بتجرد:
2024-07-05@12:33:56 GMT

كندة علوش تدعو لفلسطين: “يا رب تعود الحقوق لأصحابها”

تاريخ النشر: 2nd, January 2024 GMT

كندة علوش تدعو لفلسطين: “يا رب تعود الحقوق لأصحابها”

متابعة بتجــرد: حرصت الفنانة السورية كندة علوش، على الاحتفال بالعام الجديد بطريقة مختلفة، فدعت لكل البلاد العربية أن يعمها الخير والسلام والسعادة، وينتهي الظلم الذي يُمارس على حياة بعض الشعوب.

وكتبت في تغريدة، عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «مهما كانت السنة اللي بتمر صعبة، دائمًا بيبقى عندي أمل وإيمان حقيقي أن السنة الجديدة تكون أحسن.

. وبخاف يجي يوم وأفقد هذا الأمل».

وتابعت: «يا رب سنة جديدة تحمل معها كل الفرج لأهلنا في فلسطين، لأهلي في سوريا ومصر والسودان ولبنان، وكل العالم العربي».

واختتمت: «سنة تكون أحسن للعالم كله.. نشهد فيها عودة الحقوق لأصحابها ونهاية للظلم والخير يعم الناس».

ومؤخرًا، أعربت الفنانة عن غضبها الشديد، مما حدث في قطاع غزة واستمرار جيش الاحتلال الإسرائيلي في قصف أهالي القطاع، والذي أسفر عنه خروج عدد كبير من المستشفيات من الخدمة إلى جانب استشهاد الآلاف من المدنيين وأطفال في الحضانات.

ونشرت عبر حسابها في انستغرام صورة لعدد من الأطفال الرضع في غزة، والذين ظهروا خارج الحضانات، نظرًا لخروج عدد كبير من المستشفيات عن الخدمة، بعد قصفها وانقطاع المولد الكهربائي تمامًا.

وعلقت على الصورة قائلةً: «لن يستطيع أحد أن يحاضر علينا بعد اليوم بالإنسانية ونبذ العنصرية وحقوق الإنسان، فبعد مشهد الأطفال حديثي الولادة في مشفى الشفاء، لا يحق لأحد أن يتكلم، تصرخ هذه الصور لتفضح وحشية هذا العام وكذبه وصفقاته ومن صمت أمام صور هؤلاء الأطفال فليصمت للأبد، هو إعلان فج لأن الآتي أكثر وحشية وبشاعة وإجراما». من جانبها هنأت الفنانة الشابة داليا شوقي جمهورها بمناسبة العام الميلادي الجديد، ونشرت صورا لها على حسابها في موقع انستغرام.

وظهرت في الصور، التي قامت بنشرها وهي ترتدي قلادة «خريطة فلسطين».

وكتبت «سنة جديدة وحلوة يا عم سعيد يا رب سنة جميلة وحنينة ومريحة وحرة علينا جميعاً».

وكانت الفنانة قد كشفت عن سبب عدم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل «وبينا معاد» المنتظر عرضه قريبا. يذكر أن داليا شوقي شاركت مؤخرا في مسلسل «سفاح الجيزة» مع أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة وغيرهم نخبة من النجوم.

2024-01-02 Bitajarod مقالات مشابهة “أجمل زوج وأحن أب”.. رسالة حب من إيمي سمير غانم لـ حسن الرداد في عيد ميلاده

دقيقتين مضت

لطفي لبيب يصلي كي تتوقف المجازر ضد أهل غزة

30 دقيقة مضت

هيئة الأفلام السعودية تطلق “برنامج كادر” لدعم صنّاع السينما

ساعة واحدة مضت











      Privacy Policy | Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactive إلى الأعلى

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

دراسة تتهم “العصائر” بالتسبب في سمنة الأطفال

المناطق_متابعات

ربطت دراسة طبية حديثة زيادة الوزن لدى الأطفال والبالغين، وتناول كوب أو أكثر من عصير الفاكهة بنسبة 100%.

وفسر أستاذ علم الأوبئة والتغذية في جامعة هارفارد والتر ويليت، هذا الارتباط بين زيادة وزن الأطفال وشرب العصائر، بأن استهلاك الفاكهة بهذه الطريقة (العصر)، يجعل من السهل زيادة الكمية المستهلكة.

أخبار قد تهمك “العزلة الاجتماعية” تزيد خطر الوفاة لـ 32% 5 يوليو 2024 - 1:58 صباحًا وزير الاتصالات يختتم زيارته لواشنطن باجتماعات هادفة تعزز الشراكة في مجالات الابتكار والاقتصاد الرقمي وريادة الأعمال وتطوير قطاع الفضاء السعودي 5 يوليو 2024 - 1:54 صباحًا

واستشهد “ويليت” بإمكانية استهلاك كوب واحد من البرتقال، والذي يعادل حوالَي استهلاك 3 حبات من الفاكهة، خلال دقيقتين أو ثلاث، في حين تقشير وتناول البرتقالات الثلاث قد يستغرق وقتًا أطول.

وأوضح أن تناول الفاكهة في صورة عصير، يمكن أن يؤدي إلى زيادة الكمية المستهلكة، قياسًا بتناول الفاكهة في صورتها العادية، كما أن شرب العصائر من شأنه زيادة كميات السكر الداخلة للجسم.

وحذر العلماء القائمون على الدراسة من أن زيادة كمية السكر المستهلكة قد تؤدي إلى مقاومة الأنسولين في الجسم، ومن ثَم الإصابة بمرض السكري وأمراض القلب والسمنة وغيرها من الأمراض المزمنة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 5 يوليو 2024 - 2:01 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد5 يوليو 2024 - 1:25 صباحًابريطانيا.. انتصار ساحق لحزب العمّال في الانتخابات التشريعية أبرز المواد5 يوليو 2024 - 12:58 صباحًاالأمطار الغزيرة على الباحة تسهم في تعزيز الغطاء النباتي للمنطقة أبرز المواد5 يوليو 2024 - 12:28 صباحًاملتقى الدمام المسرحي للمونودراما والديودراما يواصل فعالياته أبرز المواد5 يوليو 2024 - 12:24 صباحًااختتام أعمال الاجتماع الدوري لمتابعة تنفيذ الإستراتيجية العامة للهيئة العامة للنقل وشركائها الإستراتيجيين أبرز المواد5 يوليو 2024 - 12:19 صباحًاملتقى القصيم العقاري يناقش في يومه الثاني الوساطة العقارية والتسجيل العيني والتقييم والتسويق العقاري5 يوليو 2024 - 1:25 صباحًابريطانيا.. انتصار ساحق لحزب العمّال في الانتخابات التشريعية5 يوليو 2024 - 12:58 صباحًاالأمطار الغزيرة على الباحة تسهم في تعزيز الغطاء النباتي للمنطقة5 يوليو 2024 - 12:28 صباحًاملتقى الدمام المسرحي للمونودراما والديودراما يواصل فعالياته5 يوليو 2024 - 12:24 صباحًااختتام أعمال الاجتماع الدوري لمتابعة تنفيذ الإستراتيجية العامة للهيئة العامة للنقل وشركائها الإستراتيجيين5 يوليو 2024 - 12:19 صباحًاملتقى القصيم العقاري يناقش في يومه الثاني الوساطة العقارية والتسجيل العيني والتقييم والتسويق العقاري "العزلة الاجتماعية" تزيد خطر الوفاة لـ 32% "العزلة الاجتماعية" تزيد خطر الوفاة لـ 32% تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • دراسة تتهم “العصائر” بالتسبب في سمنة الأطفال
  • إيران ترفع أكبر علم لفلسطين في العالم بحضور وفد من عوائل شهداء معركة “طوفان الأقصى”
  • “الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المنشآت إلى تقديم نماذج استقطاع الضريبة عن شهر يونيو الماضي
  • تنسيقية نسائية تدعو إلى اعتماد “اجتهاد منفتح وبناء” لمدونة الأسرة
  • المجلس الإماراتي لكتب اليافعين يفتح باب المشاركة في “مسابقة الكتابة الإبداعية”
  • الدكتور الربيعة يدشن برنامج “سمع السعودية” التطوعي
  • “Dima +” لـOoredoo تعود بمزايا أكثر فيما يخص المكالمات والانترنت
  • “اقعيم” يشارك في ندوة علمية حول الإعمار تحت عنوان بنغازي تعود
  • هيئة الآثار تصدر القائمة 17 من سلسلة “آثارنا المنهوبة”
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل وتصف الشعب السوداني بالنفاق والكذب: (خليكم واضحين وحقيقيين زي أنا واضحة وصريحة)