بوابة الوفد:
2024-07-04@12:25:11 GMT

أنباء عن توقيع حارس الزمالك لبيراميدز

تاريخ النشر: 2nd, January 2024 GMT

ترددت أنباء قويه عن توقيع محمد صبحى حارس مرمي نادى الزمالك العائد من الإيقاف والمعروض بقرار من مجلس الإدارة للبيع على خلفية معاقبته منذ أكثر من شهر لخروجه من معسكر الفريق ليلة مباراه زد مع زميليه أحمد فتوح ومصطفى الزناري لفريق بيراميدز لينتقل إليه بعد نهاية الموسم الحالي خصوصا أن اللاعب يحق له التوقيع لأى نادى حاليا حيث ينتهي عقده مع نهاية الموسم بحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

بالعاصمة الإدارية .. منتخب مصر يبدأ معسكره المغلق استعدادًا لأمم أفريقيا 2024

ويعانى محمد صبحى من تجاهل مجلس الإدارة الذي جدد عقد زميله أحمد فتوح وسمح له بالعودة إلى التدريبات بينما لم يبت حتى وقتنا هذا فى أمر صبحى والزناري ومازال قرار عرضهما للبيع ساريا وهو مادفع الحارس للتوقيع الجبار المجلس لاتخاذ قرار بالبت في أمره.

ويبحث مجلس إدارة نادي الزمالك عن الخروج من مأزق الديون المتراكمة على القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية، والتي تسببت في إيقاف القيد للفريق خلال الفترة الماضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صبحي الزمالك احمد فتوح الفيفا

إقرأ أيضاً:

ميدو: بعض المسئولين كأنهم يقولون لبيراميدز "اوعى تفكر تنافس على الدوري"

أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن بيراميدز يحاول المنافسة بشرف على بطولة الدوري العام هذا الموسم.

ميدو ينتقد مسؤولي الكرة في مصر

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أنا ضد تصريحات ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية بشأن بيان بيراميدز".

وأضاف: "اعتبر أن تصريحات ثروت سويلم ضغط وإرهاب على بيراميدز، أثناء المنافسة القوية على الدوري، وهي محاولة لإخافة مسئولي بيراميدز".

وتابع: "كأنهم يقولون اوعى تفكر تنافس على الدوري، هتشوف الويل، هتهمك انك بتاع فلوس، وهتهمك انك مصلحجي.. انت فاكر نفسك مين يا بيراميدز؟ انت ولا حاجة".

ميدو: تحركات مسئولي بيراميدز تأتي بتعليمات من الملاك بدر حامد يكشف مواعيد اختبارات كرة القدم النسائية داخل نادي الزمالك

وأكمل: "بعض المسئولين عن ملف الكرة في مصر لا يريدون أن يكون بيراميدز مثل أي فريق يحاول منافسة الأهلي والزمالك على الدوري، عيب أن تصدر هذه التصريحات من مسئولين".

وتابع: "فريق بيراميدز يحاول أن ينافس منافسة شريفة.. ايه الإرهاب ده؟ هي دي الكرة؟ أي حد يفكر يبقى جامد وينافس يتعرض لهذه الحرب؟".

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "من المفترض أن نخلق مناخًا صحيًا للمستثمرين الأجانب، لكن بدلًا من أن نفعل ذلك نعمل على تطفيشهم، بيراميدز يتعرض لحملة شرسة، وأخرها تصريحات أحد المسئولين في رابطة الأندية".

مقالات مشابهة

  • محمد عواد يعرض نفسه على الوحدة السعودي
  • عبدالمنصف لـ«البوابة نيوز»: رحيلي عن الزمالك بسبب شوبير.. والسوشيال ميديا تدير الأندية
  • مدحت عبد الهادي: تجديد التعاقد مع محمد صبحي مكسب للزمالك
  • محمد طارق: نفسي أبقى جامد زي الأهلي.. الزمالك حرك المياه الراكدة.. وليه بيتحط رخامة لبيراميدز عشان بينافس على الدوري؟
  • عضو مجلس الزمالك يعلق على قرار استكمال الدوري
  • ميدو: بعض المسئولين كأنهم يقولون لبيراميدز "اوعى تفكر تنافس على الدوري"
  • الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع حارس فريق اليد
  • عدم قبول طعن زوال صفة مرتضى منصور بنادى الزمالك
  • الطعن على حكم عدم قبول زوال صفة مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • مجلس الدولة ينظر زوال عضوية مرتضى منصور من نادى الزمالك