شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مدير فعالية الكرة الشاطئية بمهرجان العلمين الجديدة الجميع منبهر بروعة المكان، قدم الإعلامي عمرو خليل في برنامجه من مصر ، المذاع على قناة cbc، حلقة خاصة عن الاستعدادات النهائية وافتتاح مهرجان العلمين 2023، ومن منطقة الملعب .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدير فعالية الكرة الشاطئية بمهرجان العلمين الجديدة: الجميع منبهر بروعة المكان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدير فعالية الكرة الشاطئية بمهرجان العلمين الجديدة:...

قدم الإعلامي عمرو خليل في برنامجه "من مصر"، المذاع على قناة cbc، حلقة خاصة عن الاستعدادات النهائية وافتتاح مهرجان العلمين 2023، ومن منطقة الملعب قال مصطفى حسن مدير فعالية الكرة الشاطئية بمهرجان مدينة العلمين الجديدة: هدفنا نشر البهجة والسعادة بين الناس فى المدينة.

وأضاف مصطفى حسن، سعدت بعمل شئ داخل المدينة، والمكان هنا خيال وأى شخص فى العالم يتمنى أن يتواجد هنا، فضلا عن تواجد كل الجيل الذهبى لكرة القدم فى مصر، ونحن الآن نرى طفرة كبيرة فى مشاركة الفتيات فى الرياضة.

تابع مصطفى حسن، الجميع مندهش بالمدينة وجمالها، والأمور ستسخن بوجود نجوم كرة القدم وتحديهم فى كرة القدم لاستمتاع الجمهور.

ولفتت آية عاشور لاعبة كيك بول، إلى أن هذه الرياضة متواجدة خارج مصر بشكل كبير، وهذه المهرجان سيسلط الضوء عليها، وانا مقتنعة أنه لا يوجد مكان أفضل من مصر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعرف على وظيفة كيليني الجديدة

‬أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، عودة مدافعه الدولي السابق جورجيو كيليني، في دور تنفيذي يركز على العلاقات مع المؤسسات المحلية والدولية المعنية باللعبة.

قال النادي في بيان: "حقيقة لم يرحل كيليني مطلقاً، فدائماً ما ارتبط قلبه وروحه وقيمه بالنادي داخل الملعب وخارجه، اعتباراً من 16 سبتمبر (أيلول)، سيتولى منصب مسؤول العلاقات المؤسسية لكرة القدم".

Giorgio Chiellini returns to Juventus ⚪️⚫️

— JuventusFC ???????????????? (@juventusfcen) September 15, 2024

وخاض كيليني 117 مباراة دولية، وقاد إيطاليا للفوز ببطولة أوروبا 2020 عندما تغلبت على إنجلترا بركلات الترجيح في ويمبلي.

وأمضى غالبية مسيرته في يوفنتوس وساعده في الفوز بلقب الدوري 9 مرات متتالية، وكأس إيطاليا 5 مرات، وكأس السوبر المحلية 5 مرات، كما أنه حصل على الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة تورينو.

واعتزل كيليني كرة القدم الاحترافية في ديسمبر (كانون الأول) الماضي، قبل أن يصبح مدرب تطوير اللاعبين في لوس أنجلوس الأمريكي، الذي انضم له في 2022 بعد رحيله عن يوفنتوس. 

مقالات مشابهة

  • المقاولون العرب يُعيّن طلعت محرم في منصب القائم بأعمال مدير الكرة
  • المرعاش: إدارة المصرف المركزي الجديدة تكذب على الجميع ببيانات وهمية وليست واقعية
  • "الإسكان " تكشف آخر مستجدات كومباوند "مزارين " في العلمين الجديدة
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بـ "العلمين الجديدة".. ويشدد على الالتزام بجداول التسليم
  • تعرف على وظيفة كيليني الجديدة
  • العاهل الأردني يكّلف مدير مكتبه بتشكيل الحكومة الجديدة
  • الأهلي المصري يحذر الجميع مبكراً في «أبطال أفريقيا»
  • في إنجاز رياضي تاريخي.. فريق الكرة الشاطئية بالقابضة للمطارات يفوز بكأس بطولة الجمهورية للشركات
  • "فيفا" ينتصر لاتحاد الكرة المصري.. وفيتوريا يستأنف
  • رسميا.. استقالة جماعية لمجلس إدارة اتحاد الكرة