شهدت مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، مصرع شاب يدعى محمد فيشاوي 23 عاما، والشهير بفيشاوى، على أيدي 4 أشخاص، من بينهم صديقاه، إثر مشاجرة نشبت بينهم، وجرى نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق، والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية.

طلب منى تجهيز ملابس رأس السنة ومات .. والدة الشاب أحمد تكشف قصة مصرعه على يد اثنين بشبرا الخيمة اختلفوا علي ثمن المخدرات .. حبس عاطل قتل شاب بشبرا الخيمة

خدوه “ محمد” يصالحوه خلصوا عليه.. والدة ضحية شبرا الخيمة تروي قصة غدر اصدقاءه به  

وقالت والدة الشاب المجني عليه،كانت بداية أحداث الواقعة ، بإن نجلها بعد خروجه من صلاة الجمعة فوجئ باثنين من زملائه يحاولان التشاجر معه دون سبب يذكر، والتضييق عليه من خلال طلب هاتفه لإجراء مكالمة، مشيرة إلى أنهما حاولا الحصول عليه عنوة ودون رغبته؛ لتنشب بينهما مشاجرة ويتدخل الأهالي لفضها.

ومن ثم عرضوا عليه الصلح وطلبوا منه مقابلتهم في منزلهم، وفور صعوده إلى منزلهم تعدوا عليه، مشيرة إلى أنها تلقت اتصالا هاتفيا من والدة الجاني تخبرها بضرورة الحضور لأن ابنها تم قتله، وأوضحت أنها توجهت إلى منزل المتهم، لتجد نجلها غارقا في دمائه، مطالبة بالقصاص العادل من المتهمين .

و أردف والد الشاب "محمد" المشهور بفيشاوى، والذى راح ضحية الغدر على أيدى أربعة أشخاص من بينهم صديقه، إن نجله هو أكبر أولاده وأنه  عائل الأسرة الوحيد، وتابع الأب المكلوم ، أن الجناه غدروا به وقتلوه داخل منزلهم بالأسلحة النارية دون شفقة أو رحمة ، مطالبًا بالقصاص العادل .

 مصرع شاب على يد 4 أشخاص في مشاجرة بشبرا الخيمة

  وكان قد لقي شاب يدعى محمد فيشاوي 23 عاما مصرعه إثر إصابته بطلق ناري فرد خرطوش، بمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية على أيدي 4 أشخاص من بينهم صديقه إثر مشاجرة نشبت بينهم.

وجرى نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق، والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها، وسؤال أهلية المتوفى والقبض على المتهمين.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارا من قسم شرطة شبرا الخيمة ثان بمحافظة القليوبية، بورود بلاغ بمصرع شاب يدعى محمد فيشاوى 23 عاما، إثر إصابته بطلق ناري فرد خرطوش.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين نشوب مشاجرة مع 4 أشخاص من بينهم صديقه، بسبب خلافات بينهم، فقام بإطلاق عيار ناري فرد خرطوش أودى بحياته.

جرى نقل الجثة لمستشفى، تحت تصرف النيابة العامة والتي أصدرت قرارها السابق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدينة شبرا الخيمة محافظة القليوبية

إقرأ أيضاً:

أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة.. اليوم

تنظر محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الأولى، برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد عبد الواحد السيد عبده بحيرى، ووليد أبو المعاطى محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمى، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات قضية مقتل طفل شبرا الخيمة والتمثيل بجثمانه، وعرض ذلك على المنصات الإلكترونية الخلفية لتحقيق الربح المادي، بعد أن أحالت النيابة العامة القضية إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبتهما فيما نسب إليهما من وقائع القتل المقترن بالخطف، والاشتراك فيه وإحراز أسلحة بيضاء.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 9800 لسنة 2024 جنايات قسم أول شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 1287 لسنة 2024 كلي جنوب بنها، أن المتهمين "طارق أ ع"، 29 سنة، عامل بمقهي، ومقيم شارع الجامع من شارع أحمد عرابي بشبرا الخيمة، و"علي الدين م ع"، 15 سنة، طالب، مقيم بدولة الكويت، لأنهما في يوم 15 / 4 / 2024 بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، حال كون المتهم الثاني طفلا جاوزت سنه خمس عشرة سنة ولم يبلغ الثامنة عشر عاماً ميلاديا.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم الأول أولا: قتل عمدا مع سبق الإصرار المجني عليه أحمد محمد سعد محمد، فبتحريض ومساعدة من المتهم الثاني واتفاق معه على قتله مقابل 5 ملايين جنيه، بيت النية وعقد العزم على ارتكاب جرمه، وأعد لذلك الغرض عدته "عقاقير طبية حزام من الجلد"، وتوجه إلى حيث أيقن وجوده بمقهى معلوم لديه سلفاً، واستدرجه غدراً إلى بيته، وما أن ظفر به حتى سقاه شراباً يحوي تلك العقاقير، فلما غاب عن وعيه، خنقه بحزامه جاثماً فوقه قاصدأ قتله، ولم يتركه إلا جثة هامدة، فأحدث به الإصابات الموصوفة والمبينة بتقرير الصفة التشريحية - المرفق بالأوراق - والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة، أنه اقترنت هذه الجناية بجناية أخرى تقدمتها، هي أنه في ذات الزمان والمكان خطف بالتحيل الطفل المجني عليه سالف البيان، بأن توجه إلى مكان وجوده، وأوهمه بتقديم الهدية له بمسكنه، فلما أمن له، اقتاده حيلة إلى المسكن مبعداً إياه عن أعين الرقباء على النحو المبين بالتحقيقات، وهو الأمر المعاقب عليه بالمادة (290 / 1 ، 3 ) من قانون العقوبات.

ثانيا: أحرز سلاح أبيض "سكين" وأدوات مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص " مشرط - حزام من الجلد" دون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.

أما المتهم الثاني: اشترك بطريق التحريض والاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول في ارتكاب الجريمة محل البند أولا من الاتهام السابق، بأن حرضه واتفق معه على خطف الطفل المجني عليه وقتله مقابل المبلغ المالي المبين سلفاً، تحايلاً إلى مسكنه واتفق معه على قتله وساعده على ذلك بأن أمده ببيانات العقاقير الطبية التي استخدمها في جرمه، وقد وقعت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق والتحريض وتلك المساعدة على النحو المبين بالتحقيقات.

 







مقالات مشابهة

  • صور| قضية طفل شبرا الخيمة.. أول ظهور للمتهمين بقتل «أحمد»
  • في أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتله.. انهيار أسرة طفل شبرا الخيمة
  • بدء أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة.. فيديو
  • تزامنًا مع أولى الجلسات.. اعترافات المحرض على ذبح طفل شبرا الخيمة
  • وصول أسرة ضحية طفل شبرا الخيمة لحضور أولى جلسات محاكمة المتهمين
  • تشديدات أمنية في أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة - صور
  • تشديدات أمنية في أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة.. صور
  • اليوم ..أولى جلسات قضية مقتل طفل شبرا الخيمة
  • أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة.. اليوم
  • الثلاثاء المقبل .. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة