صدى البلد:
2024-10-01@23:02:09 GMT

أحمد حسن يكشف أولى صفقات النادي الأهلي في يناير

تاريخ النشر: 2nd, January 2024 GMT

أعلن أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق عن اقتراب الأهلي من ضم أحمد أمين أوفا أولى صفقات النادي في يناير.


وكتب حسن من خلال حسابه الشخصي فيس بوك :" خاص - الأهلي يضع احمد أمين اوفا في قائمة ترشيحات تدعيم هجومه في يناير ويؤجل التحرك رسميا لحين حسم موقف الفلسطيني وسام أبو علي ".

 

وكان النادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، توج ببطولة كأس السوبر المصري للمرة الثالثة على التوالي، والرابعة عشرة في تاريخ القلعة الحمراء، بعد الفوز على فريق فيوتشر إف سي في المباراة النهائية، برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

البطولة: المغرب التطواني يواصل إهدار النقاط بعد تعادله مع النادي المكناسي

واصل المغرب التطواني إهدار النقاط، عقب التعادل بميدانه بهدف لمثله مع النادي المكناسي، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل الفريقان المباراة في جولتها الأولى بعزيمة زيارة الشباك مبكرا، ومن تم البحث عن أهدافا أخرى، أو الحفاظ على التقدم إن تحقق، لكسب أول ثلاث نقاط لهما هذا الموسم، بعدما فشلا في ذلك خلال الجولات السابقة، حيث تعرض المغرب التطواني للهزيمة أمام الوداد الرياضي، قبل أن يتعادل في مواجهتين، أمام كلا من أولمبيك آسفي، والمغرب الفاسي، في الوقت الذي انهزم النادي المكناسي في لقائين، أمام الجيش الملكي، والشباب الرياضي السالمي، مع تحقيقه للتعادل مع نهضة الزمامرة.

وبحث الطرفان عن هدف التقدم بشتى الطرق الممكنة، من خلال المحاولات التي أتيحت لهما، إلا أن التصديات الجيدة ليحيى الفيلالي، ورضا بوناكة، حالت دون تحقيق المبتغى، ناهيك عن الوقوف الجيد لمدافعي الفريقين معا، لتستمر الأمور على ما عليه فيما تبقى من دقائق، إلى غاية الدقيقة 40 التي عرفت افتتاح التهديف من قبل المغرب التطواني عن طريق اللاعب محمد كمال من ضربة جزاء، منهيا معه الجولة الأولى بتقدم فريقه بهدف نظيف.

وحاول النادي المكناسي مباغثة المغرب التطواني في الجولة الثانية، من خلال المحاولات التي أتيحت له، وهو ما تمكن منه في الدقيقة 67 عن طريق اللاعب محسن ربجة، معيدا بذلك المباراة إلى نقطة البداية، ليبحث مجددا كل فريق عن هدف الانتصار، الذي سيكسب به أول ثلاث نقاط له هذا الموسم، بعد الفشل في تحقيق ذلك خلال الجولات السابقة.

واستمرت الأمور على ماهي عليه فيما تبقى من دقائق، هجمة هنا وهناك بغية الوصول إلى الشباك للمرة الثانية من الطرفين، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل محاولاتهما، جراء التصديات الجيدة للحارسين يحيى الفيلالي، ورضا بوناكة، ليتواصل الشد والجذب بينهما، دون حدوث أي تغيير في عداد النتيجة، لتنتهي بذلك المباراة بالتعادل الإيجابب هدف لمثله.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما، حيث رفع المغرب التطواني رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز 12 مؤقتا، متساويا في عدد النقاط مع حسنية أكادير، المتواجد في الصف 13، فيما وصل رصيد النادي المكناسي إلى نقطتين في الرتبة 14 بشكل مؤقت، علما أن الأول سيواجه الاتحاد الرياضي التوركي في الجولة الرابعة، يوم الجمعة الرابع من أكتوبر المقبل، فيما سيلعب الثاني مع المغرب الفاسي، يوم السبت الخامس من الشهر ذاته.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية المغرب التطواني النادي المكناسي

مقالات مشابهة

  • على معلول يرحل عن صفوف الأهلي في يناير
  • قرار مفاجىء من الخطيب بشأن ضم صفقات جديدة إلى الأهلي
  • يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • عاجل| صفقات الأهلي.. ثنائي جديد يدخل اهتمامات القلعة الحمراء (خاص)
  • بالأسماء.. تحديد صفقات الأهلي الجديدة بعد خسارة السوبر الأفريقي| عاجل
  • عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني
  • أوضة اللبس.. تامر أمين يعلق على هزيمة الأهلي من الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • البطولة: المغرب التطواني يواصل إهدار النقاط بعد تعادله مع النادي المكناسي