قال الإعلامي أحمد موسى، إنه بدءا من الغد، سيكون قطع التيار الكهربائي في تمام الساعة 11 صباحا وحتى الساعة 5 مساء، مبينا أن قطع التيار الكهربائي ليلا كان صعبا على المواطنين وخاصة طلاب المدارس في ظل بدء ماراثون امتحانات الترم الأول.


وأضاف أحمد موسى، خلال برنامج على مسئوليتي، المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن قطع التيار الكهربائي سيكون في النهار فقط، ونتمنى ألا يكون هناك انقطاع للكهرباء في المستقبل والدولة تعمل بكل جهد في هذا الملف.


وتابع موسى، أن هناك زيادة في أسعار الكهرباء والإنترنت، موضحا أن الدولة حريصة على المواطن في ملف قطع التيار الكهربائي والعمل على عدم انقطاع التيار مرة أخرى.


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قطع التیار الکهربائی

إقرأ أيضاً:

تعليمات هامة أثناء حدوث الصواعق

أولا إذا كنت داخل المنزل.

قم بفصل قبضات الالواح الشمسية عن البطارية بشكل كلي "موجب والسالب" وقم بفصل أجهزة الشاشات وغيرها المتصلة من البطارية أو من التيار الكهربائي قم بإغلاق الهواتف المحمولة وفصل الهاتف الأرضي وعدم إستخدامها بما في ذلك الانترنت. قم بإغلاق نوافذ وأبواب المنزل وإغلاق جميع إسطوانات الغاز، ومحابس المياه، وفصل التيار الكهربائي عن المنزل.

 

ثانيا إذا كنت خارج المنزل.

إغلاق الهواتف المحمولة وعدم إستخدامها حتى إنتهاء الصواعق الرعدية. تجنب ترجل الطريق الرخوة أو المغمورة بمياه الأمطار وإختار الطريق الصلبة واحرص على أن تبقى الأقدام يابسة لتجنب الصعقات الكهربائية القاتلة نتيجة تعرض المسطح الأرضي للمنطقة المغمورة لصاعقة رعدية، أو سقوط كابل من خطوط التيار الكهربائي الضغط العالي بنفس السبب أو غيره تأثير الشحنة قد يشمل المنطقة بالكامل، وخاصة إذا كانت هذه المساحات مفتوحة أرض بيضاء واسعة ومسطحها متساوي.

 

تجنب الإحتماء داخل الكهوف الجبلية لكونها عرضة للصواعق، وكذلك تجنب الإحتماء تحت الأشجار كونها موصل قوي للشحنات الكهربائية لإحتوائها على مادة الحديد، وتجنب الإحتماء تحت السقوف الحديدية "الزنك" أو لمسها، أو الوقوف في سطع المنزل. تجنب المشي تحت الأبراج وشبكات الإتصالات وأعمدة وخطوط الكهرباء بشكل عام.

مقالات مشابهة

  • تعليمات هامة أثناء حدوث الصواعق
  • التوسع في الاستثمارات لتحسين المسار الاقتصادي.. والعمل على تحقيق مصلحة المواطن
  • أستاذ هندسة بترول: مصر لديها حلول عاجلة لحل أزمة انقطاع التيار الكهربائي
  • محافظ الجيزة مصلحة المواطن تحتل المرتبة الأولى في اهتماماتي
  • مع استمرار انقطاع التيار .. تعرف على كيفية الحفاظ علي الأجهزة الكهربائية
  • فصل التيار الكهربائي عن مرفق ميت خميس بالدقهلية
  • عاجل من وزير الكهرباء بشأن حل مشكلة قطع التيار قبل نهاية يوليو الجاري (فيديو)
  • قطع الكهرباء عن هذه المناطق في البحيرة للصيانة.. اعرف الأماكن والمواعيد
  • محافظ دمياط: "أول طريق حل المشكلة سماع المواطن”
  • بعد أداء اليمين.. أحمد موسى يوجه رسالة للحكومة الجديدة - فيديو