شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بالفيديو شاب من أصل سوري يكشف أسباب عدم قيامه بإحراق نسخ من التوراة والإنجيل باسويد، أكد الشاب من أصل سوري والمقيم بالسويد أحمد علوش أن إعلانه نية حرقه التوراة والإنجيل كان للفت الانتباه لحادثة حرق القرآن في .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالفيديو.

.شاب من أصل سوري يكشف أسباب عدم قيامه بإحراق نسخ من التوراة والإنجيل باسويد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالفيديو..شاب من أصل سوري يكشف أسباب عدم قيامه...

أكد الشاب من أصل سوري والمقيم بالسويد أحمد علوش أن إعلانه نية حرقه التوراة والإنجيل كان للفت الانتباه لحادثة حرق القرآن في البلاد مؤخرا وخطورة حرق الكتب المقدسة على السلام الأهلي.هذا وقد تراجع الشاب علوش، 32 عاما، والمقيم في السويد عن خطته لحرق نسخة من التوراة ونسخة من الإنجيل أمام السفارة الإسرائيلية في السويد، اليوم السبت.وقال إن إعلانه هذه الخطوة، وطلب الإذن من السلطات السويدية للقيام بها، كان مجرد محاولة للفت الانتباه إلى حادثة حرق القرآن في البلاد مؤخرا، عندما أقدم مهاجر عراقي على حرق مصحف خارج مسجد في ستوكهولم الشهر الماضي، ومدى خطورة حرق الكتب المقدسة على السلام الأهلي”.

????️تراجع أحمد علوش عن حرق التوراة أمام السفارة الإسرائيلية في السويد وقال :إن الإسلام يحترم جميع الأنبياء والأديان السماوية pic.twitter.com/eEkCXUAKWc

— الأحداث الروسية???????????? (@soldier2017kg) July 15, 2023

وأضاف بعد وصوله إلى محيط السفارة الإسرائيلية بالعاصمة ستوكهولم حاملا نسخة من القرآن فقط: “إن حرق الكتب المقدسة محرّم في القرآن، ولا يجب أن يفعل ذلك أي أحد. “وقد أردت تبيان حدود حرية التعبير التي تجب مراعاتها”.وفي وقت سابق، ذكرت الشرطة السويدية أنها وافقت على طلب عقد تجمُّع حاشد خارج سفارة إسرائيل في ستوكهولم في 15 يوليو.المصدر: وكالات

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التوراة والإنجیل من التوراة

إقرأ أيضاً:

خبير تربوي يكشف أسباب شكاوي طلاب الثانوية العامة 2024 من صعوبة الامتحانات


قال الدكتور تامر شوقي، أستاذ علم النفس والتقويم التربوي بكلية التربية جامعة عين شمس، والخبير التربوي، إنه  بعد كل امتحان نقع في حيرة ما بين طلاب فرحين بسهولة الامتحان، وطلاب لديهم حزن  من صعوبة نفس الامتحان، لماذا يحدث ذلك ؟

١- لا بد أن لا يخضع الجميع لرأى  بعض الطلاب حول صعوبة الامتحان ما دام ان هناك مجموعة أخرى من الطلاب ادعت إنه سهلا

٢- من خبرة الأعوام السابقة وجدنا ان الكثير من الطلاب ممن اشتكوا من صعوبة الامتحانات حصلوا  على درجات شبه نهائية في المواد التى اشتكوا  منها، بل واثبتت مؤشرات عينات التصحيح ارتفاع نسب النجاح في هذه المواد

٣- لا يمكن أن يجمع ٧٥٠ الف طالب ولا حتى نصفهم ولا حتى ربع هذا العدد على سهولة أى امتحان حتى لو كان سهلا

٤- اختلاف معنى الصعوبة من طالب لاخر، فبالنسبة للبعض يكون  الامتحان الصعب هو الذى لم يستطيعوا  الإجابة على سؤال واحد فقط منه أو سؤالين لانهم لن يحصلوا على الدرجة النهائية، وبالنسبة للبعض الاخر الامتحان الصعب هو الذى يتضمن أسئلة جاءت في دروس لم يذاكروها بشكل جيد رغم سهولة تلك الأسئلة.

٥ - كثرة عدد الأسئلة في الامتحانات في ظل نظام الاختيار من متعدد والأسئلة المقالية (٤٦ سؤالا)  يتيح الفرصة لأى طالب الشكوى من اى سؤال من هذه الأسئلة الكثيرة ولو من سؤال واحد فقط.

٦- بعض الطلاب لا يريدون عزو سبب اخفاقهم في الإجابة على أى سؤال إلى قصورهم في المذاكرة وبالتالي يلصقون السبب لصعوبة الأسئلة وبالتالى عدم تحملهم المسؤلية والهروب من تأنيب الضمير.

٧- التأهب السابق لدى بعض الطلاب للشكوي من الامتحانات في ضوء الصورة النمطية عن صعوبة بعض المواد وامتحاناتها حتى لو جاءت سهلة.

٨- استغلال البعض فرصة الشكوى للضغط على الوزارة لمراعاة تلك الصعوبات أثناء التصحيح حتى لو أن الشكوى بلا اساس من الصحة.

مقالات مشابهة

  • محمد رياض يكشف أسباب تأجيل حفل افتتاح مهرجان المسرح المصري.. فيديو
  • خبير تربوي يكشف أسباب الشكاوى من صعوبة امتحانات الثانوية العامة 2024
  • مدير «آي صاغة» يكشف أسباب ارتفاع أسعار الذهب أكثر من 2.7% عالميا
  • استشاري أمراض القلب يكشف أسباب وفاة أحمد رفعت
  • خبير تربوي يكشف أسباب شكاوي طلاب الثانوية العامة 2024 من صعوبة الامتحانات
  • فرض الوصاية.. مدير مكتبة الإسكندرية يكشف أسباب فشل مؤسسة تكوين (فيديو)
  • بالفيديو.. الوزير بنسعيد يكشف جديد البرنامج الوطني للتخييم لـ 2024
  • تأملات قرآنية
  • رئيس الوزراء يكشف أسباب دمج وزارتي الهجرة والخارجية
  • عمر خالد يكشف أسباب رحيله عن «سلة الشارقة»