شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن المواهب الشابة لا تنجح عادة في ريال مدريد … الكذبة التي صدقها الجميع!، كم كثيرة هي الشكوك التي تحيط بصفقة النجم التركي الشاب أردا غولر، المنضم إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المواهب الشابة لا تنجح عادة في ريال مدريد … الكذبة التي صدقها الجميع!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المواهب الشابة لا تنجح عادة في ريال مدريد … الكذبة...

كم كثيرة هي الشكوك التي تحيط بصفقة النجم التركي الشاب أردا غولر، المنضم إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

جانب من النقاد في إسبانيا يعتقدون أن هذا اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا ورغم الموهبة التي يملكها، إلا أنه لن ينجح مع الريال.

السبب في ذلك يعود إلى النادي الملكي نفسه، نظرًا إلى تاريخه السيء مع مواهب أخرى مماثلة حققت فشلاً ذريعًا وانتهى بها المطاف الآن مع أندية متوسطة وصغيرة سواء في الليغا أو حتى خارجها.

هذا الاعتقاد أصاب النقاد المنتمين للميرنجي بالذهول، نعم قد يكون للنادي ماضي سيء، ولكن الحاضر يثبت عكس ما يقال، فبأي منطق يمكن اعتبار ريال مدريد مقبرة للمواهب؟ وماذا عن فينيسيوس جونيور، رودريغو غوس، إدواردو كامافينجا، فيدي فالفيردي؟ فتلك الأسماء فازت بالفعل بكل الألقاب الممكنة بالقميص الأبيض، وهو ما يؤكد بأن العقلية داخل النادي الملكي تغيرت كثيرًا وبات الاهتمام بالمواهب واللاعبين الشباب أكبر بكثير مما كان عليه الوضع في الماضي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدرب ريال مدريد: هذا اللاعب سيفوز بجائزة الكرة الذهبية 2024

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، إنه يعتقد أن اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور سيفوز بجائزة الكرة الذهبية 2024.

ويعد البالغ من العمر 24 عاماً ضمن قائمة المرشحين، التي تضم 30 لاعباً، للظفر بجائزة "البالون دور" المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية هذا العام.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة بين فريق "الميرنغي" ونظيره أتلتيكو مدريد: "أعتقد أن فينيسيوس سيفوز بجائزة الكرة الذهبية، إنه يستحق الفوز بها بفضل ما قدمه العام الماضي، خاصة في دوري أبطال أوروبا، إذ قادنا للفوز بأهدافه في الدور نصف النهائي والنهائي".

وأضاف المدرب الإيطالي: "وإن لم يفز بها فلن يحدث شيء ، نحن سنواصل وهو سيستمر أيضاً".

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يرفض طلب مبابي بسبب “سوابق فينيسيوس
  • ديربي مدريد.. موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • مدرب ريال مدريد: هذا اللاعب سيفوز بجائزة الكرة الذهبية 2024
  • أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو.. موقف مبابي
  • ريال مدريد ينازل جاره أتلتيكو من دون مبابي
  • غموض موقف نجم ريال مدريد من خوض الديربي
  • ريال مدريد ينازل أتلتيكو دون «سلاح مبابي»!
  • سيارة جديدة لكل لاعب في ريال مدريد من “بي أم دبليو”
  • السجن لمشجع أهان نجم ريال مدريد
  • كورتوا تميمة حظ ريال مدريد في الديربي أمام أتلتيكو