كرم اليوم الدكتور سيد جلال مدير فرع التأمين الصحي بالقليوبية، المجموعة الأولي من الحاصلين علي درجات الماجستير والدكتوراه.

وأكد مدير الفرع، حرص الفرع على دفع المجتهدين من العاملين دائماً للأمام، مؤكدًا على دعمه الدائم والمستمر للعاملين المتميزين علميًا وعمليًا، وترسيخًا للمبدأ القائم على أهمية العنصر البشري كمكون أساسي، وعنصر رئيسي من عناصر التطوير الشامل على كافة الأصعدة.

يُذكر أن المكرمين اليوم حاصلين على درجات الماجستير والدكتوراة في الخدمات التمريضية، إدارة المستشفيات، تمريض الأطفال، المحاسبات المالية، الشريعة الإسلامية، العلوم التمريضية وصحة المجتمع.

وفي نهاية التكريم، قدم الدكتور سيد جلال شهادات تقدير للعاملين المكرمين، شاكرًا لهم تميزهم العلمي، ومتمنيًا لهم دوام التفوق والتوفيق، معتبرهم واجهة مشرفة للفرع ونموذج يحتذى به من كافة العاملين بالفرع.

ونوه مدير الفرع إلي تكرم المجموعة الثانية من الزملاء الذين أكملوا مسيرتهم العلمية وحصلوا بعد جهد على درجة الماجستير والدكتوراة خلال الأسابيع القادمة.

وأوضح أن هناك عدداً آخر من الإجراءات التحفيزية والتشجيعية التي سيقوم بها الفرع بشكل مستمر لتحفيز العاملين به، منها اختيار الموظف المثالي عن كل إدارة من إدارات الفرع المختلفة، وكذلك موظف مثالي عن الفرع ووحداته بشكل شهري، كما يتم اختيار “موظف الشهر” على مستوى إدارات الفرع ووحداته من خلال الترشيحات، وعناصر تقييم معلنة للجميع.

وكان قد أعلن فرع الهيئة العامة للتأمين الصحي بالقليوبية، قبل يومين عن مسابقة «كأس التميز» لأفضل مشروع لتطبيق نظم الجودة اليابانية (5S) بالعيادات الخارجية.

وقال الدكتور سيد جلال مدير الفرع، إن كأس التميز لأفضل مشاريع لتطبيق نظم الجودة اليابانية (5S) بالعيادات، مشيرا إلى منح الفائزين بالمركز الأول الكأس، الأربعاء المقبل 3 يناير 2024.

وتأتي المسابقة في إطار خطة الفرع لتطوير العمل بالعيادات خلال المرحلة المقبلة، وكبداية لتحفيز فرق العمل لتحسن الأداء ورفع مستوي الخدمات المقدمة لجمهور الهيئة من المواطنين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التأمين الصحي القليوبية تأمين صحي القليوبية تكريم المتميزين

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يكرم شاهندة المغربي وفريد سلطان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، الحكم الدولي شاهندة المغربي، وفريد سلطان مسؤول IT بلجنة الحكام، بعد المستويات المشرفة التي قدماها خلال كأس العالم للسيدات تحت 20 عاما.

وأدارت مغربي أربع مباريات خلال مونديال السيدات تحت 20 عاما، أبرزها مواجهة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع، بين منتخبي الولايات المتحدة وهولندا، ونالت إشادات عالمية بفضل أدائها على مدار البطولة.

مقالات مشابهة

  • مدير تعليم أبوتشت يكرم مريم الموهوبة في مجال الرسم وإسلام لحسن خلقه
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل الدكتور عبد المنعم عمارة
  • اتحاد الكرة يكرم شاهندة المغربي وفريد سلطان
  • انطلاق مبادرة للكشف عن فيروس «سي» بين طلاب المدارس في القليوبية (صور)
  • شوقي غريب مديرًا فنيًا للإسماعيلي خلفًا لإيهاب جلال
  • محافظ القليوبية يشارك في تكريم 74 من أوائل الثانوية والماجستير والدكتوراه من أبناء نقابة المهندسين
  • النائب العام يكرم أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية
  • محافظ القليوبية يشارك في تكريم أوائل الثانوية والماجستير والدكتوراه
  • نقابة المهندسين بالقليوبية تُكرم 74 من المتفوقين وحملة الماجستير والدكتوراه
  • شرطة أبوظبي‬⁩ تكرم المترجمين المتميزين في يوم الترجمة العالمي