شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني، يوم الثلاثاء، بمداهمة منزل أشخاص لـ"إزعاجهم" المواطنين عبر إطلاق الرمي العشوائي واقامة الحفلات الغنائية في إحدى المناطق السكنية بالعاصمة بغداد.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إنه "بعد حصول موافقات قاضي التحقيق بإصدار أوامر قبض، وحسب توجيهات وأوامر وزير الداخلية، داهمت قوة امنية منزل اشخاص ظهروا على مواقع التواصل الاجتماعي يقومون بإزعاج المواطنين من خلال أصوات الغناء العالية والرمي العشوائي في الفضاء ضمن منطقة الغدير شرقي بغداد".

وأمس أظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، حفلاً غنائياً صاخباً وإطلاق نار في الهواء داخل حديقة منزل سكني بمنطقة الغدير السكنية ببغداد.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي بغداد

إقرأ أيضاً:

عبداللطيف النعيمي يكشف أهمية إنشاء المحتوى بمنصات التواصل

 

كشف عبداللطيف النعيمي، صانع محتوى، عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، أهمية إنشاء المحتوى، عبر هذه المنصات، لافتا إلى أن ضرورة اتباع عدد من الخطوات لإنشاء صناعة فيديو ناجح موجه للنشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع في تصريحات تلفزيونية، أنه لابد من الأخذ بعين الاعتبار اختلاف هذه المواقع عن بعضها البعض، لافتا إلى أن كل واحدة منها خصائص تميزها، ولكل منها جمهورها الخاص أيضا.

ونوه بأن فيسبوك بات الأن مصدرًا رئيسيًا للحصول على الأخبار والمعلومات، مشيرا إلى أن مقاطع الفيديو التي تنشر عليه تتميز  بقصرها مقارنة بموقع  يوتيوب الذي يشجع المحتوى المتوسط والطويل.

وأوضح عبداللطيف النعيمي أنه فيما يتعلق بوجه الاختلاف أيضا بطريقة العرض والتقديم، مؤكدا ارتباطه بطبيعة محتوى الفيديو والجمهور المستهدف.

مقالات مشابهة

  • أبوظبي للإسكان: 31 يوليو آخر موعد لاستقبال طلبات المواطنين المتصرفين بالمنح السكنية
  • بغداد في المرتبة الأولى بمؤشر العجز في الوحدات السكنية تليها نينوى
  • 8 شركات سفر توصد أبوابها في ثلاث مناطق ببغداد
  • اليابان.. السماح باستخدام البنادق لصيد الدببة في المناطق السكنية
  • عبداللطيف النعيمي يكشف أهمية إنشاء المحتوى بمنصات التواصل
  • سكانها من خارج الاقليم.. نحو 130 ألف وحدة سكنية فشلت بحل أزمة مواطني كردستان
  • سكانها من خارج الاقليم.. نحو 130 ألف وحدة سكنية فشلت بحل أزمة مواطني كردستان-عاجل
  • شرطة البصرة تعتقل مجموعة هددت ضابطاً بمقطع فيديو على مواقع التواصل
  • عبدالرحمن المطيري يتكفل بعملية لزوجين عاشوا مع العقم لـ 17 سنة .. فيديو
  • فيديو.. كلب يتسبب في “كارثة” داخل منزل أثناء نوم أصحابه