في حادثة مأساوية مركز مغاغة بالمنيا، انتهت خطبة شاب صعيدي يبلغ من العمر 22 عامًا بشكل مأساوي في ليلة رأس السنة.

تداولت صفحات التواصل الاجتماعي في شمال الصعيد قصة هذا الشاب الذي أثار اهتمام المتابعين في الساعات الأخيرة، وأثارت الحادثة الجدل والحزن بين الأهالي.

فقد تقدم الشاب "م.ع" لخطبة فتاة من قرية في منطقة مغاغة في المنيا، واستمرت الخطوبة حتى تم الاتفاق على إنهائها بسبب خلافات بين الطرفين، وحضر الشاب وأهله وعمه إلى منزل خطيبته لاستعادة متعلقاته.

وخلال تلك الزيارة، نشبت مشاجرة عنيفة بين الشاب وأهل خطيبته، وفي محاولة لتخويف الأطراف الأخرى، حاول الشاب استخدام سلاح ناري كان بحوزته، إلا أن طلقة خرجت بالخطأ واستقرت في رأسه بسبب التوتر والغضب.

تم نقل الشاب على الفور إلى المستشفى بواسطة سيارة الإسعاف، وحضرت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، بعد التحقيق، تبين أن الشاب قد توفي جراء الطلقة النارية التي استقرت في رأسه.

وأكد والده أن الشاب أطلق النار بنفسه بالخطأ أثناء تدخل أفراد عائلته لإبعاده من منزل والد خطيبته بعد الاتفاق على إنهاء الخطوبة، وأشار إلى أنه كان في حالة عصبية شديدة.

تم نقل جثمان الشاب إلى مشرحة مستشفى مغاغة المركزي، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت إدارة البحث الجنائي التحقيق في التفاصيل، وتم إبلاغ النيابة العامة للتحقيق في الحادثة.

بعد وقوع الحادث، تم إخطار اللواء محمد مصطفى، مدير أمن المنيا، وتم إرسال سيارات الإسعاف وقوات الأمن على الفور إلى موقع الحادث لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيا محافظة المنيا محافظة المنيا اليوم المنيا اليوم اخبار المنيا أخبار المنيا اليوم اخبار محافظة المنيا محافظ المنيا المنيا الان حوادث المنيا عاجل المنيا

إقرأ أيضاً:

تركت بيت أهلها.. تفاصيل مقتل فتاة على يد والدتها وشقيقها في كرداسة

تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق في قتل طالبة على يد والدتها وشقيقها، بسبب هروبها من المنزل في كرداسة، حيث دفنا جثتها في بني سويف.

الأم والابن تخلصا من الفتاة لهروبها من المنزل

وكشفت التحقيقات، أن الأم والإبن ارتكبا تلك الواقعة، بسبب هروب الفتاة من منزل الأسرة هربًا من قيودهما، فكانت تريد أن تعيش بمفردها، وبعد فترة تمكن الشقيق من تحديد مكان إقامتها.

دفنوها في بني سويف بأرض زراعية

وبمجرد تحديد مكان إقامتها، اصطحب الشقيق والدته وثلاثة من أصدقائه واعتدوا عليها وكتموا أنفاسهما، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وعند التأكد من وفاتها حملوها بسيارة وقاموا بدفنها بأحد الأراضي الزراعية في بني سويف.

شريحة الموبايل تكشف الجريمة

وكشفت الجريمة، استخدام الشقيق لشريحة الموبايل الخاص بالقتيلة، حتى تمكنت الأجهزة من القبض عليه، والاعتراف بجريمتهما.

القبض على الأم وابنها
 

تمكنت الأجهزة الأمنية، من القبض على سيدة ونجلها، لاتهامهما بقتل نجلة الأولى طالبة تبلغ من العمر 20 عامًا، بمركز كرداسة ودفن جثتها في بني سويف

وبإجراء التحريات، تبين أن الأم ونجلها قتلا الفتاة بسبب هروبها من منزل الأسرة، فتمكن من أن يجدوها وقتلاها، واعترفا المتهما بارتكاب الواقعة.
 

حرر محضر بالواقعة، واحيل للنيابة للتحقيق.
 

مقالات مشابهة

  • «دفنوها في بني سويف».. مفاجأة حول بلاغ اختفاء فتاة كرداسة
  • تركت بيت أهلها.. تفاصيل مقتل فتاة على يد والدتها وشقيقها في كرداسة
  • مصدر: قاتل والدته بالكرك وجه لها 40 طعنة باستخدام موس قرن غزال.. تفاصيل
  • قتلى ومصابين في حادثة سير خطيرة بإقليم الخميسات (صور)
  • " دموع تحت الرمال"| القصة الكاملة لريان المنيا الجديد.. سقط تحت الردم وترك 6 أطفال
  • انتشال جثمان الشاب الذي سقط في بئر عمقة 6 متر بالمنيا
  • أنباء عن وفاة الشاب الذي سقط داخل بئر عميق بالمنيا
  • ريان جديد المنيا.. انتشال جثمان شاب بعد سقوطه ببئر عمقها 6 أمتار
  • الجاني لاذ بالفرار.. مقتل شاب في حادثة طعن في إب
  • سقوط شاب داخل بيارة صرف صحي بمنزله في المنيا