطرق وحدها، وعلقت عليه حينها بجملة أثارت تساؤلات الجمهورحول حقيقة انفصالها.

هند عبد الحليم وكريم قنديلآخر أعمال هند عبد الحليم

وكانت آخر أعمال الفنانة هند عبد الحليم دورها المميز في مسلسل "أزمة منتصف العمر" الذي عُرض بداية عام 2023 الماضي، حيث جسدت شخصية "سلمى" المدمنة، وشاركها البطولة النجوم كريم فهمي، وريهام عبد الغفور، ورنا رئيس، ورشدي الشامي، وهاجر عفيفي، وعمر السعيد، وركين سعد، وآيه سليم، وسلوى محمد علي، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج كريم العدل.

هند عبد الحليم وكريم قنديل

وتدور قصة مسلسل أزمة منتصف العمر في إطار اجتماعي، بعد أن تتزوج فيروز من عزت بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، وتقع في حب عمر زوج ابنته، وتتسبب علاقتهما السرية بمشاكل كثيرة لها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هند عبد الحليم إنستجرام طلاق المشاهير مشاهير الفن اخبار المشاهير مسلسل أزمة منتصف العمر رسمی ا

إقرأ أيضاً:

عمر عبد الحليم: إعلان تفاصيل فيلم «الغواصة» قريبا

يعيش المؤلف عمر عبد الحليم حالة من النشاط الفني، إذ كشف عن انتهائة من كتابة فيلمه الجديد الذي يحمل اسم «الغواصة - argon»، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في دور العرض السينمائي من خلال فيلم «السرب».

قصة فيلم«الغواصة - argon»

وأشار عمر عبد الحليم إلى قصة فيلم«الغواصة - argon» قائلا: إن قصة الفيلم مختلفة تماما وتدور أحداثه حول عالم آثار يبحث عن كنز مصري فرعوني ضائع في غواصة نازية غارقة من الحرب العالمية الثانية وتأخذه رحلة البحث عن الكنز إلى العديد من المفاجآت، موضحا أنه جرى التعاقد على العمل مؤخرا بعد أن تم إجازته من الرقابة والمصنفات الفنية والاتفاق على التصوير في عدة دول أوروبية كما تم معاينة عدد من الغواصات للاستعانة بها في تصوير الفيلم.

فيلم «الغواصة - argon»

وأضاف: أنه جرى الاتفاق مع فريق من المختصين الأجانب في مجال السينما للمشاركة في العمل، مؤكدا أنه خلال أيام قليلة يجرى الإعلان عن جميع تفاصيل العمل خاصة الأبطال المشاركين.

فيلم «الغواصة - argon» لـ عمر عبد الحليمتفاصيل فيلم السرب لـ عمر عبد الحليم

يتناول الفيلم أحداثا حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وبدأت أحداث برومو الفيلم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأحداث في "درنة" وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

ويجسد النجم أحمد السقا، دور ضابط في المخابرات المصرية ينجح في التوغل داخل التنظيم الإرهابي، بينما يظهر كل من النجم آسر ياسين وكريم فهمي والنجم شريف منير ضباط في القوات الجوية المصرية والمسئولين عن تنفيذ المهمة.

أبطال فيلم السرب

فيلم السرب يضم كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين.

والعمل من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضاًأحمد سعد وجيسون ديرولو في حفل غنائي بالساحل الشمالي.. 12 يوليو

بعد تصدر «أم الدنيا 2».. سوسن بدر توجه رسالة لمنصة WATCH IT

مقالات مشابهة

  • خلال 14 عاماً.. تسجيل نحو 130 ألف حالة طلاق في كوردستان واتحاد الرجال يحدد سببين
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة عن السبب الحقيقي وراء خناقات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
  • طلاق علي غزلان وفرح شعبان .. والطبيب يصدم متابعيه بأسباب الانفصال |تفاصيل
  • هند عبد الحليم تفاجئ جمهورها بأحدث ظهور لها
  • عمر عبد الحليم: إعلان تفاصيل فيلم «الغواصة» قريبا
  • محمد أنور عن إيرادات فيلم «جوازة توكسيك»: شكرا للجمهور
  • قصة فيلم «الغواصة» لـ عمر عبد الحليم
  • بعد «السرب».. عمر عبد الحليم يعاين أماكن تصوير «الغواصة» (صور)
  • 6 حالات لرفع دعوى طلاق للضرر
  • بعد الانفصال عن الأردن..عموتة يحسم وجهته المقبلة