تفعيلاً لبروتوكول التعاون بين المديريات الخدميه بمحافظة الإسماعيلية واستمراراً للدور التوعيه الذى تقدمه مديرية الشئون الصحيه بالاسماعيليه ،نظمت  مديرية التضامن الإجتماعى بالتنسيق مع مديرية الصحه ندوه عن "التوعيه الطبيه فى مجال السموم" بقاعه الإجتماعات بحضور العاملين بمديرية التضامن ومُكلفات الخدمه العامه ومُشرفات دُور الرعايه والحَضَانات.

حاضرت فى الندوه الدكتوره ياسمين الغزولى مدير إدارة السموم بمديرية الصحه بالإسماعيليه وتناولت فيها عدة موضوعات عن مخاطر السموم على الاطفال ، التسمم الناتج عن عدم الإستخدام الأمثل للأدوية ، التسمم بغاز أول اكسيد الكريون وقرص الغله والمبيدات الحشريه وغيرها ، وإستعرضت التصرف الأمثل فى تلك الحاله ،كيفيه علاجها وتجنب حدوث تلك المخاطر.

وعلى هامش الندوه قام فريق مبادرة 100 يوم صحه وفريق التواصل المجتمعى برئاسة الدكتوره جيهان سامى بتقديم الخدمات الطبيه للمبادره بالكشف المبكر عن الأمراض المزمنه على العاملين بمديرية التضامن الاجتماعي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ندوة صحة الإسماعيلية العاملين التضامن الاجتماعى

إقرأ أيضاً:

وزيرة التضامن: 2.3 مليون مستفيد من قروض بنك ناصر خلال 10 سنوات

أعلنت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، أن بنك ناصر الاجتماعي قدم 65 مليار جنيه قيمة قروض للأنشطة الاجتماعية والاستثمارية مملولة من البنك استفاد منها 2.3 مليون مواطن.

وقالت القباج، في تقرير إنجازات وزارة التضامن الاجتماعي 2014-2024، إن قيمة مصارف الزكاة والتبرعات بلغت 6.5 مليار جنيه تم توزيعها على 5 ملايين أسرة من خلال 3000 لجنة زكاة وأفرع بنك ناصر الاجتماعي، استفاد منها عدد 22 مليون مستفيد.

وأضافت وزيرة التضامن، أن إجمالي المنصرف لتغطية نفقة المطلقات وأطفالهم بلغت 7.9 مليار جنيه مصري بإجمالي 390 ألف مستفيد وذلك من خلال صندوق تأمين الأسرة تحت مظلة بنك ناصر الاجتماعي.

ويذكر أن وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، سبق وأعلنت أن البنك نجح في رفع محفظة تمويلات التجزئة المصرفية إلى 50 مليار جنيه، تتمثل في التمويلات الشخصية، مؤكدة أن البنك يقدم العديد من الخدمات المصرفية ومجموعة متنوعة من التمويلات التي تلبي مختلف احتياجات العملاء بهدف تعزيز سياسة الشمول المالي.

وأوضح الدكتور محمد عبد الفضيل النائب الأول لرئيس مجلس إدارة البنك أن التمويلات في البنك تتنوع طبقاً للمنتجات المصرفية المختلفة مثل نوع التمويل، وقيمته، والغرض منه، بالإضافة إلى تمويل برنامج «مستورة» الذي يستهدف التمكين الاقتصادي للمرأة.

اقرأ أيضاًوزيرة التضامن: إجمالي عدد المكلفين لأداء الخدمة العامة زاد بنسبة 300% عن عام 2014

نيفين القباج تستعرض نتائج حج الجمعيات الأهلية.. أبرز أنشطة التضامن الاجتماعي خلال أسبوع

بعد تصديها لـ الإدمان في الدراما.. وزيرة التضامن تشكر المتحدة للخدمات الإعلامية

مقالات مشابهة

  • مصر تدخل موسوعة جينيس في الكشف عن 5 أورام سرطانية -(صور)
  • وزيرة التضامن: 2.3 مليون مستفيد من قروض بنك ناصر خلال 10 سنوات
  • إنجازات وزارة التضامن الاجتماعي 2014-2024
  • صنعاء.. تفاقم الحروب القبلية في مديرية أرحب
  • "تضامن دمياط" تدشن مبادرة "نجاحنا في اتحادنا" لاستقبال طلبة الثانوية العامة
  • طلب إحاطة لإعفاء الشركات والمستثمرين العاملين بمجال الألواح الشمسية من الضرائب
  • العمل: متابعة ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية
  • وزارة العمل تنظم ندوة بعنوان "أثر المساواة بين الجنسين على تنمية المجتمع" بالمنيا
  • وزارة العمل تتابع ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية
  • «التضامن»: تقديم مقترح جديد لقانون الخدمة العامة.. وعدد المكلفين زاد 300%