صحافة العرب:
2024-10-03@20:56:20 GMT

- متي يبدأ الدوري الفرنسي 2023-2024؟

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

- متي يبدأ الدوري الفرنسي 2023-2024؟

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن متي يبدأ الدوري الفرنسي 2023 2024؟، متي يبدأ الدوري الفرنسي 2023 2024؟، ينتظر محبي وعشاق الساحرة المستديرة في كل مكان؛ موعد انطلاق مواجهات من العيار الثقيل؛ في إطار منافسات بطولة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات متي يبدأ الدوري الفرنسي 2023-2024؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

متي يبدأ الدوري الفرنسي 2023-2024؟

متي يبدأ الدوري الفرنسي 2023-2024؟، ينتظر محبي وعشاق الساحرة المستديرة في كل مكان؛ موعد انطلاق مواجهات من العيار الثقيل؛ في إطار منافسات بطولة الدوري الفرنسي في موسمه الجديد 2023-2024.

ونجح فريق باريس سان جيرمان في موسمه الماضي، في التتويج ببطولة الدوري الفرنسي، في موسمه الماضي 2022-2023، بعدما احتل صدارة جدول ترتيب البطولة برصيد 85 نقطة.

موعد انطلاق مباريات الدوري الفرنسي

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباريات الجولة الأولى، من بطولة الدوري الفرنسي في موسمه الجديد، يوم 12 أغسطس المقبل من عام 2023، بعدما أعلنت رابطة الفرنسية بشكل رسمي.

كما سيتوقف مباريات بطولة الدوري الفرنسي من يوم 21 ديسمبر 2023، كما من المقرر أن تنتهي مباريات الدور الأول من بطولة الدوري الفرنسي يوم 20 ديسمبر 2023، وستعود مرة أخرى يوم 13 يناير 2024.

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الفرنسي في موسمه الجديد 2023-2024.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام بورتو في الدوري الأوروبي

أعلن إريك تين هاج المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره فريق بورتو البرتغالي ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو في الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو، مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

نشرة منتصف اليوم.. سيد نيمار إلى البنك لأهلي وسبب استبعاد مبابي من قائمة فرنسا وحقيقة رحيل كولر عن الأهلي موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024 تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام بورتو في الدوري الأوروبيحراسة المرمى: أونانا خط الدفاع: مرزاوي، دي ليخت، مارتينيز، دالوت خط الوسط: إيركسن، برونو فيرنانديز، كاسيميرو خط الهجوم: راشفورد، ديالو، هويلاند

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الأوروبي في موسمه الحالي داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • ملخص وأهداف مباراة توتنهام وفرينكفاروزي في الدوري الأوروبي
  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام بورتو في الدوري الأوروبي
  • الفائز بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإيطالي
  • رابطة الدوري الفرنسي تعلن إيقاف المغربي المهدي بنعطيه
  • جدول ترتيب دوري روشن السعودي قبل انطلاق مباريات الجولة السادسة
  • ‎نيوكاسل يكثف جهوده لضم موهبة جزائرية في الدوري الفرنسي
  • انطلاق منافسات النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات
  • أبرزها ليفربول ضد بولونيا وريال مدريد وليل الفرنسي.. مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • مواعيد مباريات اليوم الاربعاء والقنوات الناقلة
  • اتحاد الكرة يؤجل موعد انطلاق الدوري العراقي الممتاز (وثيقة)