استقبل صاحب السمو الأمير عبد الرحمن بن عبدالله بن فيصل، محافظ حفر الباطن بمكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة غرفة حفر الباطن سلمان العقيل، وأعضاء المجلس.

وثمن سمو محافظ حفر الباطن دعم القيادة الحكيمة للقطاع الخاص، لتعزيز حركة النمو والازدهار ولتحقيق رؤية المملكة 2030، متمنيًا التوفيق والسداد للمجلس.

أخبار متعلقة تفاصيل تدشين مشروع حماية أراضي الغطاء النباتي في حفر الباطنالشرقية.

. القبض على 3 مقيمين لترويجهم مخدر الشبو

استقبل صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ #حفرالباطن بمكتبه صباح اليوم الاثنين، رئيس مجلس إدارة #غرفة_حفرالباطن الأستاذ سلمان العقيل، ويرافقه أعضاء المجلس، وثمن سمو محافظ حفرالباطن دعم القيادة الحكيمة -أيدها الله- للقطاع الخاص، لتعزيز حركة النمو والازدهار... pic.twitter.com/H1nUPy7MRM— غرفة حفرالباطن (@hafrchamber) January 2, 2024

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس حفر الباطن محافظ حفر الباطن أخبار السعودية الشرقية حفر الباطن محافظ حفر

إقرأ أيضاً:

وزير الاستثمار: الحكومة نفذت إجراءات اقتصادية لتحقيق النمو الشامل والتنمية المستدامة

أكد المهندس حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية أن الحكومه  نفذت  العديد من الإصلاحات والإجراءات الاقتصادية لتحقيق النمو الشامل والتنمية  المستدامه ، والتي أدت إلى تطور مناخ الاستثمار وتعزيز الضمانات والحوافز الاستثمارية الجديدة.
وأوضح أن هذه الإصلاحات  والإجراءات أدت إلى تسهيل تملك الأراضي، والتوسع في إصدار الرخصة الذهبية، وتعزيز الحوكمة والشفافية والحياد التنافسي، بالإضافة إلى تقديم حزمة متكاملة، وتنافسية، من الحوافز والتسهيلات في القطاعات المختلفة، ودعم القطاع الخاص لتشجع الشركات الأجنبية لضخ مزيد من الاستثمارات في السوق المصري.

جاء ذلك في سياق كلمة الوزير التي ألقاها خلال مشاركته بفعاليات حفل تدشين توسعات شركة كرافت أند هاينز العالمية، وذلك بحضور الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، والسيد برونو كيلر رئيس منطقة الأسواق الناشئة الغربية والشرقية في كرافت أند هاينز، والسيد أحمد ناجي المدير العام لمنطقة شمال إفريقيا،  والسفيرة هيرو مصطفى سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية في مصر.

وقال الوزير إن كرافت أند هاينز تعتبر إحدى الشركات الرائدة عالميا في مجال صناعة الأغذية، حيث بلغ حجم استثماراتها في مصر 7 مليارات جنيه.

وأضاف «الخطيب» أن شركة كرافت أند هاينز قامت منذ دخولها إلى السوق المصري- عام 1991 - بالإسهام بشكل كبير في تطوير قطاع الصناعات الغذائية وزيادة الإنتاج المحلي، وقامت مؤخرا بضخ استثمارات جديدة لتوسيع إنتاجها بقيمة 50 مليون دولار، مشيرا إلى أنه تم اختيار مصر لتكون قاعدة إنتاجية رئيسية تخدم السوق المحلي الكبير والمتزايد سنويا بالإضافة إلى الأسواق الإقليمية والاستفادة من الاتفاقيات التجارية.

ولفت الوزير إلى أن هذه التوسعات الجديدة لشركة كرافت أند هاينز في مصر، والتي تشمل افتتاح خطوط إنتاج جديدة، تعكس الثقة الكبيرة التي تضعها الشركة في مناخ الاستثمار في مصر، وهي تمثل خطوة مهمة نحو زيادة إنتاج وتصدير منتجات الشركة إلى الأسواق العالمية.

وأكد الوزير التزام الوزارة بتقديم كافة أوجه الدعم لتوسيع الاستثمارات العالمية في مصر بما في ذلك استثمارات شركة كرافت أند هاينز.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة: اهتمام القيادة السياسية بتمكين الشباب ركيزة أساسية لتحقيق رؤية مصر 2030
  • وزير الاقتصاد يُشارك في حوار برلين العالمي لمناقشة السياسات التي تدعم النمو الاقتصادي العالمي
  • صبحي: نعمل وفق رؤية القيادة السياسية لتحقيق مجتمع امن يقابل تحدياته بالتنمية والتطوير والاعتماد على الشباب
  • أيدن: شركات تركية تبحث بالرياض تنفيذ مشاريع ضمن رؤية 2030
  • أمير الشرقية يطلع على تقرير إنجازات غرفة حفر الباطن
  • رئيس جامعة بنها: استحداث برامج جديدة لتحقيق رؤية الدولة المصرية 2030
  • رئيس جامعة بنها: الجامعة تنتهج خطط لاستحداث برامج جديدة لتحقيق رؤية الدولة المصرية 2030
  • أيمن الجميل : المبادرة الرئاسية بداية تحقق رؤية مصر 2030 وتنمية الإنسان المصرى فى كل أنحاء الجمهورية
  • لجنة الفضاء بالمهندسين: نسعى لتحقيق النهضة التكنولوجية ضمن رؤية مصر 2030
  • وزير الاستثمار: الحكومة نفذت إجراءات اقتصادية لتحقيق النمو الشامل والتنمية المستدامة