الثورة نت../

نظمت الهيئة النسائية في مديرية المحابشة بمحافظة حجة، اليوم، فعاليتين بذكرى ميلاد فاطمة الزهراء -عليها السلام.

وأكدت كلمات الفعاليتين في الجرد والشجعة على أهمية إحياء ميلاد فاطمة الزهراء؛ باعتبارها النموذج الأرقى للمرأة المسلمة في ثباتها ومبادئها.

واعتبرت ميلاد سيدة نساء العالمين الزهراء – عليها السلام – محطة تربوية تعبوية إيمانية للتزوّد بمجمل القيم والأخلاق والسجايا الإيمانية الايمانية، التي تحلت بها أم أبيها -عليها السلام.

وتطرقت إلى محاولات الأعداء تجريد المرأة المسلمة من هويتها الإيمانية والثقافة القرآنية، وفصلها عن القدوات الحقيقيات في الإسلام، وفي مقدمتهن فاطمة البتول الزهراء.. مؤكدة أهمية التعرف على سيرتها والتمسك بمنهجها، وتجسيد أخلاقها قولا وعملا.

إلى ذلك، نُظمت وقفتان تضامنيتان مع الشعب الفلسطيني، ودعما للمقاومة الباسلة.

وأكدت المشاركات في الوقفتين أهمية الاستمرار في دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بكافة الإمكانات المتاحة؛ باعتبار ذلك واجبا دينيا وعربيا وقوميا وإنسانيا وأخلاقيا.

ونددت بالجرائم الوحشية، التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني على مدار الساعة، وصمت المجتمع الدولي والأمم المتحدة، والزعماء المطبعين المعيب تجاه هذه المجازر.

وجدد بيان صادر عن الوقفتين التأييد المطلق لقائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في اتخاذ الخيارات المناسبة لإسناد المقاومة الباسلة، والرد على جريمة الاعتداء الأمريكي السافر على زوارق القوات البحرية.

وبارك العمليات العسكرية المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني.. داعياً إلى مواصلة مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية، والشركات الداعمة للكيان الغاصب.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

إب.. فعالية لمكتب الضرائب ووحدتي ضريبة العقارات والقات بذكرى الولاية

الثورة نت|

نظم مكتب الضرائب ووحدتا ضريبتي ريع العقارات والقات بمحافظة إب اليوم فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”.

وفي الفعالية أشار نائب مسؤول التعبئة بالمحافظة عبدالله الوائلي إلى أهمية تولي لله ورسوله والإمام علي عليه السلام وأعلام الهدى لتحصين الأمة من توليها للأعداء.

وأكد حاجة الأمة للعودة والتمسك بالولاية لله ولرسوله الكريم وللإمام علي كونها ضمان لعدم الانحراف عن النهج الذي ارتضاه الله لها وصون كرامتها وعزتها.

بدوره أوضح مدير مكتب الضرائب بالمحافظة معين الشليف، أن الأمة عندما ابتعدت عن ولاية الإمام علي عليه السلام، ضعف ارتباطها بالله وبرسوله، وتحكم الأعداء بمصيرها.

ولفت إلى أهمية إحياء الذكرى وتجسيد مفهوم الولاية للإمام علي بالسير على نهجه والاقتداء به .. مبيناً أن الاحتفاء بيوم الولاية يعكس انتماء الأمة لدينها وعقيدتها التمسك بهويتها.

بدوره أكد نائب مدير مكتب الضرائب بالمحافظة محمد خليل أن مبدأ الولاية، ضمان لحماية الأمة من أي اختراق من قبل الأعداء .. مشدداً على ضرورة تجديد العهد والولاء لله ورسوله والإمام علي عليه السلام.

تخللت الفعالية بحضور مديري وحدتي ضريبة ريع العقارات أحمد الجنيد وضريبة القات جميل الحداد ومدير مكتب الثقافة عبدالحكيم مقبل قصيدة شعرية وأناشيد معبرة.

مقالات مشابهة

  • لجنة نصرة الأقصى تشدد على أهمية ترسيخ ثقافة المقاطعة الاقتصادية للعدو الصهيوني والأمريكي
  • احتفالية للهيئة العامة للاستعلامات بذكرى ثورة 30 يونيو في الجيزة
  • محمد رمضان يتألق بزي من تصميم فاطمة الزهراء الإدريسي عليه خريطة الصحراء المغربية
  • حرائر الجوف ينظمن وقفة تضامن مع الشعب الفلسطيني
  • أبناء مديرية الرضمة بإب ينظمون فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية
  • الحديدة.. لقاء في مديرية المراوعة للحشد والتعبئة العامة لمناصرة الشعب الفلسطيني
  • وقفة نسائية في الجوف تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • الشعب العراقي يحتفل بأكبر عيد ميلاد في العالم.. ما قصته؟
  • فعاليتان بذكرى يوم الولاية في مديريتي حبيش والسدة بمحافظة إب
  • إب.. فعالية لمكتب الضرائب ووحدتي ضريبة العقارات والقات بذكرى الولاية