شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن فريق هندسي يكشف عن حقل ألغام هو الثاني خلال يومين في مديرية حيس جنوب الحديدة، في جهود مستمرة منذ الأمس وفي إنجاز جديد تمكن الفريق الهندسي من إكتشاف حقل جديد للألغام في قرية الأكبر بمديرية حيس ويعد هذا الحقل للألغام هو الحقل .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فريق هندسي يكشف عن حقل ألغام هو الثاني خلال يومين في مديرية حيس جنوب الحديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فريق هندسي يكشف عن حقل ألغام هو الثاني خلال يومين في...
في جهود مستمرة منذ الأمس وفي إنجاز جديد تمكن الفريق الهندسي من إكتشاف حقل جديد للألغام في قرية الأكبر بمديرية حيس ويعد هذا الحقل للألغام هو الحقل الثاني الذي يكتشفه الفريق . كما تمكن الفريق يوم أمس الجمعة 14يوليو تموز الكشف عن حقل ألغام وعبوات ناسفة في قرية الأكبر بمديرية حيس زرعتة مليشيا الحوثي وذلك بعد إكتشافه وتطهيره للحقل الأول في يوم أمس . وقد تم إنتزاع عدد كبير من الألغام من هذا الحقل الجديد ولا زال العمل مستمراً لتطهيره .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هيثم عرابي يكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع مدافع مودرن سبورت

قال هيثم عرابي، المدير التنفيذي لنادي مودرن سبورت، أن فريقه استحق الفوز على نظيره بلدية المحلة في المباراة التي أقيمت بينهما بـ استاد السلام في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف هيثم عرابي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن فريقه يسعى بقوة في إنهاء الموسم بالتواجد في المربع الذهبي بجدول الدوري الممتاز.

وعن انتقال جوزيف جوناثان إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قال هيثم عرابي:« لا صحة لتلك الأخبار فاللاعب مستمر مع الفريق وليس هناك مفاوضات مع الزمالك».

وواصل هيثم عرابي، أن هناك جلسة مع طلعت يوسف المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة من أجل تحديد قائمة الصفقات الجديدة بخلاف للاعبين الراحلين عن الفريق، موجهاً الشكر إلى وليد دعبس رئيس النادي على مجهوده في دعم الفريق.

وحول موقف مودرن سبورت عن إلغاء بطولة الدوري هذا الموسم قال هيثم عرابي، «نحن ضد قرار إلغاء الدوري، ولا أتمنى تأجيل بطولة الدوري لحين انتهاء بطولة الأولمبياد».

وتابع هيثم عرابي، يجب على اتحاد الكرة حسم العديد من الملفات الشائكة حتى يعود الدوري المصري لمكانته الطبيعية، قائلاً:« أتمنى أن يكون مشهد الدوري المصري في الموسم القادم أفضل ويليق بالكرة المصرية».

وأشار هيثم عرابي، إلى أن طلعت يوسف المدير الفني للفريق يرفض ارسال علي زعزع إلى المنتخب الأولمبي بسبب حاجة الفريق لجهود اللاعب.

مقالات مشابهة

  • أمن الجيزة يكشف هوية شاب صدمه قطار فى البدرشين
  • 3 غارات لطيران العدوان الأمريكي البريطاني على محافظة الحديدة
  • جريمتا قتل عائليتان خلال يومين في الأردن
  • غارات للعدوان الأمريكي البريطاني على الحديدة
  • غارات أميركية وبريطانية على الحديدة وحجة غربي اليمن
  • عدوان أمريكي بريطاني جديد يستهدف “الحديدة وحجة”
  • مسير لخريجي دورات التعبئة العامة بمديرية زبيد في الحديدة
  • الأمم المتحدة الاشتباكات الأخيرة بالسودان أدت لنزوح أكثر من «55» ألفا في يومين
  • هيثم عرابي يكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع مدافع مودرن سبورت
  • اشتباكات في مناطق عدة بالسودان ونزوح أكثر من 55 ألفا في يومين