شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصدر يكشف شرط أحمد فتوح الوحيد من أجل التجديد للزمالك، 12 21 ص الأحد 16 يوليو 2023 أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك كشف مصدر .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصدر يكشف شرط أحمد فتوح الوحيد من أجل التجديد للزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصدر يكشف شرط أحمد فتوح الوحيد من أجل التجديد للزمالك

12:21 ص | الأحد 16 يوليو 2023

أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك

كشف مصدر مقرب من أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن طلب اللاعب من أجل الموافقة على تجديد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل انتهاء عقد اللاعب مع النادي بنهاية الموسم المقبل، وأحقية اللاعب في التوقيع مع أي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والرحيل عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم.

طلب أحمد فتوح لتجديد عقده مع الزمالك الصيف المقبل 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طلب الحصول على مستحقاته المتأخرة لدي النادي خلال الفترة الماضية، من أجل بدء الحديث في مسألة تجديد عقده مع الفريق، مشيرا إلى أنه يرغب في الاستمرار مع النادي.

أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك

وتابع: «كان هناك تحرك من جانب مسؤولي نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، من أجل تجديد عقد أحمد فتوح ولكن توقفت جميع المفاوضات خلال الفترة الأخيرة، بعد طلب اللاعب الحصول على مبلغ 25 مليون جنيه سنويا»، مؤكدا أن اللاعب يمتلك عرضا خارجيا من أحد أندية الدوري التركي للحصول على خدمات اللاعب.

أوسوريو يرفض رحيل أحمد فتوح 

وأكمل أن أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك تواصل معه أحد المسؤولين داخل نادي بيراميدز خلال الساعات القليلة الماضية، ولكن اللاعب رفض فكرة التفاوض في الوقت الحالي، مؤكدا رغبته في الاستمرار في نادي الزمالك، وتأجيل أي مفاوضات مع أي نادٍ لحين معرفة موقف النادي النهائي بشأن تجديد عقده مع الفريق.

ويعد أحمد فتوح أحد الركائز الأساسية في تشكيل نادي الزمالك والمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، الذي يرغب في استمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وعدم رحيله عن صفوف النادي بصورة نهائية خلال الفترة القادمة بشكل نهائي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خلال الفترة

إقرأ أيضاً:

برايتون يتفوق علي ليفربول ويقترب من ضم نجم وسط فينورد الهولندي

كشفت صحيفة سكاي سبورت عن إتمام نادي برايتون الانجليزي الاتفاق مع فينورد الهولندي لضم ماتس ويفر خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب الهولندي البالغ من العمر 24 عام، أتفق مع الفريق الانجليزي علي كافة بنود العقد ومن المتوقع أن يعلن عن الصفقة خلال الأيام المقبلة.

وأضافت أن صفقة انتقال ماتس ويفر ستكلف خزينة الفريق الانجليزي مايقرب من 30 مليون جنية استرليني بالاضافة إلي بعض الامتيازات.

برايتون يحسم صفقة ماتس

وشارك لاعب وسط فينورد الهولندي مع فريقه الموسم الماضي في 29 مباراة أحرز خلالهم 5 أهداف، وصنع 3 تمريرات حاسمة.

والجدير بالذكر أن خرجت بعض التقارير خلال الايام الماضية التي توكد أن اللاعب كان ضمن اهتمامات نادي ليفربول الانجليزي
 

مقالات مشابهة

  • عاجل- وفاة أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر ومنتخب مصر بعد تدهور حالتة الصحية
  • وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • استعدادًا للإسماعيلي .. تدريبات تأهيلية لفتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • تدريبات تأهيليه للثنائي فتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر
  • نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي
  • برايتون يتفوق علي ليفربول ويقترب من ضم نجم وسط فينورد الهولندي
  • لجنة التراخصي تمنح الزمالك المشاركة الأفريقية
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك