يحتفل أبطال فيلم " الإسكندراني" بالعرض الخاص والأول له مساء اليوم، في إحدى مولات ٦ أكتوبر بحضور أبطاله.

وتزاحم الجمهور حول الفنان أحمد العوضي في العرض الخاص لمحاولة التقاط الصور معه، فيما غابت ياسمين عبد العزيز عن الحضور لوعكة صحية.

وحرصت الفنانة نبيلة عبيد على التواجد في العرض الخاص إلى جانب الفنانة فردوس عبد الحميد وزوجها المخرج محمد فاضل، وحضر الفنان عصام السقا برفقة عائلته لأول مرة.

وتوافد على السجادة الحمراء لعرض فيلم " الإسكندراني" كل من المخرج خالد يوسف ومجدي فكري والممثلة سناء يوسف وعصام كاريكا والفنانة غادة رجب وزوجها.

ويعتبر فيلم الإسكندراني أول عمل سينمائي من بطولة الفنان أحمد العوضي، لذلك يترقب طرحه العديد من جمهور الفنان، لرؤيته سينمائيًا بعدما تألق  دراميًا خلال السنوات الماضية في مواسم رمضان بشخصيات الخديوي والكوماندا وغيرهم.


ويشارك في فيلم الإسكندراني بجانب الفنان أحمد العوضي والفنانة زينة، مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: بيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله،  وغيرهم، والعمل بقيادة المخرج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.


وحددت الشركة المنتجة يوم 4 يناير المقبل، موعدًا لطرح الفيلم بجميع دور العرض السينمات في مصر ضمن موسم الأفلام الشتوية واحتفالات رأس السنة الميلادية، ومن المقرر عرضه في عدد من دول الخليج في 11 يناير المقبل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السجادة الحمراء الفنان احمد العوضي الفنان عصام السقا العرض الخاص أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

ظهور مميز للفنان عابد عناني في مسلسل برغم القانون.. والجمهور: شكله العوض

ظهر الفنان عابد عناني ضمن أحداث الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون، من بطولة الفنانة إيمان العاصي، الذي يُعرض حالياً على قناة on e، ويُحقق نسب مشاهدة عالية، نظرًا لتفاعل الجمهور مع شخصيات المسلسل.

دور عابد عناني في مسلسل برغم القانون

ويجسد الفنان عابد عناني دور شخص قرر أن يرفع قضية على زوجته بعد طلاقهما، لأنّها كانت تحصل على مصاريفها وأولادها دون الحصول على أوراق رسمية تثبت ذلك، لكنها قررت أن ترفع ضده قضية على أنه لم يدفع لها شيئاً، واختار عابد عناني المحامية «ليلي» التي تجسد دورها الفنانة إيمان العاصي، من أجل الدفاع عنه .

تفاعل الجمهور مع ظهور عابد عاني

وتفاعل الجمهور مع ظهور الفنان عابد عناني على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن ليلي خلال مسلسل برغم القانون يحدث لها أشياء كثيرة ضد إرادتها بسبب المشاكل التي تحدث بعدما علمت تزوير زوجها وهروبه، ومن التعليقات التي جاءت على ظهوره «شكله العوض بجد»، و«خلي بالكم عابد عناني أكيد هيطلع شرير في الآخر»، و«مش ممكن شكله هيبقى عوضها ولا إيه».

مقالات مشابهة

  • مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم ويحتفى بـ17 فنان ومبدع
  • أحمد العوضي عن ظهور الفنانين على «تيك توك»: سيبوهم في حالهم (فيديو)
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم 17 من مبدعي عروس البحر
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم ويحتفي بـ17 من مبدعي عروس البحر
  • رعب وإغماء وإسعاف.. الجمهور يغادر عرض فيلم "Terrifier 3"
  • فيصل العيسى: الجمهور يعتبر “شباب البومب” مسلسلهم الخاص
  • أحمد العوضي يخوض السباق الرمضاني 2025 بمسلسل "فهد الملك"
  • أحمد العوضي يفوز برئاسة لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب
  • اللواء أحمد العوضي يفوز برئاسة لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب
  • ظهور مميز للفنان عابد عناني في مسلسل برغم القانون.. والجمهور: شكله العوض