قال الناقد الرياضي إسلام مقلد، إن اختيارات القائمة للمنتخب المصري متوازنة، مشيرا الى أن هناك علامتي استفهام على اختيار اللاعبين في مركزي الدفاع وحراسة المرامي.

وتابع مقلد خلال استضافته ببرنامج «الماتش»،الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت،:«محمد صبحي وأحمد الشناوي، مستبعدان من الزمالك وبيراميدز، وهناك من هو أفضل وهو اللاعب محمد بسام»، لافتا الي أن هناك لاعبين مكررين في كل قائمة يتم اختيارها للمنتخب .

وعن خط الدفاع قال مقلد: « اللاعب ياسر إبراهيم رغم انه ظهر الفترة الأخيرة مع المنتخب في كأس العالم للأندية والسوبر المصري لم يتم اختياره في قائمة المنتخب».

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

فرص ترامب وهاريس لا تزال متوازنة رغم محاولة الاغتيال

عبدالله أبوضيف (واشنطن)

أخبار ذات صلة توجيه تهمتين إلى منفّذ محاولة اغتيال ترامب الإمارات تدين محاولة اغتيال دونالد ترامب

رغم محاولة اغتيال ثانية تعرض لها الرئيس الأميركي السابق والمرشح في الانتخابات الرئاسية دونالد ترامب في أقل من 3 أشهر، إلا أن فرص المرشحين للرئاسة الأميركية ما زالت متوازنة.
وحسب خبراء تحدثوا لـ«الاتحاد» فإن فرص الرئيس الأميركي دونالد ترامب لا تزال متساوية مع نظيرته الديمقراطية كامالا هاريس ومن غير المتوقع أن يكون لمحاولة الاغتيال الثانية أي أثر على استطلاعات الرأي.
وقالت مرح البقاعي المحللة في الشؤون الأميركية ورئيس منصة البيت الأبيض، إن محاولة الاغتيال الثانية التي استهدفت الرئيس السابق دونالد ترامب تسهم في رفع مستوى الاحتقان السياسي وتعميق حالة الاستقطاب بين الحزبين الجمهوري والديمقراطي في الشارع الأميركي.
وأضافت أن المرشح الديمقراطي يمثل اليسار بينما يمثل المرشح الجمهوري اليمين المتشدد ما يزيد من حدة التوترات، مؤكدة أن هذه المحاولة الثانية تعد خطوة سيئة جداً في تاريخ الولايات المتحدة، ويعتبرها العديد من المراقبين نتيجة مباشرة للحشد السياسي ضد ترامب، الذي يُصور على أنه عدو للديمقراطية والشعب الأميركي.
من جهته، قال الخبير في الشؤون الأميركية أشلي أنصاره إن محاولة اغتيال الرئيس السابق دونالد ترامب للمرة الثانية خلال الأشهر الثلاثة الماضية تثير القلق بشأن الوضع الأمني والسياسي في البلاد، مشيراً إلى أن المشتبه به يمتلك سجلاً جنائياً طويلاً، مما يعزز الفرضية بأن الحادثة كانت عملاً فردياً، خاصة وأن القاتل يعاني من مشاكل صحية عقلية وفقاً للتحقيقات الأولية.
وأضاف أن الإجراءات الأمنية في المكان كانت محكمة بشكل جيد، مما ساعد في إحباط المحاولة بسرعة.
ورغم خطورة الحادثة، يرى أن تأثيرها على نتيجة الانتخابات المقبلة سيكون محدوداً، حيث لا يُعتقد أن دوافعها سياسية بالأساس.

مقالات مشابهة

  • فرص ترامب وهاريس لا تزال متوازنة رغم محاولة الاغتيال
  • نتنياهو للمبعوث الأمريكي: لن يكون هناك إعادة السكان للشمال دون تغيير في الوضع الأمني
  • وزير الدفاع الإسرائيلي: هناك ضرورة للعمل العسكري على الحدود الشمالية
  • المنتخب اليمني يختتم مشاركته بالبطولة العربية التاسعة لألعاب القوى للناشئين والناشئات بتحقيقه المركز الثاني عشر وتحقيق ميداليه برونزية
  • محاولة الاغتيال الثانية.. تغيير مفاجئ في جدول أعمال ترامب يطرح علامات استفهام كبيرة؟
  • ضربة موجعة للمنتخب المغربي وريال مدريد: إصابة إبراهيم دياز ستبعده عن الملاعب لعدة أشهر
  • عبد العاطي يعلن قائمة فراعنة كرة اليد للكراسى المتحركة ببطولة العالم
  • المصري يشكو حسام حسن في المحكمة الرياضية الدولية.. عاجل
  • على مركز افرست وبرعاية نقابة الرياضيين .. خبراء ونجوم الكرة يحللون أداء المنتخب العراقي بالجولتين الاسيوية
  • محافظ كركوك يكرم اللاعب أيمن حسين