كشف جوناثان إديرستورم، المدير الرياضي لنادي سيريوس السويدي؛ حقيقة مفاوضات النادي الأهلي، للتعاقد مع الفلسطيني الأصل الدنماركي الجنسية وسام أبوعلي؛ مهاجم الفريق، من أجل الانتقال للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء؛ خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال «إديرستورم» في تصريحات لموقع《الوطن سبورت》عن موقف ناديه: «نعتاد على عدم التعقيب على ما يثار من شائعات إعلامية خاصة باللاعبين؛ وهذا ما ينطبق على حالة وسام أبو علي».

وأوضح المدير الرياضي لنادي سيريوس السويدي أن ناديه سيعلن حقيقة المفاوضات، فور وجود اتصالات رسمية من قِبل الأهلي، تكلل بالنجاح.

 

 الأهلي يحصل على توقيع وسام أبو علي

وكان مصدر داخل الأهلي كشف، في وقت سابق؛ عن حصول الأهلي على توقيع إلكتروني من المهاجم الفلسطيني للانضمام للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لمدة ٤ سنوات.

وأكد المصدر في تصريحات سابقة لموقع «الوطن سبورت» أن الأهلي قدم عرضًا للنادي السويدي لضم اللاعب الفلسطيني إلا أن ناديه يتمسك بموقفه في الحصول على راتب كبير مما أبطأ المفاوضات نسبيًا.

 

تقارير: بطل الدوري السويدي و٣ أندية أوروبية تنافس الأهلي على وسام أبو علي

وكانت تقارير صحفية سويدية كشفت عن وجود منافسة على ضم وسام أبو علي يأتي على رأسها مالمو بطل الدوري السويدي وأيك السويدي الذي حصد لقب الدوري 6 مرات، بجانب يورجودينس السويدي الذي حصد لقب الدوري 8 مرات، كما يتواجد أوتريخت الهولندي في المنافسة للفوز بخدمات اللاعب.

سيريوس يحدد مقابل مالي كبير لضم أبو علي 

وطبقا لتقارير صحفية فإن نادي سيريوس يطلب نحو 2.5 مليون دولار أمريكي للاستغناء عن اللاعب.

 

ماذا قدم وسام أبو علي مع سيريوس هذا الموسم؟

وانضم المهاجم الفلسطيني الأصل لصفوف سيريوس السويدي في الصيف الماضي وسجل ١٠ أهداف وصنع هدفًا في ١٦ مباراة مع الفريق.

وينتهي عقد وسام أبو علي مع سيريوس السويدي في عام ٢٠٢٧.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا:

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وسام أبو علي وسام أبوعلي أبوعلي وسام أبو علی

إقرأ أيضاً:

تعديل موعد مواجهتي سموحة أمام إنبي والاتحاد ضد بيراميدز في الدوري

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم ، إجراء تعديل على موعد مواجهتي سموحة أمام إنبي والاتحاد ضد بيراميدز المقرر إقامتهما لحساب منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز.

مصيلحى يجتمع مع سارى وجهازه قبل مواجهة الجيش

وتقرر إقامة المباراة الأولى سموحة ضد إنبي  6 يوليو الجاري الساعة الخامسة والنصف بدلاً من السابعة مساءً على ستاد الأسكندرية ، على أن تقام مباراة الاتحاد صد بيراميدز يوم 8 من الشهر ذاته على ملعب الإسكندرية أيضًا.

على صعيد آخر ، كشف الإعلامى محمد الليثى حسم نادي صن داونز الجنوب أفريقي موقفه النهائي من إنتقال لاعبه موكوينا للنادي الأهلي خلال الموسم المقبل بعدما تلقى إتصالات مُباشرة من القلعة الحمراء لضم اللاعب.

وقال محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا " أن مارسيل كولر المدير الفني يرغب في تدعيم خط الوسط بسبب إقتراب رحيل المالي آليو ديانج وإرتفاع سن عمرو السولية ، وطلب المدرب السويسري ضم لاعب قوي في خط الوسط ".

وتابع محمد الليثى  " كولر رحّب بشدة بضم موكوينا لذا تم التفاوض مع وكيل اللاعب وناديه لكن الأهلي وجد صعوبة في إتمام الصفقة بسبب تمسك صن داونز باللاعب ".

وكشف محمد الليثى أن هناك لاعبين أخرين مُرشحين بقوة لدعم وسط الفريق يأتي في مقدمتهم ، الدولي التونسي محمد علي بن رمضان لاعب نادي فرينكفاروزي المجري.

مقالات مشابهة

  • التشكيل المتوقع للأهلي أمام الداخلية
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية .. وسام أبو علي في الهجوم
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز
  • مفاجأة في توقعات الذكاء الاصطناعي لبطل الدوري.. «تحذير خاص للأهلي»
  • محترف كرة برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة بمسقط رأسه
  • محترف برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة في مسقط رأسه
  • تعديل موعد مواجهتي سموحة أمام إنبي والاتحاد ضد بيراميدز في الدوري
  • نجم الأهلي السابق ينتقد بيراميدز بسبب إثارة الأزمات
  • السولية وعبدالمنعم يسجلان الهدفين الثاني والثالث للأهلي في شباك الطلائع
  • طاهر محمد طاهر يسجل هدف التقدم للأهلي في مرمى الطلائع