أكد الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن اللجنة حريصة على تفعيل دورها الرقابي والتشريعي فيما يتعلق بوزارة الشباب، وتحرص على مناقشة طلبات الإحاطة والزيارات الميدانية لتذليل أي مشكلة تواجه الشباب المصري، خاصة أن الهدف الرئيسى الذي يسعى إليه نواب البرلمان، هو رفعة الشعب المصري وتحقيق آماله وتطلعاته.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من النواب.

وقال الدكتور محمود حسين، إن علاقة اللجنة بوزارة الشباب، تتميز بالتعاون والوضوح والشفافية المطلقة، ونسعى معا لتحقيق مصالح الشباب المصري، مؤكدا أن اللجنة أنجزت قانون الهيئات الشبابية، وهو الأمر الذي أسهم في تيسير العديد من الإجراءات أمام وزارة الشباب، مؤكدا أن قانون الرياضة الذي انتهت اللجنة من مناقشة تعديلاته، سيجري الانتهاء منه خلال دور الانعقاد الحالي.

أوضح أن جميع أعضاء اللجنة ووزارة الشباب هدفهم الأساسي تحقيق مصالح المواطنين، وأن اللجنة حريصة على مناقشة طلبات الإحاطة والخروج بالتوصيات اللازمة للتغلب على المشكلات التي تواجه الشباب، إذ تقوم الوزارة بدورها بمتابعتها والعمل على تنفيذها للقاء على أي مشكلات تواجه الشباب المصري.

من جانبه، عقب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب، قائلا إن اللجنة تضم مجموعة من القيادات الشبابية، وهناك تنسيق متواصل مع الدكتور محمود حسين رئيس اللجنة، وأعضاء مجلس النواب، حتى تتمكن الوزارة من رؤية الصورة بشكل أكبر لتحقيق مصالح المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لجنة الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

الكشف على 850 مواطنا في قافلة طبية الشرقية

أشاد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بدور مديرية الشباب والرياضة لما تقدمه من ندوات تثقيفية ودورات تدريبية وأنشطة متنوعة للوصول إلي مختلف الفئات العمرية وشغل أوقات فراغهم بطرق إيجابية، وتوجيهها لخدمة المجتمع وكذلك فتح مراكز الشباب لتنفيذ المبادرات الرياضية والصحية والثقافية وممارسة المواطنين أنشطتهم المختلفة.

وفي هذا الإطار أشار الدكتور محمود عبد العظيم، وكيل وزارة الشباب والرياضة إلي أنه تحت رعاية وزير الشباب والريضة ومحافظ الشرقية، قامت المديرية بالتنسيق مع  الجامعة الروسية بمصر بتنظيم قافلة طبية علاجية وذلك بمركز شباب منشأة رضوان التابع لإدارة شباب أبو كبير لتقديم الخدمات الصحية والعلاجية لأبناء القرية.

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن القافلة العلاجية قامت بتقديم خدمات قياس الضغط والسكر التراكمي وتوقيع الكشف الطبي بتخصصات 'القلب، الباطنة، الأوعية دموية، العظام، الأطفال، النساء والتوليد'وصرف الأدوية بالمجان حيث تم إجراء الكشف الطبي على أكثر من 850 مواطنا من أهالي القرية والقرى المجاورة وسط تطبيق كل الإجراءات الاحترازية للوقاية من الأمراض والأوبئة.

مقالات مشابهة

  • الأطباء تدعو أعضاءها لحضور الانعقاد الثاني للجمعية العمومية العادية
  • رئيس «صحة النواب»: تعديلات قانون التأمين الصحي الشامل أولوية أمام الحكومة الجديدة
  • نقابة الأطباء تدعو أعضاءها لحضور الانعقاد الثانى للجمعية العمومية العادية
  • «الأطباء» تدعو الأعضاء لحضور الانعقاد الثاني للجمعية العمومية 12 يوليو
  • الطفولة النيابية:الأحزاب الشيعية تعمل ضد الإسلام والقوانين الشرعية في حضانة الطفل
  • محمد الواضح: لجنة الشباب معنية بتأهيل شباب المهندسين لسوق العمل
  • رئيس لجنة الشباب بنقابة المهندسين: نسعى لتأهيل شباب المهندسين لسوق العمل
  • الكشف على 850 مواطنا في قافلة طبية الشرقية
  • اليوم.. تنسيقية شباب الأحزاب تنظم ندوة «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ»
  • «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ» ندوة بالتنسيقية غدًا