صحافة العرب:
2024-09-19@17:50:44 GMT

11915 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

11915 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 11915 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل، البلاد 8211; الرياضأسفرت الحملات الميدانية المشتركة لمتابعة وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، التي تمت في مناطق المملكة .،بحسب ما نشر صحيفة البلاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 11915 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

11915 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل

البلاد – الرياض

أسفرت الحملات الميدانية المشتركة لمتابعة وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، التي تمت في مناطق المملكة كافة خلال الفترة من 6 إلى 12 يوليو الحالي، عن ضبط (11915) مخالفًا، منهم (6359) مخالفًا لنظام الإقامة، و(3753) مخالفًا لنظام أمن الحدود، و(1803) مخالفين لنظام العمل.

وبلغ إجمالي من يتم إخضاعهم حاليًا لإجراءات تنفيذ الأنظمة (35700) وافد مخالف، منهم (29620) رجلاً، و(6080) امرأة ، وقد جرى إحالة (26161) مخالفًا لبعثاتهم الدبلوماسية للحصول على وثائق سفر، وإحالة (3407) مخالفين لاستكمال حجوزات سفرهم، وترحيل (4508) مخالفين.

وأكدت وزارة الداخلية أن كل من يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة أو نقلهم داخلها أو يوفر لهم المأوى أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، يعرض نفسه لعقوبات تصل إلى السجن مدة 15 سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء، إضافة إلى التشهير به.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مخالف ا لأنظمة الإقامة والعمل

إقرأ أيضاً:

حرس الحدود يقيم معرض "وطن بلا مخالف" في منطقة جازان

 

ينطلق غدًا معرض المديرية العامة لحرس الحدود "وطن بلا مخالف" الذي يقام بمجمع كادي مول في منطقة جازان، ويستمر حتى الأحد القادم.
ويهدف المعرض إلى تعزيز الوعي بأهمية الالتزام بنظامي أمن الحدود والإقامة، والإبلاغ عن مخالفيهما، لما يترتب على وجودهم من آثار أمنية وصحية واجتماعية واقتصادية.
ويأتي المعرض في إطار الجهود الإعلامية والاتصالية لحملة وزارة الداخلية "وطن بلا مخالف" ممثلةً في قطاعاتها الأمنية وإمارات المناطق، للتعريف بنظام أمن الحدود، وعقوبة من يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة أو نقلهم داخلها أو يوفر لهم المأوى أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، التي تصل إلى السجن مدة (15) سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريالٍ، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء، والتشهير به، حيث تعد هذه الجريمة من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمخلة بالشرف والأمانة

مقالات مشابهة

  • القبض على 9 مخالفين لتهريبهم 135 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان
  • الإطاحة بـ 4 مخالفين لتهريبهم 35 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • القبض على مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد بمحمية الملك خالد
  • ضبط مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي في محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية
  • ضبط مخالف لنظام البيئة لاستخدامه حطبًا محليًا في الأنشطة التجارية
  • حرس الحدود يقيم معرض "وطن بلا مخالف" في منطقة جازان
  • القبض على مواطن لنقله 16 مخالفًا لنظام أمن الحدود
  • الشرقية.. ضبط مقيم مخالف لنظام البيئة لتفريغه موادًا خرسانية
  • شرطة محافظة جدة تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لترويجه أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي
  •  القبض على 5 مخالفين لتهريبهم 225 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان