لا صوت يعلو فوق صوت، صفقة انتقال كيليان مبابي، نجم الفريق لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، بداية من الموسم المقبل.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان نهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

مصدر مقرب يكشف حقيقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد

وأكد مصدر مقرب من مبابي في تصريحات مقتضبة لـ "الفجر الرياضي"، أن اللاعب الفرنسي قرر الانتقال إلى ريال مدريد بداية من الموسم المقبل.

لا أتمنى دفع غرامة الزمالك.. كهربا يثير جدلا واسعا فيوتشر يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم ناصر ماهر

وأضاف:" مبابي يعلم أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لم يتسامح معه مجددًا، إذا قرر التراجع عن قراره مرة أخري، مثلما حدث في الصيف الماضي".

واختتم قائلًا:" هناك مفاوضات جارية حاليًا بين مسؤولي النادي الملكي وفايزة العماري والدة مبابي ووكيلة أعماله، والأمور تسير بشكل متزن حتي الآن بين الطرفين".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد مبابي الدوري الاسباني فايزة العماري باريس سان جيرمان ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. مبابي: رونالدو أسطورة لكننا نأمل الفوز غدًا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عبر كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا، عن احترامه الكبير لأسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو، قبل المواجهة المرتقبة بين المنتخبين غدًا الجمعة في ربع نهائي بطولة يورو 2024.

وقال مبابي في مؤتمر صحفي: «إنه لشرف كبير أن أواجه رونالدو، الجميع يعرف مدى إعجابي به. ما زلنا على تواصل، سيظل أسطورة اللعبة، لكننا نأمل في الفوز غدًا».

وأضاف: «لا بد من تقدير إنجازات رونالدو وما قدمه في مسيرته، فهو لاعب فريد من نوعه. سيرته الذاتية تتحدث عن نفسها، لدي كل الاحترام له».

تصريحات مبابي عن رونالدو

وتابع مبابي: «لدي الآن الفرصة لتحقيق حلمي باللعب لريال مدريد، وآمل أن أكتب تاريخًا خاصًا بي مع النادي. لكن قصة كريستيانو في ريال مدريد كانت فريدة من نوعها، وأتمنى أن أفعل شيئًا مميزًا بدوري».

واختيم تصريحاته: «رونالدو استثنائي! لا يوجد مثله. أريد فقط أن أتبع طريقي، وآمل أن أكتب صفحة كبيرة في تاريخ ريال مدريد، لكنها ستكون مختلفة عن مسيرة رونالدو مع النادي».

يواجه منتخب فرنسا، غدًا الجمعة، البرتغال على ملعب فولكسبارك، ضمن لقاءات دور ربع النهائي من بطولة يورو 2024.

مقالات مشابهة

  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • يورو 2024.. مبابي: رونالدو أسطورة لكننا نأمل الفوز غدًا
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي
  • هيثم عرابي يكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع مدافع مودرن سبورت
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مبدئي مع فولهام لضم لاعبه
  • الزمالك يفاوض 3 لاعبين ويقدم عرضاً جديداً لعواد