صدى البلد:
2024-07-06@03:38:02 GMT

خالد يوسف في العرض الخاص لفيلم الإسكندراني

تاريخ النشر: 2nd, January 2024 GMT

يحتفل أبطال فيلم "الإسكندراني" بالعرض الخاص والأول له مساء اليوم، في إحدى مولات 6 أكتوبر بحضور أبطاله.

وتوافد على السجادة الحمراء لعرض فيلم " الإسكندراني" كل من المخرج خالد يوسف ومجدي فكري والممثلة سناء يوسف وعصام كاريكا والفنانة غادة رجب وزوجها.

ويعتبر فيلم الإسكندراني أول عمل سينمائي من بطولة الفنان أحمد العوضي، لذلك يترقب طرحه العديد من جمهور الفنان، لرؤيته سينمائيًا بعدما تألق  دراميًا خلال السنوات الماضية في مواسم رمضان بشخصيات الخديوي والكوماندا وغيرهم.

أحبها الجميع ولن ينسوا صوتها.. وفاة بطلة فيلم كوكو COCO الشهير الخميس.. أبطال فيلم "الحريفة" في ضيافة معكم منى الشاذلى


يشارك في فيلم الإسكندراني بجانب الفنان أحمد العوضي والفنانة زينة، مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: بيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله،  وغيرهم، والعمل بقيادة المخرج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.


وحددت الشركة المنتجة يوم 4 يناير المقبل، موعدًا لطرح الفيلم بجميع دور العرض السينمات في مصر ضمن موسم الأفلام الشتوية واحتفالات رأس السنة الميلادية، ومن المقرر عرضه في عدد من دول الخليج في 11 يناير المقبل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السجادة الحمراء الفنان احمد العوضي العرض الخاص خالد يوسف صلاح عبد الله فؤاد حسين غادة رجب

إقرأ أيضاً:

محمود العزازي لـ «الوفد»: مسرحية «نوستالجيا 90 /80» جذبت الجمهور للمسرح من جديد

خطف الفنان محمود العزازى، الأنظار خلال الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى خشبة المسرح من خلال تجسيده دور الزعيم عادل إمام في عدد من الأعمال الفنية ضمن العرض المسرحي «نوستالجيا 90 /80» الذي يعرص حاليًا في عدد من مسارح الدولة للفنون.

 

وأعرب «العزازى»، في حواره لـ «الوفد»، عن سعادته لانتشار مقطع الفيديو الذي سُجل خلال بروفة للعرض المسرحى «نوستالجيا 90 /80» حيث إنه يجسد شخصية «الزعيم» فى العرض الذى يعود بآلة الزمن ويظهر الأعمال ما بين فترة الثمانينات والتسعينات، موجهًا الشكر لكل الجمهور الذي شارك الفيديو وأعجب بأداءه التمثيلي.

 

وأضاف الفنان محمود العزازى، أن مقطع الفيديو الذى انتشر من كواليس إحدى البروفات للعرض المسرحى «نوستالجيا 90 /80» الذى يقام حالياً بمسارح الدولة تحت رعاية الدكتور أحمد هنو وزير الثقافة، وإنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيونى وتنفيذ الإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان تامر عبدالمنعم.

ولفت «العزازى»، إلى أنه من محبي الزعيم عادل إمام لذا فإنه يتعايش مع شخصيته وكأنها واقعية حقيقية من الأداء والحركات وطريقة الحديث وأسلوبه فى التعامل حتى يعيش المشاهد في زمن عرض العمل الأًصلي وهو مسرحية "الواد سيد الشغال" وفيلم "شمس الزناتي"، مشيرًا إلى أنه أيضًا جسد شخصية الفنان الراحل عبدالحليم حافظ ولاقى إشادة كبيرة من كل الحضور.

وأوضح الفنان الشاب إلى أنه يقدم خلال العرض المسرحى شخصيتين للزعيم عادل إمام من فيلم شمس الزناتى ومسرحية الواد سيد الشغال، مشددًا على تأثره الشديد بالزعيم عادل إمام لأنه جزء من وجدان المصريين.

 

ووجه الفنان «العزازى»، الشكر للفنان القدير تامر عبدالمنعم، رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية بوزارة الثقافة ومخرج العرض، أنه استطاع تقديم عمل فنى مميز بهذا الشكل الاحترافى وبالإمكانيات المتاحة على مسرح الدولة التى تعد خطوة مهمة لجذب الجمهور للعروض المسرحية من جديد، وسعى «عبدالمنعم» أن العرض خلال ساعة ونصف نضع الجمهور على آلة زمن من القرن الماضى والتى تضم تجسيد مسلسلات ومسرحيات وبرامج وجميع الوسائل الفنية والاجتماعية خلال هذه الفترة.

ويُعد الفنان محمود العزازي، من الفنانين المميزين في الفترة الماضية من إطلالة جذابة على الشاشة أو على المسرح، متمنيًا أن ينال دائمًا اعجاب الجمهور في كل أدواره القادمة سواء المسرحية أو السينمائية.

 

جدير بالذكر، أن العرض الغنائى «نوستالجيا 90 /80» فى دور العرض برعاية الدكتورة نيڤين الكيلانى وزيرة الثقافة وإنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة د. «البسيونى» وتنفيذ الإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان تامر عبدالمنعم، ورفع شعار كامل العدد فى ليالى عرضه. 

مقالات مشابهة

  • لقاء المهرجانات ومسرحية «تذكرة مغترب» في اليوم الثاني من ملتقى الدمام المسرحي للمونودراما والديودراما
  • الفنانة رباب ممتاز في ضيافة أبطال "لعبة النهاية" بمسرح الطليعة.. صور
  • محمود العزازي لـ «الوفد»: مسرحية «نوستالجيا 90 /80» جذبت الجمهور للمسرح من جديد
  • بمناسبة اقتراب عرضه..كل ما تريد معرفته عن مسلسل "إقامة جبرية"
  • أسماء جلال: "المخرج شريف عرفة أكتر إنسان قابلته ولقيته عارف هو عاوز إيه"
  • هذا ما فعلته ليلى علوي بعد إلغاء العرض الخاص لفيلم “جوازة توكسيك”
  • تعرف على تفاصيل دور حسين فهمي في "قصر الباشا"
  • بحضور تامر عبد المنعم.. بدء توافد صناع «نوستالجيا 80/ 90» على مسرح السامر
  • «أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»
  • " ولاد رزق 3" يتخطى الـ 3 مليون جنيهًا بإيرادات أمس