الثورة نت../

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله اللبناني الشيخ حسن البغدادي اليوم الثلاثاء، أنّ بطولات جبهة المقاومة وضعت كيان العدو على سكة الزوال الحتمية.

ونقلت وسائل إعلام لبنانية عن الشيخ البغدادي، قوله: إنّ “المشهد العالمي تجاه “الكيان الصهيوني” قد تغيّر بعد المجازر الوحشية التي ارتكبتها بحق الشعب الأعزل والمحاصر في غزة العزيزة”.

. مضيفًا: إن “البطولات التي أظهرتها جبهة المقاومة في فلسطين ولبنان، من خلال منع جيش الاحتلال الهزيل من تحقيق أيٍّ من أهدافه التي أعلن عنها، جعلت من هذا الكيان المجرم والإرهابي على سكة الزوال الحتمية، ولعلّ من أبرز نتائج هذا العدوان أنه أفقد ثقة القطيع براعيه ومن الصعب جدًا التحامها “.

وتابع: إن “هذا المشهد ليس بعيدًا عن الإدارة الأمريكية ومعها الحكومات الهزيلة من الغرب، حتى بات الحديث اليوم عن الوحش الغربي والإرهابي المتخلّف، وهذا ما سيدفع عموم الغرب ثمن سياسته على صعيد العالم”.

وأكد أن “كلّ الدعاوى التي كان يدّعيها- أي الغرب- من الحرية والديمقراطية والمطالبة بحقوق الإنسان، سقطت أمام مظهر أشلاء الأطفال والنساء في قطاع غزة، وبين “الكيان الصهيوني” أنه مجرد قاعدة عسكرية هم بحاجة إليها على البحر المتوسط، ولكن مهما أجرموا وطالت الأيام فهذه القاعدة آيلة إلى السقوط “.

وقال الشيخ البغدادي: إنّ “العدوان على لبنان في العام 2006، استنهض الرأي العام وألغى فكرة الكيان، وجاءت الحرب على غزة في معركة “سيف القدس” لتوحّد الساحات، ثم كانت معركة “طوفان الأقصى” لتُغيّر المشهد العالمي، فلم تبقَ صورة هذا الكيان المؤقت كما كانت في أذهان العالم أنها الحمل الوديع”.

وأوضح أن “الجرائم التي ارتكبها الغرب عبر أداتهم “الكيان الصهيوني”، والتي يندى لها الجبين، باتت وصمة عار على جبينهم، وأعادت إلى هذا الجيل الذاكرة المفقودة عن توحش الغرب “.

وختم الشيخ البغدادي حديثه بالقول: “إنّ ما ارتكبوه من جرائم لو قُدِّر لهذا الجيل أن يُشاهدها كما يُشاهد المجازر التي تُرتكب بحق الأطفال والنساء اليوم، لما تمكنت هذه الإدارات كلّ هذه المدة من إخفاء الحقائق .

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

في اليوم الـ 270 من العدوان: 114 شهيداً وجريحا بمجازر نازية جديدة ارتكبها العدو الصهيوني في غزة

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان تنفيذها سبع عمليات عسكرية نوعية ضد مواقع وتجمعات جيش العدو الصهيوني في المناطق المحتلة من جنوبي لبنان وشمال فلسطين المحتلة خلال الساعات الماضية.

وأكد الإعلام الحربي في المقاومة اللبنانية: أن المقاومة وفي سياق دعمها للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة وكرد على جرائم العدو بحق المواطنين اللبنانيين ومنازلهم في مناطق الجنوب اللبناني.. استهدفت بالصواريخ الدقيقة والأسلحة المناسبة موقعي ( ‌‏معيان باروخ والسماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة ومباني عدة يستخدمها جنود العدو في مستوطنات راموت ‏نفتالي و‌‏المطلة وكفرجلعادي و‏دوفيف وغرانوت هجليل.

مؤكداً: أن عمليات المقاومة حققت أهدافها بدقة وكبدت العدو خسائر في صفوفه وآلياته وتحصيناته.

مقالات مشابهة

  • في اليوم الـ 270 من العدوان: 114 شهيداً وجريحا بمجازر نازية جديدة ارتكبها العدو الصهيوني في غزة
  • الحاج حسن: العدو الصهيوني أدرك أن أي حماقة قد يرتكبها ضد لبنان سترتد عليه سلبًا
  • المقاومة الفلسطينية تواصل التصدي لقوات العدو الصهيوني بغزة
  • الحرب على غزة وصمود المقاومة
  • ورطة الكيان الصهيوني بغزة
  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • حماس: أي مبادرة جديدة يجب أن تشمل وقف إطلاق النار وانسحاب العدو من غزة
  • احتمالات الحرب الكبرى في الجبهة اللبنانية
  • السيد نصر الله: انتصارات جبهات المقاومة وضعـــت الأمــة على طريق الانتصار الكبير