الأسبوع:
2024-09-30@17:36:41 GMT

الوداد والرجاء في قمة مشتعلة بالدوري المغربي

تاريخ النشر: 2nd, January 2024 GMT

الوداد والرجاء في قمة مشتعلة بالدوري المغربي

يواجه فريق الوداد المغربي نظيره الرجاء غدا الأربعاء، في مستهل مباريات الجولة الـ14 من البطولة الاحترافية المغربية لكرة القدم (الدوري المغربي)، حيث يقام ديربي الدار البيضاء على ملعب البشير بمدينة المحمدية في مباراة دائما ما تحمل الإثارة والتشويق.

وسيشهد الديربي، الذي سيُلعب بدون جمهور، منافسة قوية على اعتبار أن نتيجته ستحدد معالم ترتيب البطولة، حيث يسعى فريق الرجاء، الذي يتقاسم نقاط الصدارة مع الجيش الملكي بـ27 نقطة، إلى مواصلة تصدره لترتيب البطولة، فيما يمتلك نادي "الوداد"، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 23 نقطة، حظوظا للاقتراب من أندية المقدمة.

من جهته، تحذو فريق الجيش الملكي، الذي تعادل في مباراة الجولة الـ13، إرادة كبيرة للفوز بنتيجة المباراة التي ستجمعه بضيفه المغرب التطواني، ويسعى للحفاظ على المركز الأول والابتعاد عن مطارديه المباشرين.

من جانبه، يستضيف نهضة بركان، الذي يحتل المركز الثالث إلى جانب الوداد الرياضي، بملعبه فريق شباب السوالم، بطموح تحقيق فوز من شأنه تعزيز حظوظه ضمن أندية المقدمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرجاء الوداد الدوري المغربي الرجاء والوداد

إقرأ أيضاً:

الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق

"تصوير: اللجنة الإعلامية بنادي السويق"

السويق - توج فريق الحرف ببطولة فريق الثرمد لكرة القدم بعد تغلبه على بديعوه بركلات الترجيح على ملعب فريق الثرمد بالسويق، وأقيم اللقاء برعاية رجل الأعمال محمد بن ناصر لشكو وسط حضور جماهيري غفير.

المباراة شهدت تحفظا كبيرا من الفريقين طوال شوطي المباراة، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق الحرف ٤ / ٢ ليتوج بطلا للنسخة الخامسة عشرة بعد غياب دام قرابة عشر سنوات منذ آخر تتويج له ببطولة النادي.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من حكم الساحة فلاح البلوشي وساعده على الخطوط إبراهيم الشرقي مساعدا أول، وجاسم الخروصي مساعدا ثانيا، والحكم الرابع جميل اليحمدي، وراقب المباراة علي البويقي.

بعد نهاية اللقاء قام راعي المناسبة بتكريم المساهمين والشركات الراعية للبطولة وتكريم طاقم التحكيم للمباراة النهائية وتكريم الحائزين على الجوائز الفردية، حيث توج اللاعب ماهر البلوشي من فريق الردة بجائزة أفضل حارس، بينما حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة محمد بن هلال السعدي من فريق الحرف، وحصل مهاجم فريق بديعوه نزيه الفجري على لقب هداف البطولة، وحصد جائزة أفضل إداري يونس السعدي من فريق النسور، وجائزة أفضل مدرب ذهبت لمدرب فريق الحرف علي السعدي، كما حصل فريق بطحاء الساحل على جائزة الفريق المثالي.

بعدها قام راعي المباراة النهائية بتتويج فريق بديعوه صاحب المركز الثاني بالميداليات الفضية، وتتويج فريق الحرف بالميداليات الذهبية وكأس البطولة.

مقالات مشابهة

  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • بمشاركة الوداد.. فيفا يكشف عن ملاعب كأس العالم للأندية 2025
  • الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق
  • فيلم عنب لـ أيتن عامر يحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات بـ84 ألف جنيه
  • المنتخب السعودي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم لكمال الأجسام
  • هاتريك دايفيد يقود ليل للفوز على لوهافر بالدوري الفرنسي
  • الوداد يهزم دفاع الجديدة ويتسلق لصدارة البطولة الإحترافية مؤقتاً
  • أيتن عامر تحافظ على المركز الثالث في شباك التذاكر
  • البطولة: "ريمونتادا" الوداد البيضاوي أمام الدفاع الجديدي تقوده لتحقيق الانتصار الثاني له هذا الموسم
  • الوداد المغربي يهنئ الزمالك بلقب السوبر الأفريقي