زنقة 20:
2024-07-03@17:27:27 GMT

الإعلان عن خفض صبيب مياه الشرب بوجدة

تاريخ النشر: 2nd, January 2024 GMT

الإعلان عن خفض صبيب مياه الشرب بوجدة

زنقة 20 ا الرباط

أعلنت الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء بوجدة، أمس الاثنين، أن صبيب الماء الصالح للشرب بمدينة وجدة سيعرف ابتداء من يوم غد الأربعاء، انخفاضا قد يصل إلى حد الانقطاع.

وذكرت الوكالة في بلاغ لها، أنه “نظرا لأشغال تجديد أنابيب الإمداد بالماء الشروب التي تزود مدينة وجدة انطلاقا من سد مشرع حمادي، فإن صبيب الماء الصالح للشرب سيعرف انخفاضا قد يصل إلى حد الانقطاع ابتداء من يوم غد الأربعاء”.

وأوضح المصدر ذاته، أن هذا الانخفاض في صبيب الماء الشروب سيقع ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال إلى الساعة السادسة من صبيحة اليوم الموالي، على أن يعود توزيع الماء الصالح للشرب تدريجيا الى حالته الطبيعية ابتداء من يوم الأربعاء 10 يناير الجاري.

وبعد أن عبرت، بالمناسبة، عن شكرها لزبنائها على تفهمهم، دعت الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء ساكنة مدينة وجدة إلى ترشيد استعمال الماء في ظل هذه الظرفية الخاصة.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: ابتداء من

إقرأ أيضاً:

ضبط 64 حالة سرقة وصلات مياه شرب بمركزي سنورس والفيوم

تمكنت حملات التفتيش بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم من ضبط 64 حالة سرقة لمياه الشرب ما بين سكنى ومنزلي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين

وصرح المهندس محمد عبد الجليل، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، أنه تم ضبط وإزالة عدد ٩ وصلات مياه شرب سرقة تستخدم بغرض ري الأراضي الزراعية وعدد ٥٥ وصلة مياه سرقة ما بين تجاري ومنزلي بناحية سنهور والسعيدية بمركز سنورس وزاوية الكرادسة بني صالح بمركز الفيوم وتم إزالتها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك التعديات.

وأوضح رئيس الشركة، أن تلك التعديات والمخالفات تؤثر بالسلب في حصول المواطنين على خدمات مياه الشرب وانتظام وجودة الخدمة واستنزاف وإهدار موارد الشركة وتعطيل خطط وبرامج التنمية مؤكداً استمرار الشركة بالتصدي بكل حزم لتلك الممارسات والسلوكيات التي يتبعها البعض حفاظاً على مياه الشرب من الإهدار حتى يتمكن كل مواطن من حصوله على خدمة تلبي احتياجاته وتطلعاته.

مقالات مشابهة

  • قطع المياه عن 9 مناطق شرق السكة الحديد بقنا لمدة 5 ساعات.. تعرف عليها
  • التبوّل في مياه المتوسط قد يكلفك 750 يورو في إسبانيا
  • ضبط 64 حالة سرقة وصلات مياه شرب بمركزي سنورس والفيوم
  • ضبط 64 حالة سرقة وصلة مياه شرب بمركزي سنورس والفيوم
  • عبد الرحيم العميم: انجاز مشروع تزويد مجموعة من الدواوير بالماء الصالح للشرب سيعزز البنية التحتية على مستوى جماعة سعادة
  • الفلسطينيون يعانون للحصول على المياه وسط ارتفاع درجات الحرارة
  • وظائف مياه الشرب.. الشروط والمهارات والأوراق المطلوبة
  • محافظ الفيوم يناقش مشكلات ضعف مياه الشرب
  • أمانة بغداد: 400 لتر حصة المواطن من المياه الصالحة للشرب يومياً
  • 400 لتر حصة الفرد البغدادي من المياه يومياً.. ماذا عن نسبة الهدر؟