يعاني الممثل اللبناني فادي إبراهيم من أزمة نفسية حادة بعد تدهور حالته الصحية، واضطرار الأطباء إلى بتر رجله بسبب السكري.

وسيخضع إبراهيم، لجراحة جديدة، غداً، بعد البتر بسبب مضاعفات مرض السكري.
وتدهورت صحته منذ نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي،  ودخل إلى المستشفى بسبب السكري، وطلبت نقابة الممثلين في لبنان يومها من أعضائها التبرع له بالدم.


وتفاقمت حالته الصحية بشكل كبير بعد إصابته بالتهاب في الدم، بسبب جلسات غسيل الكُلى، ويواجه خطر فقدان أعضاء أخرى في جسده. ووجه إبراهيم رسالة لأصدقائه ومحبيه عبر نقابة المهن التمثيلية في لبنان، تعبيراً عن امتنانه للنقابة ودورها وشكرها على متابعتها لحالته منذ البداية. فادي إبراهيم.. في سطور

ولد فادي إبراهيم، في 1956 من أب لبناني وأم أسترالية،  في عدة أعمال مصرية منها مسلسل "الزيبق" مع كريم عبدالعزيز في 2017، و"تحت الأرض" مع أمير كرارة في 2013، و"فرقة ناجي عطالله" مع عادل إمام في 2012، وكان آخر أعماله في مصر مسلسل "قارئة الفنجان" مع أحمد فهمي في2021.

وكانت أولى تجاربه في التمثيل عبر مسلسل "المتوحش" في 1980، حيث برع في دور شخصية أجنبية، ثم شارك في مسلسل "الفاتحون" في 1984.
وبدأت شهرته بعد مشاركته في مسلسل "العاصفة تهب مرتين" ثم توالت عليه الأعمال في التلفزيون والمسرح والسينما، بين 1980 و1886، أبرزها "مع الأطباء العرب"، و"السهام الجارحة"، و"الأمين والمأمون"، و"أسمهان"، و"البوابة الثانية"، و"الساحر"، و"النحات"، و"عنبر 6"، و"علاقات خاصة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة فادي إبراهيم فادی إبراهیم

إقرأ أيضاً:

توفيق عبدالحميد يرد على أخبار تدهور حالته الصحية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- نفى الفنان المصري توفيق عبدالحميد، ما يتردد عن تدهور حالته الصحية، وذلك في سلسلة تدوينات نشرها عبر صفحته الشخصية على فيسبوك.

وقال عبد الحميد: "الحمد لله على كل حال، أنا بخير وحالتي الصحية، زي ما هي مفيش جديد"، وأضاف في تدوينة لاحقة: "واضح إن في خبر انتشر عن تدهور حالتي الصحية أزعج الكثير من الأصدقاء والمحبين، وهو خبر غير حقيقي".

وتوجه بالشكر لأصدقائه، ومحبيه قائلًا "شكرًا جزيلًا محبتكم، واهتمامكم تاج فوق راسي، متعكم الله جميعًا بالصحة، والستر، وراحة البال."

وكان آخر عمل فني شارك فيه الفنان المصري البالغ من العمر 67 عامًا، مسلسل "يوتيرن"، في موسم دراما رمضان 2024، وأعلن بعد انتهاء تصوير المسلسل  أنه ينوي الاعتزال بسبب حالته الصحية.
 

مصردراما مصريةمشاهيرنشر الخميس، 04 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • لـ مرضى السكري.. تحذير من 4 عادات خاطئة تقلل فاعلية حقن الإنسولين
  • بكمية فيتامين (د) في الجسم تشير إلى احتمالية الإصابة بالسكري
  • كيف تعرف إذا كنت تعاني من مرض السكري؟.. إليك أساليب فعالة للوقاية منه
  • علاقة الحساسية الغذائية بالصداع ومرض السكري؟
  • ماذا يحدث لمرضى السكري عند تجاهل وجبة الإفطار؟.. أطباء يحذرون من كارثة
  • بعد إشاعات تدهور حالته.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند
  • حمادة هلال يكشف عن آخر تطورات حالته الصحية
  • توفيق عبدالحميد يرد على أخبار تدهور حالته الصحية
  • أضواء الموبايل ليلًا تصيبك بمرض خطير.. دراسة تصدم الجميع
  • أول تعليق من توفيق عبد الحميد على تدهور حالته الصحية