رئيس جامعة الملك سلمان: حصول 633 طالبًا على منح دراسية خلال العام الجاري

جنوب سيناء – رضا السيد :

قال الدكتور أشرف سعد حسين، رئيس جامعة الملك سلمان الدولية، إن 633 طالبًا استفاد من المنح الدراسية في شتى المجالات والبرامج التي طرحتها الجامعة خلال العام الجامعي 2023 – 2024.

وأوضح رئيس جامعة الملك سلمان في تصريح اليوم الثلاثاء، أن المنح الدراسية التي حصل عليها الطلاب، تمثلت في منح التفوق الدراسي التي تُقدمها الجامعة سواء كانت منح كاملة أو منح جزئية بنسب خصم مختلفة، حيث تم توزيع تلك المنح وفقًا للقواعد والشروط المعتمدة من وزارة التعليم العالي بعد تصديق مجلس أمناء الجامعة.

وأكد أن الجامعة قدمت مجموعة من منح الدعم الاجتماعي لأبنائها الطلاب، ومنح مخصصة لأبناء محافظة جنوب سيناء، لافتًا إلى أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ممثلة في صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ، قدمت عددًا من تلك المنح في مجالات الهندسة، وهندسة وعلوم الحاسب، والعلوم الأساسية، كما قدم بعض من رجال الأعمال والبنوك الوطنية عددًا آخر من تلك المنح لدعم الطلاب المتفوقين.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية حصاد 2023 أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 رئيس جامعة الملك سلمان صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ طوفان الأقصى المزيد رئیس جامعة الملک سلمان

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يتابع إجراءات قيد الطلاب الجُدد

تابع الدكتور جان هنري حنا رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية إجراءات قيد الطلاب الجُدد المقبولين بالكلية المصرية الكورية لتكنولوجيا الصناعة والطاقة، والتي حُدد لحامليها موعد لتسليم أصول المستندات وأوراقهم الشخصية، وإجراء الكشف الطبي، خلال هذا الأسبوع لإنهاء إجراءات قيدهم.

كما شملت جولة رئيس الجامعة التأكد من انتهاء أعمال التجهيزات الخاصة بالمدرجات والقاعات الدراسية، والمكاتب الإدارية، والمعامل الدراسية بمباني الجامعة لكافة البرامج الدراسية.

وأكد رئيس الجامعة، على الاهتمام الكبير بمنظومة التعليم التكنولوجي والجامعات التكنولوجية في ظل الأهداف الاستراتيجية الوطنية للدولة، لزيادة تنوع فرص التعليم العالي، وتطبيق أحدث أساليب التكنولوجيا والمنهجيات في التعليم، بما ينعكس على العملية التعليمية وقدرتها التنافسية وتقديم خدمة تعليمية متميزة.

كما وجه حنا بتذليل كافة العقبات أمام الطلاب، وتوفير سُبل الراحة لهم، وتسهيل إجراءات التحاقهم.

IMG-20241001-WA0024 IMG-20241001-WA0025 IMG-20241001-WA0027 IMG-20241001-WA0026

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الفيوم يتفقد عددًا من كليات الجامعة
  • رئيس جامعة طنطا يستمع لمقترحات الطلاب في العام الدراسي الجديد
  • رئيس الجامعة الأمريكية: تقديم تسهيلات مالية للطلاب عند التعثر
  • رئيس جامعة المنصورة حريصون على بناء الانسان وتنمية الوعي
  • جامعة الملك سلمان الدولية تستقبل طلابها في العام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية والمراكز والوحدات بكلية الهندسة بشبرا
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد كليات المجمع الطبي ويوجه الطلاب بالمشاركة فى الأنشطة
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكلية الهندسة بشبرا
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد كليات المجمع الطبي بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يتابع إجراءات قيد الطلاب الجُدد