الوحدة نيوز/ أعلن الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، عن اختيار كيم مين جاي، مدافع بايرن ميونخ الألماني، كأفضل لاعب كرة قدم في العام 2023 م في كوريا الجنوبية.

وأفادت تقارير إعلامية محلية، بأن كيم (27 عاما) ساعد فريق نابولي في التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى في آخر 33 سنة، العام الماضي، وتم اختياره أفضل مدافع في الدوري الإيطالي.

وانتقل كيم مين جاي إلى بايرن في أغسطس الماضي مقابل 50 مليون يورو (2ر55 مليون دولار) وشارك حتى الآن في 22 مباراة مع بايرن وسجل هدفًا واحدًا.

وسيمثل كيم المنتخب الكوري الجنوبي في بطولة كأس آسيا التي تقام في قطر، حيث سيلعب المنتخب المتوج باللقب مرتين سابقتين، مع منتخبات ماليزيا والأردن والبحرين في دور المجموعات.

واعتمادا على ما سيقدمه منتخب كوريا الجنوبية في البطولة التي تقام في الفترة من 12 يناير الحالي إلى العشار من فبراير المقبل، من الممكن أن يغيب كيم عن ست مباريات بالدوري الألماني، بما في ذلك المباراة أمام باير ليفركوزن، متصدر جدول الدوري، والمقرر إقامتها يوم العاشر من فبراير المقبل.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

أندريش يدعو لعدم تطبيق قاعدة يورو 2024 في الدوري الألماني

ماجد محمد

دعا روبرت أندريش، لاعب المنتخب الألماني الأول لكرة القدم، بعدم تطبيق القاعدة المعمول بها في بطولة أمم أوروبا “يورو 2024 “ التي تسمح فقط لقادة الفرق بالتحدث مع الحكم، في الدوري الألماني “بوندسليجا”.

وقال أندريش” لا نرحب بمثل هذه الخطوة” وأوضح اللاعب أن منتخب بلاده طبق القاعدة الجديدة بشكل جيد بعد أن شعر اللاعبون بانزعاج قليل عند إبلاغهم بها قبل انطلاق البطولة، مشيرًا إلى أن هذا لن يتغير في الأدواء الإقصائية.

ويحمل أندريش إنذارًا في اليورو، بسبب ارتكابه خطأ، وقد يتم إيقافه، لو صعد المنتخب الألماني لدور الثمانية، إذا حصل على بطاقة صفراء أخرى أمام المنتخب الدنماركي.

والجدير بالذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعمل على تطبيق خيار من مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم «إيفاب» باليورو، الذي بموجبه لا يمكن لأي لاعب، باستثناء قادة الفرق، التحدث مع الحكم، فيما يواجه أي لاعب آخر يفعل هذا خطر الحصول على بطاقة صفراء.

مقالات مشابهة

  • كوريا الجنوبية تعلن إطلاق جارتها الشمالية صاروخين باليستيين
  • سول: كوريا الشمالية تطلق صاروخين باليستيين قبالة الساحل الشرقي
  • كوريا الشمالية ترد على مناورات حافة الحرية بإطلاق صاروخين
  • الجيش الكوري الجنوبي: كوريا الشمالية أطلقت صاروخين باليستيين قصيرا المدى
  • الجيش الكوري الجنوبي: كوريا الشمالية تطلق صاروخين باليستيين
  • بحضور كيم جونغ أون.. اجتماع عام للحزب لحاكم في كوريا الشمالية
  • كوريا الشمالية.. منع ارتداء فساتين الزفاف والموت لمن يستمع للأغاني
  • أندريش يدعو لعدم تطبيق قاعدة يورو 2024 في الدوري الألماني
  • محرمات جديدة في كوريا الشمالية.. بينها الفساتين البيضاء والنظارات الشمسية
  • مغامرة سياحية لسفير كوريا الجنوبية وقرينته بمدينة دهب