كشف الإعلامي أحمد موسى، عن تفاصيل تداول خبر قديم عن تصنيف مصر للطيران، موضحا أن الخبر منذ مايو الماضي، والتصنيف نتيجة لاستفتاء 400 شخص فقط.

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي”، المذاع على “صدى البلد”، أن تداول الخبر حاليا يعني أن هناك غرضا وأهواء عند ناشريه، منوها بأن مصر للطيران براند حقيقي وواحدة من أقدم شركات الطيران في العالم.

واستطرد أن شركة مصر للطيران تنقل نحو 9 ملايين راكب يوميا، مشيرا إلى أن وجهات شركة مصر للطيران حول العالم 73 وجهة، وأن الشركة الوطنية تم ضربها في 2011 على كل غرار كل شيء.

وتابع أن شركة مصر للطيران كانت تحقق أرباحا حتى 2011، ومنذ ذلك التاريخ لم تحقق أرباحا حيث تم تعيين 4000 موظف ولم تكن في حاجة إليهم.

وأكد أن شركة مصر للطيران لا تأخذ دعما من الدولة المصرية على عكس ألمانيا والإمارات وفرنسا وقطر التي تدعم شركاتها الوطنية، ملمحا إلى أن هناك تطويرا مرتقبا لمطار القاهرة حتى تصل سعته الاستيعابية لـ 30 مليون راكب سنويا.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شرکة مصر للطیران

إقرأ أيضاً:

محامي أحمد فتوح يكشف تفاصيل تقديم الدية وحقيقة ضبط مخدرات بسيارة اللاعب

أكد أشرف عبد العزيز، محامي أحمد فتوح، أن اللاعب سيعمل على تقديم العزاء لأسرة المتوفي وهو فرض واجب، مؤكدا أنه كان لا يوجد مخدرات في سيارة اللاعب أحمد فتوح.

خالد الغندور: أحمد فتوح يعاني نفسيا واللاعب خارج حسابات الزمالك في السوبر الأفريقي   أحمد سليمان: الزمالك يدعم فتوح.. ويؤكد عدم تواجده في مباراة السوبر طلبنا بوضع حدود للدية الشرعية من فضيلة المفتي

وقال محامي أحمد فتوح،، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية”، عبر فضائية “أم بي سي مصر”،  أنه طلب بوضع حدود للدية الشرعية من فضيلة المفتي وكانت مليونا و750 ألف جنيه، ولكن لا بد من موافقة أسرة المتوفي عليها، ولا يتم إجبارهم.

 وأشار إلى أن المحامي الخاص بورثة المتوفى هو من رفض الدية، مؤكدا أن إجراءات الدية والتصالح يستطيع أن يقوم بها أحمد فتوح، وأن يدير هذا الملف بنفسه.

أكد خالد الغندور أن أحمد فتوح لاعب الزمالك يحتاج إلي طبيب نفسي يساعده علي الخروج من أزمته موضحاً أنه بنسبة كبيرة اللاعب خارج حسابات الأبيض في مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

وأضاف الغندور: "أحمد فتوح عشان يرجع بشكل طبيعي للمشاركة مع الزمالك محتاج فترة ودكتور نفسي من أجل الخروج من الحالة التي يعيشها".

تابع الغندور:" أحمد فتوح ربنا ابتلاه ومحتاج يخرج من الحالة الموجود عليها لأن أمامه وقت كبير لاستعادة مستواه المعهود".

وواصل الغندور:" أحمد فتوح مر بفترات صعبة في حياته وكان أبرزها مشكلة تجديد عقده مع الزمالك واللاعب محتاج يراجع نفسه".

واستكمل الغندور:" أحمد فتوح من المواهب الكبيرة في  مصر ومحتاج يركز أكثر".

 

مقالات مشابهة

  • محامي أحمد فتوح يكشف تفاصيل تقديم الدية وحقيقة ضبط مخدرات بسيارة اللاعب
  • محامي أحمد فتوح يكشف تفاصيل جديدة عن قضية لاعب الزمالك
  • أحمد موسى: مصر لازالت تدفع ثمن فوضى 2011 (فيديو)
  • دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو
  • ابتداء من مارس 2025.. شركة "ويز إير" للطيران تطلق رحلات اقتصادية طويلة المدى وأخرى للشرق الأوسط
  • عاجل| حملة ترامب: "دونالد" بخير بعد إطلاق نار بالقرب من مكان تواجده
  • اليوم.. آخر موعد لتلقي طلبات وظائف شركة مصر للطيران 2024
  • زاهي حواس يكشف تفاصيل حملة المطالبة بعودة رأس نفرتيتي: السيسي مهتم بها
  • «أحد الرموز الوطنية».. مصطفى بكري وحمدي سعد يلتقيان الأنبا موسى أسقف الشباب
  • محافظ الغربية: تطوير شركة غزل المحلة إضافة ودعم للصناعة الوطنية